• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تآكل

النتائج لأجل

تآكل

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالمُصنع/المنتج
  1. SMEP INDUSTRIES

    فرنسا

    المؤسسة SMEP INDUSTRIES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات خوابير تثبيت, خوابير تثبيت, مسامير لولبية, و تآكل كهربائي. ومقرها في Meaux, فرنسا.

  2. MAGNI EUROPE

    فرنسا

    المؤسسة MAGNI EUROPE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. كما تعمل في قطاعات مقاومة للتآكل منتجات كيميائية, تلبيس الفولاذ والمعادن, معالجة لمكافحة التآكل, و مقاومة للتآكل منتجات كيميائية. ومقرها في SAINT OUEN, فرنسا.

  3. CHIMEX SA

    فرنسا

    المؤسسة CHIMEX SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مقاومة للتآكل منتجات كيميائية. كما تعمل في قطاعات الكيمياء العضوية، المنتجات الأساسية ومشتقاتها, التكنولوجيات الحيوية, الكيمياء العضوية، المنتجات الأساسية ومشتقاتها, التكنولوجيات الحيوية, و دراسات ومعامل بحث وتطوير. ومقرها في Le-Thillay, فرنسا.

  4. STE PRODUITS CHIMIQUES DE LORRAINE -

    فرنسا

    المؤسسة STE PRODUITS CHIMIQUES DE LORRAINE -, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مقاومة للتآكل منتجات كيميائية. ومقرها في Levallois Perret, فرنسا.

  5. STE PETROREP

    فرنسا

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ATOTECH FRANCE

    فرنسا

    ATOTECH France SA, أتوتاكْ فْرانْسْ أسْ أ، رائد عالمي في مجال أنظمة الإنتاج المتكاملة للمواد الكيميائية والمعدات اللازمة للصناعات الموجهة لمعالجة المِساحات الزخرفية والوظيفِية وكذلك لصناعة الموصلات والدارات. نحن نعمل في قِطاع السيارات، البناء، الصحة، الالكترونيات، المواد الاستهلاكية، في مجال الطيران سواء للتطبيقات الزخرفية، مقاومة التلف و مقاومة التآكل أو تقنيات وضع الدعائم و كذلك الصباغة. بفضل شبكتِنا و مراكزِنا التِقنية، نحن نضمن خدمات كاملة للمقاولين ولعملائنا إلى جانب استثمارات سنوية تبلغ أكثر من 100 مليون يورو و 2000 براءة اختراع في سنداتِنا، نحن نضمن كذلِك توافر التكنولوجيات في المستقبل مع الأخذ بعين الاعتبار بجميع الإلْتزامات مثل رِيياكْREACH.

  2. SOMEFLU

    فرنسا

    شركة سوميفلو تقوم بتصنيع مضخات الطرد المركزي المضادة للتآكل من اللدائن الحرارية أو الصلب غير القابل للصدأ. هذه المضخات تستخدم لنقل السوائل الآكلة و/أو الكاشطة (الشفافة أو المُحملة)، وبها زخارف ميكانيكية أو تعشيق مغناطيسي، ومصنوعة من مادة بلاستيكية ( PP, PVDF, PFA, PTFE، إلخ) بسمك كبير أو مُشكلة من الصلب غير القابل للصدأ. يمكن أن يتم تخصيصها حسب طلب العميل ومتاحة في الأنواع أحادية الكتلة أو العمليات أو دوارة، إلخ.

  3. LVI - LE VIDE INDUSTRIEL

    فرنسا

    LE VIDE INDUSTRIEL هي المتخصص في تصميم وتصنيع وحدة إنتاج التفريغ الصناعي. تصميم وتنفيذ مجموعات التفريغ لكل الأوساط (المسببة للتآكل أو الأجواء الخطيرة (ATEX)). نقوم بتصنيع القاذفات والقاذفات المائية والمكابس الحرارية والمسخنات ومزيلات التسخين الفائق والخلاطات والمكثّفات والمختزلات ومزيلات الغاز وقاذفات التهوية ومجموعات التفريغ متعددة المراحل. الشركة حاصلة على شهادة ISO 9001.