• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تجميع

النتائج لأجل

تجميع

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالمُصنع/المنتج
  1. SSN LOGISTICS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SSN LOGISTICS, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع نقل بري، خدمات لوجستية. كما تعمل في قطاعات نقل جوي, حاويات، نقل بحري, شحن دولي, مستودع جمركي, شحن جوي, شحن بحري, نقل البضائع بالبحر, النقل البحري, و نقل جوي. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. FANUC

    فرنسا

    المؤسسة FANUC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع روبوتات تجميع. كما تعمل في قطاعات روبوتات صناعية, الانسان الآلي, روبوتات صناعية, الانسان الآلي, و قولبة بالحقن للمواد البلاستيكية. ومقرها في Lisses, فرنسا.

  3. NCS SYSTEMS

    فرنسا

    المؤسسة NCS SYSTEMS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة. كما تعمل في قطاعات تجميع المكونات الالكترونية, و مراقيب صناعية. ومقرها في Élancourt, فرنسا.

  4. ATELIERS LAUMONIER SAS

    فرنسا

    المؤسسة ATELIERS LAUMONIER SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إلكترونيات، دراسات وأبحاث. كما تعمل في قطاعات تصنيع ميكانيكي دقيق, تجميعات الكتروميكانيكية, و أتمتة كهروميكانيكية. ومقرها في Nesles-La-Vallée, فرنسا.

  5. KUKA AUTOMATISME ROBOTIQUE SAS

    فرنسا

    المؤسسة KUKA AUTOMATISME ROBOTIQUE SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع روبوتات تجميع. كما تعمل في قطاعات انسان آلي للصناعة, ميكنة الانسان الآلي, روبوت آلي يدوي, و نظم تشغيل أوتوماتيكي. ومقرها في Villebon-Sur-Yvette, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. NAOM

    فرنسا

    المؤسسة NAOM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صيد بري وبحري، ملابس. كما تعمل في قطاعات بيع وشراء أغراض هواة التجميع. ومقرها في Goussaiville, فرنسا.

  2. AFTECH

    فرنسا

    Verified by europages badge

    AFTECH هي شركة فرنسية لتصنيع أجهزة تعقيم الطوارئ والمعدات الطبية. نرافقك بداية من مراحل التصميم وحتى مراحل تصنيع مشروعك. خبرتنا الفنية: - لحام الفولاذ TIG والفولاذ المقاوم للصدأ والألومنيوم (EN287-1)، - لحام MIG-MAG، - لحام النقطي، - القطع بالليزر، - القطع باللهب، - الانحناء، - التدحرج، - التقويس، - التجميع، - صناعة الأسلاك، - التصنيع التقليدي بالقطع وCN. المنتجات التي نقدمها: - الأوتوكلاف العمودي، - الأوتوكلاف الأفقي. تستخدم أجهزة الأوتوكلاف المحمولة في مسارح العمليات الإنسانية أو العسكرية. تستخدم أجهزة الأوتوكلاف الثابتة أو أجهزة الأوتوكلاف لخدمة الطوارئ للمستشفيات والمستوصفات.