• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • بودرة

النتائج لأجل

بودرة

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالمُصنع/المنتج
  1. ARÔMES & SAVEURS

    فرنسا

    روائح وطعوم تم ابتكارها وتصنيعها في فرنسا من روائح عالية الجودة للصناعات : روائح حسب المقاس وروائح طبيعية وحاصلة على شهادات عضوية ومتوافقة عضوياً. سواء كانت طبيعية أو عضوية أو ملونة، بودرة أو سائلة، روائح وطعوم يتم تصنيعها حسب الطلب. نحن نتوافق مع جميع التخصصات سواء كان مشروع في المجال الغذائي أو مستحضرات التجميل وأيضاً لتطبيقات السجائر الالكترونية. نقوم باختيار المواد الأولية بأكبر عناية لتصنيع الروائح ذات الجودة. نحن نضع تحت تصرفكم معارف تقنية وطريقة مبتكرة لتلبية احتياجاتكم وتمييزكم عن منافسيكم. نقوم بتصنيع تطبيقات عديدة : المشروبات بكحول أو بدون والمشروبات الساخنة والحلوى والسكاكر والشيكولاتة والحلوى المثلجة والعديد من الأشياء الأخرى أيضاً! روائح وطعوم تسمعكم وتصاحبكم في مشروعاتكم !

  2. J.L.J. CONCEPT

    فرنسا

    المؤسسة J.L.J. CONCEPT, هي الموزع, وتعمل في قطاع طفايات حريق. كما تعمل في قطاعات طفاية حريق بودرة, صيانة مطفأة الحرائق, و فحص المطفآت. ومقرها في LA TRETOIRE, فرنسا.

  3. TECHNIQUES CHIMIQUES NOUVELLES - TCN

    فرنسا

    المؤسسة TECHNIQUES CHIMIQUES NOUVELLES - TCN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أصباغ وملونات غير غذائية. كما تعمل في قطاعات بودرة تلميع. ومقرها في Malakoff, فرنسا.

  4. MOM PACKAGING

    فرنسا

    المؤسسة MOM PACKAGING, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تغليف وحزم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تقسيم جرعات للبودرة والحبيبات. ومقرها في Villepinte, فرنسا.

  5. SELLERPRO COMPANY

    فرنسا

    المؤسسة SELLERPRO COMPANY, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تصفية الهواء، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات معدات للترشيح, صناعة هياكل السيارات, كبينة طلاء, و كبينة طلاء بالبودرة. ومقرها في Mantes-Le-Jolie, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. BSI PM ENGINEERING

    فرنسا

    شركة BSI PM ENGENEERING شركة من شركات المجموعة الفرنسية LMI، وهي تقوم بتصميم وتصنيع وتركيب وتفعيل خدمات الحلول لعمليات ومعالجة المواد القابلة للرش والبودرة والمحببات. منذ أكثر من 30 عاماً، تعد المجموعة شريكاً لأكبر المجموعات الدولية لصناعات الأدوية والصناعات الكيماوية ومستحضرات التجميل والزراعية الغذائية. مجموعتنا تتضمن العديد من المنتجات التي تبدأ من الحاويات الخلاطات وأجهزة تقسيم الجرعات والتفريغ أو التعبئة...