• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تجهيزات صناعية

النتائج لأجل

تجهيزات صناعية

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالمُصنع/المنتج
  1. ETABLISSEMENTS L.LAIR

    فرنسا

    شركة L.LAIR هي أول صانع فرنسي للمواقد بصمام هوائي وهي متخصصة في مواقد الغازات الصناعية ومجموعات الأسلحة الغازية وتنظيم وتأمين الغاز والتحكم في الاشتعال وتجهيزات تدفئة الهواء في الصناعة. من السيارات إلى الطيران ومن الصناعات الزراعية الغذائية حتى إعادة معالجة النفايات، تلبي شركة L.LAIR جميع احتياجات الصناعة باستخدام أنظمة تدفئة الهواء بواسطة الغاز في فرنسا وفي الخارج : من التصميم حتى التركيب وخدمة ما بعد البيع والتدريب والمكونات المنفصلة. المنتجات المختلفة التي تقوم شركة L.LAIR بتصنيعها تمتد لنطاقات صناعية متعددة كتكييف الهواء، الطهي، غرف التجفيف، ،الأفران، الحمامات، المرمدات، التهوية المعتدلة، المعالجة الحرارية، معالجة الهواء، مجففات مُخصصة لتجفيف الحبوب، الأوراق، الفواكه، المساحيق، الرمال، الزجاج، الخ. شركة L.LAIR حاصلة على شهادة كشريك لحلول SIEMENS، ويمكنها تطوير حلول ممتازة للتطبيقات الصناعية للحرق.

  2. ROOTS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة ROOTS لتجارة المنتجات الطبية البيولوجية والصناعية بالجملة تقوم بدمج كل من الخبرة والمعرفة المتخصصة في مجال التعامل مع العملاء والمعرفة الدقيقة للمنتجات وأدائها وتطورها والابتكارات الحالية في هذا المجال. شركة ROOTS هي أيضاً عبارة عن فريق تقني وتجاري قادر على تحليل وتقديم عروض حسب الطلب في فرنسا وجميع أنحاء العالم. وشركة ROOTS ذات الطابع الانسان تقدم الاستشارات وتصاحبكم خلال عمليات الطلب. لأن كل عميل هو عميل فريد، نفخر بتقديم جودة الخدمة كاملة إليكم، بدءأً من أخذ احتياجاتكم في الاعتبار وحتى توصيل طلبكم في المكان الذي تختارونه مع ضمان أسعار جذابة دائماً. كتالوجنا يضع تحت تصرفكم أكثر من 300 ألف منتج في القطاعات المنزلية والثالثة والصناعية.

  3. BETONMEC FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة BETONMEC FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع باطون، آلات ومنشآت تحضير. كما تعمل في قطاعات منشآت خرسانية متنقلة, ماكينات لقوالب الخرسانة والخرسانة المسلحة للعناصر الهيكلية, أبسطة للتجهيزات الأسمنتية, و صناعة الخرسانة سابقة التجهيز. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. PHOSPHORIS MP FILTER

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة PHOSPHORIS MP FILTER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تجهيزات شفط صناعي. كما تعمل في قطاعات شفط صناعي, آلة صناعية لإزالة الغار, و مروحات هوائية صناعية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. VITELEC

    فرنسا

    المؤسسة VITELEC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قياس وتنظيم الحرارة، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات, تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات, و تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. ومقرها في Montreuil, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. TRIBU DE PARIS

    فرنسا

    المؤسسة TRIBU DE PARIS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ألبسة، آلات وتجهيزات صناعية. كما تعمل في قطاعات طباعة على الأقمشة, حشو الأقمشة, ملابس حسب المقاس, مُطرّزات, طباعة على الأقمشة, و حشو الأقمشة. ومقرها في Ivry Sur Seine, فرنسا.

  2. CGP EUROPE

    فرنسا

    المؤسسة CGP EUROPE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بلاستيك، آلات وتجهيزات صناعية. ومقرها في Torcy, فرنسا.

  3. CHAPSOL - BÉTON PRÉFABRIQUÉ D'OUVRAGE

    فرنسا

    المؤسسة CHAPSOL - BÉTON PRÉFABRIQUÉ D'OUVRAGE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية. كما تعمل في قطاعات خزّانات من الباطون, و صناعة الخرسانة سابقة التجهيز. ومقرها في Fontenay-Sous-Bois, فرنسا.

  4. TOLERIE GENERALE S.A

    فرنسا

    المؤسسة TOLERIE GENERALE S.A, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات محطات حرارية, تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, أنابيب صناعية, محطات حرارية, تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, أعمال ألواح معدنية, و أنابيب صناعية. ومقرها في Beauchamp, فرنسا.

  5. KALIX

    فرنسا

    المؤسسة KALIX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آلات وتجهيزات لصناعة مستحضرات التجميل. كما تعمل في قطاعات زجاج وسيراميك، آلات وتجهيزات صناعية, ماسكارا - مستحضر تجميلي للرموش, و زجاج وسيراميك، آلات وتجهيزات صناعية. ومقرها في Courcouronnes, فرنسا.

  1. UNIOR TOOLS

    فرنسا

    المؤسسة UNIOR TOOLS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية. كما تعمل في قطاعات حفر وسبر، معدات, مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات, مواقع بناء، لوازم معدات, صيانة الطرق والشواطئ ومسارات التزلج، آليات وتجهيزات, حفر وسبر، معدات, مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات, مواقع بناء، لوازم معدات, و صيانة الطرق والشواطئ ومسارات التزلج، آليات وتجهيزات. ومقرها في Vaux Le Penil, فرنسا.

  2. HUBERT CLOIX

    فرنسا

    المؤسسة HUBERT CLOIX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صنع المعجنات، آلات وتجهيزات صناعية. ومقرها في St Maur Des Fosses, فرنسا.

  1. JBT FOODTECH - JOHN BEAN TECHNOLOGIES

    فرنسا

    المؤسسة JBT FOODTECH - JOHN BEAN TECHNOLOGIES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات معدات للتجميد الفائق الصناعي. ومقرها في Taverny, فرنسا.

  2. PAYEN

    فرنسا

    المؤسسة PAYEN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زراعة وكروم، آليات ولوازم. كما تعمل في قطاعات مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية, مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات, آلات زراعية, مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية, مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات, آلات زراعية, و آلات للري. ومقرها في Rozay-En-Brie, فرنسا.

  3. SEHZADE MEKANIK GROUP

    فرنسا

    المؤسسة SEHZADE MEKANIK GROUP, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية. كما تعمل في قطاعات خدمات ما بعد البيع والتصليح, و مبيعات قطع غيار جديدة. ومقرها في Courtry, فرنسا.

  4. PRODUCTIONS MALLARD FERRIERE

    فرنسا

    المؤسسة PRODUCTIONS MALLARD FERRIERE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع محلات صنع الخبز والمعجنات والبسكويت والسكاكر، آلات ومعدات. كما تعمل في قطاعات صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات, لحوم، لحامة، وأطعمة معلبة - آلات وتجهيزات, ألبان وأجبان، آلات وتجهيزات, تعليب الأطعمة، آلات وتجهيزات, صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات, لحوم، لحامة، وأطعمة معلبة - آلات وتجهيزات, ألبان وأجبان، آلات وتجهيزات, و تعليب الأطعمة، آلات وتجهيزات. ومقرها في Noisy Le Sec, فرنسا.

  5. VULCANIC

    فرنسا

    المؤسسة VULCANIC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات أنظمة تدفئة، كهربائية، للأغراض الصناعية. ومقرها في Neuilly Sur Marne, فرنسا.

  6. ETS LEGENDRE FRERES ET CIE

    فرنسا

    المؤسسة ETS LEGENDRE FRERES ET CIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تسقيف، أشغال, نجارة بناء، أشغال, تسقيف، أشغال, و نجارة بناء، أشغال. ومقرها في Claye Souilly, فرنسا.

  7. ADIEX

    فرنسا

    المؤسسة ADIEX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تبييض وتنظيف جاف، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات نسيج، آلات غزل ونسج, نسيج، آلات إنهاء وطباعة وصباغة, ألبسة، آلات وتجهيزات صناعية, نسيج، آلات غزل ونسج, نسيج، آلات إنهاء وطباعة وصباغة, و ألبسة، آلات وتجهيزات صناعية. ومقرها في Courtaboeuf, فرنسا.

  8. SOCIETE MULTISERVICES DE SAINT -QUENTIN-E

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE MULTISERVICES DE SAINT -QUENTIN-E, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مراجل صناعية, و مراجل صناعية. ومقرها في Guyancourt, فرنسا.

  1. SOCIETE DE DISTRIBUTION DE FLUX

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE DE DISTRIBUTION DE FLUX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت. كما تعمل في قطاعات تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, و تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. ومقرها في Chaussy, فرنسا.

  2. BIDDLE

    فرنسا

    المؤسسة BIDDLE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. ومقرها في Croissy Beaubourg, فرنسا.

  3. ENTREPRISE CERETTI

    فرنسا

    المؤسسة ENTREPRISE CERETTI, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. ومقرها في Boissy St Leger, فرنسا.

  4. SOCEMA

    فرنسا

  5. STE DE CHAUFFAGE URBAIN DE CRETEIL

    فرنسا

  6. ETABLISSEMENTS MEIER

    فرنسا

  7. ANTONA ET COFI

    فرنسا

  8. TECFOOD

    فرنسا

  9. CHRONO FORMES

    فرنسا

  10. MATERIAUX DECARPENTRIE SOC

    فرنسا