• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • بضائع

النتائج لأجل

بضائع

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالمُصنع/المنتج
  1. ROOTS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة ROOTS لتجارة المنتجات الطبية البيولوجية والصناعية بالجملة تقوم بدمج كل من الخبرة والمعرفة المتخصصة في مجال التعامل مع العملاء والمعرفة الدقيقة للمنتجات وأدائها وتطورها والابتكارات الحالية في هذا المجال. شركة ROOTS هي أيضاً عبارة عن فريق تقني وتجاري قادر على تحليل وتقديم عروض حسب الطلب في فرنسا وجميع أنحاء العالم. وشركة ROOTS ذات الطابع الانسان تقدم الاستشارات وتصاحبكم خلال عمليات الطلب. لأن كل عميل هو عميل فريد، نفخر بتقديم جودة الخدمة كاملة إليكم، بدءأً من أخذ احتياجاتكم في الاعتبار وحتى توصيل طلبكم في المكان الذي تختارونه مع ضمان أسعار جذابة دائماً. كتالوجنا يضع تحت تصرفكم أكثر من 300 ألف منتج في القطاعات المنزلية والثالثة والصناعية.

  2. SSN LOGISTICS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SSN LOGISTICS, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع نقل بري، خدمات لوجستية. كما تعمل في قطاعات نقل جوي, حاويات، نقل بحري, شحن دولي, مستودع جمركي, شحن جوي, شحن بحري, نقل البضائع بالبحر, النقل البحري, و نقل جوي. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. CHANFI IMPORT/EXPORT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة CHANFI IMPORT/EXPORT هي موزع بالجملة في مجال الاستيراد والتصدير الدولي. البضائع التي نستوردها ونصدرها مخصصة للمهنيين في جميع القارات. المنتجات الغذائية الزراعية، الأجهزة المنزلية، مصانع التعليب، المشروبات غير الكحولية، العناية والنظافة ، مستحضرات التجميل. بالإضافة لآلاف المراجع مثل كوكا كولا، فانتا و أورانجينا وغيرها. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات !

  4. AR MARKET

    فرنسا

    Verified by europages badge

    عند AR Market آرْ ماركْتْ، نحن ملتزمون بتقديم منتجات مجددة عالية الجودة ومنتجات جديدة بأسعار لا تقبل المنافسة متخصصون في تجديد الأجهزة الإلكترونية المختلفة، ونقدم مجموعة متنوعة من المنتجات المتاحة بالجملة والتجزئة.أعد اكتشاف متعة الاستماع إلى الموسيقى المفضلة لديك باستخدام AirPods الجديدة. وهي متوافقة مع جميع أجهزتك وتوفر جودة صوت استثنائية. انغمس في موسيقاك أو أفلامك باستخدام سماعات الرأس الصوتية الجديدة التي تم تجديدها.استمتع براحة الاستماع الممتدة وجودة الصوت الفائقة. اختر من بين مجموعة واسعة من أجهزة iPhone التي تم تجديدها، والتي تجمع بين الأداء والأناقة.تتوفر أجهزة iPhone لدينا بعدة موديلات وسعة تخزينية لتلبية جميع احتياجاتك. يتم تقديم أجهزتنا المجددة والجديدة بأسعار مغرية للغاية، مما يسمح لك بتحقيق وفورات كبيرة. استفد من أحدث التقنيات دون كسر البنك. عند AR Market، أولويتنا هي إرضاؤك. نحن نبذل كل ما في وسعنا لتزويدك بمنتجات مجددة عالية الجودة، مختبرة ومضمونة، مع تقديم خدمة عملاء لا تشوبها شائبة. اختر التميز والاقتصاد مع AR Market.

  5. RAINBOW SKATES

    فرنسا

    المؤسسة RAINBOW SKATES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رياضة الإثارة - بضائع. كما تعمل في قطاعات مزالج وألواح تزلج وأحذية تدحرج, رياضات متطرفة, درّاجات أطفال, مزالج وألواح تزلج وأحذية تدحرج, و تصنيع منتجات رياضية. ومقرها في Boulogne-Billancourt, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. T.A.P FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة T.A.P FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منصات نقالة للأمتعة والبضائع. كما تعمل في قطاعات خزان حفظ, و قادوس قلاّب. ومقرها في Plaisir, فرنسا.

  2. BITO SYSTEMES

    فرنسا

    المؤسسة BITO SYSTEMES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع سلال وحاويات نقل وتخزين الأمتعة والبضائع. كما تعمل في قطاعات رفوف وسلال تخزين, سلال بفتحة التقاط, رفوف وسلال تخزين, و سلال توزيع. ومقرها في Moussy-Le-Neuf, فرنسا.

  3. SERET SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة SERET SERVICES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فواصل جدارية. كما تعمل في قطاعات آلات تنضيد, طاولات رافعة لنقل البضائع, آلات تنضيد, و نواقل. ومقرها في Villiers-Sur-Marne, فرنسا.

  4. MADAME VEUT DES ROSES

    فرنسا

    المؤسسة MADAME VEUT DES ROSES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أزهار. كما تعمل في قطاعات توصيل البضائع إلى المنزل, و ورود. ومقرها في Ivry Sur Seine, فرنسا.

  5. LOGISNEXT FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة LOGISNEXT FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عربات لنقل وتخزين الأمتعة والبضائع. كما تعمل في قطاعات عربات بمرفاع شوكي وناقلات مستعملة, ناقلة كهربائية لدكات التحميل, عربات صغيرة للرفع تعمل بالديزل, و عربات صغيرة كهربائية للرفع. ومقرها في Saint Ouen L'aumône, فرنسا.

  1. VANDERLANDE INDUSTRIES SAS

    فرنسا

    المؤسسة VANDERLANDE INDUSTRIES SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رافعات وجسور دارجة. كما تعمل في قطاعات رفع، تجهيزات, رفع، تجهيزات ولوازم, عربات آلية لنقل وتخزين الأمتعة والبضائع, الصيانة - معدات وتجهيزات, رفع، تجهيزات, رفع، تجهيزات ولوازم, عربات آلية لنقل وتخزين الأمتعة والبضائع, و الصيانة - معدات وتجهيزات. ومقرها في Rungis, فرنسا.

  2. NS ECHANGES (NORD SUD ECHANGES)

    فرنسا

    المؤسسة NS ECHANGES (NORD SUD ECHANGES), هي Multi-Category, وتعمل في قطاع توزيع واسع النطاق. كما تعمل في قطاعات تجارة دولية, بضائع ثقيلة, إمدادات لصناعة البترول والفحم والغاز الطبيعي, و معدات ضبط معدل التدفق. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. TA SURPRISE

    فرنسا

    المؤسسة TA SURPRISE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هدايا وسوفنير وأدوات دعائية. كما تعمل في قطاعات توصيل البضائع إلى المنزل. ومقرها في Ivry Sur Seine, فرنسا.

  2. DRESSCOURT

    فرنسا

    المؤسسة DRESSCOURT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ألبسة جاهزة. كما تعمل في قطاعات خدمات التفاوض على البضائع, و خدمات السمسرة التجارية. ومقرها في Pantin, فرنسا.

  3. ROLLS RAPIDES

    فرنسا

    المؤسسة ROLLS RAPIDES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عربات لنقل وتخزين الأمتعة والبضائع. كما تعمل في قطاعات استئجار معدات صناعية, عربات يدوية لنقل البضائع, و استئجار معدات صناعية. ومقرها في Marolles En Hurepoix, فرنسا.

  4. PAL CONSULTING

    فرنسا

    المؤسسة PAL CONSULTING, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع منصات نقالة للأمتعة والبضائع. ومقرها في Sartrouville, فرنسا.

  5. CEPA SARL

    فرنسا

    المؤسسة CEPA SARL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عربات آلية لنقل وتخزين الأمتعة والبضائع. كما تعمل في قطاعات رافعات وجسور دارجة, رفع، تجهيزات, رفع، تجهيزات ولوازم, رافعات وجسور دارجة, رفع، تجهيزات, و رفع، تجهيزات ولوازم. ومقرها في Champagne Sur Oise, فرنسا.

  6. BAT-MAN TECHNIQUES ET EQUIPEMENTS

    فرنسا

    المؤسسة BAT-MAN TECHNIQUES ET EQUIPEMENTS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عربات آلية لنقل وتخزين الأمتعة والبضائع. كما تعمل في قطاعات استئجار معدات صناعية, و استئجار معدات صناعية. ومقرها في Buc Cedex, فرنسا.

  7. FIRST INTERNATIONAL CLAIMS FILING LTD

    فرنسا

    شركة MASK CARE MEDICAL مقرها في باريس. نحن متخصصون في توزيع الأغراض الطبية للاستخدام الواحد ومعدات الحماية مثل الكمامات الجراحية والملابس. نقوم بتوريد منتجاتنا في جميع أنحاء العالم. نحن نقوم بالتوريد لكلا من كبار العملاء من الشركات (Vinci, ArcelorMittal, France Loisirs، إلخ..) والشركات الصغيرة والمتوسطة أو المراكز الطبية والمستشفيات. نحن نتحرك لتلبية الاحتياجات المتنامية لمنتجات الاستخدام الواحد في المجال الطبي. بالإضافة إلى ذلك، نلتزم أيضاً بتسليم البضائع في أفضل مهلة. كلمتنا السرية هي القدرة على الاستجابة. يمكنكم الاعتماد على موثوقيتنا حيث أن المنتجات تخضع لمراقبة صارمة قبل شحنها. لا تترددوا بالإتصال بنا للمزيد من المعلومات إذا احتجتم إليها، يسعدنا مساعدتكم.