• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • المُحليات

النتائج لأجل

المُحليات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالمُصنع/المنتج
  1. ECOTDS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة ECOTDS تم إنشائها في عام 2010 وهي لديها خبرة متوارثة من شركة ORP ولا تكف عن إظهار قدرتها على التكيف والإبداع لتصاحب تطورات عمليات المعالجة للأسطح. تخصصنا في تقطيع التيتانيوم على شكل أوراق لتنفيذ التركيبات للأنودة. شركة ECOTDS قريبة من عملائها وهي تبتكر باستمرار ولديها مكانة فريدة في السوق. شركة ECOTDS تقدم مجموعة كبيرة جداً من حلول الأدوات الحاملة للقطع التي يجب معالجتها بمنتجات عادية وحسب الطلب. شركةECOTDS تلبي احتياجات تطبيقات التحليل الكهربائي والطلاءات. شركة ECOTDS تتعامل في أوروبا والمغرب وتمتلك شبكة من الوكلاء في ألمانيا وبلجيكا وبريطانيا العظمى وسويسرا وحتى المغرب. شركة ECOTDS حازت في عام 2012 على جائزة الامتياز لعام 2012 لمجموع أعمالها في التصدير. فريقنا المكون من 15 عامل مدربين على تقنيات الشركة يعدوا رأسمال من الكفاءات والمعارف النادرة .

  2. ALL WE NEED IS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    ALL YOU NEED IS هي شركة فرنسية متخصصة في المنتجات الحرفية ومقرها في باريس. نضع خبرتنا المتوارثة في تصميم منتجات فريدة مصنوعة يدويًا من الخشب الطبيعي ونلتزم بحماية البيئة. من بين منتجاتنا المصنوعة بشكل كامل في فرنسا ستجدون مجموعة متنوعة من أدوات المطبخ وأدوات المائدة الحرفية: ألواح التقطيع وأدوات المائدة وملاعق خشب الزيتون وأوعية التوابل وأكثر من ذلك بكثير! للقيام بذلك، قوموا بزيارة كتالوج الإنتاج الخاص بنا. يمكن تخصيص جميع منتجاتنا لتناسب أذواق عملائكم النهائيين!

  3. SKOLEOM

    فرنسا

    Verified by europages badge

    مرحبًا بك في Skoleom، حيث تجتمع الأناقة مع الابتكار في مزيج من الأناقة والعملية. اكتشف عالمنا من المنتجات والخدمات المصممة لتلبية احتياجاتك، سواء كنت من محبي الموضة، أو مسافرًا يبحث عن المغامرة، أو منشئ محتوى شغوفًا. انغمس في عالم SkoleToon's، خط ملابسنا الذي يجسد الأناقة والحداثة. بفضل التصميمات الفريدة والملاءمة التي لا تشوبها شائبة، تتيح لك SkoleToon التعبير عن أسلوبك بثقة وأصالة. انضم إلينا واحتضن أسلوب النجوم مع The25x، علامتنا التجارية الشهيرة التي تحدد الاتجاهات وتعيد تعريف الموضة. بالنسبة للمستكشفين في القلب، فإن Skoleom Travel هو حليفك لقضاء عطلات لا تُنسى. كن مستوحى من وجهاتنا الغريبة وعروضنا الحصرية خلال SeContent يوم الجمعة. سواء كنت في إجازة منفردة أو مغامرة عائلية أو إجازة رومانسية، تعدك Skoleom Travel بتجارب أصيلة ومثرية. بالنسبة لمنشئي المحتوى ذوي الرؤية، فإن Monetizer Studio هو حليفك في تحويل أعمالك إلى فرص مربحة. من خلال منصتنا المبتكرة، قم بعمل Skoleomise على المحتوى الخاص بك من خلال دمج العديد من المنتجات وتقديم تجربة تسوق غامرة وجذابة لمجتمعك. اكتشف طرقًا جديدة لاستثمار إبداعك وبناء تأثيرك باستخدام Monetizer Studio. للمحترفين والشركاء

  4. L FORMS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    النماذج L: نصنع قوالب سيليكون عالية الجودة لمختلف الاستخدامات المهنية، الصناعية و الإبداعية. تشمل تخصصاتنا: الشوكولاتة : تسمح قوالبنا بصنع الشوكولاتة بأشكال دقيقة وتفاصيل حساسة، مما يجعلها مِثالية لحرفيي الشوكولاتة الراغبين في إثارة إعجاب عملائهم أو تطوير إبداعهم. المعجنات: بالنسبة لطهاة المعجنات، توفر قوالبنا إمكانية إنشاء إبداعات جمالية ومبتكرة، سواء للكعك، البسكويت، الحشوات أو التزيين. الشموع: نقوم بتصنيع قوالب الشموع، بالإضافة إلى الإنتاج الكامل للشموع بالشمع الطبيعي، بدون البارافين، المخصب بالزيوت الأساسية والأصباغ الطبيعية. عناصر الديكور المخصصة: للمناسبات أو الاحتياجات الخاصة، نقوم بإنشاء قوالب للديكورات الفريدة، بما في ذلك التصميمات أو الشعارات أو الأشكال الخاصة بك. تسمح لك قطاعات البسكويت المصنوعة خصيصًا لدينا بقطع أشكال دقيقة ومتنوعة، وهي مثالية للمعجنات والطهي الإبداعي. سوف تكمل تمامًا استخدام قوالب السيليكون الخاصة بك لاستعادة شكلها.

  5. BIKOM

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة BIKOM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إعلان في نقاط البيع. كما تعمل في قطاعات أدوات عرض للمحلات التجارية, دعاية في أماكن البيع, تصميم وحدات العرض, تصميم حوامل العرض الأرضية والموضوعة على المنضدة, و أدوات عرض للمحلات التجارية. ومقرها في Les Mureaux, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. CLARY SCOTT PARIS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة CLARY SCOTT PARIS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع محلات بيع مجوهرات مقلدة. كما تعمل في قطاعات أشغال يدوية, حلي للملابس, و أشغال يدوية. ومقرها في Fontenay-Sous-Bois, فرنسا.

  2. SOLINE CAMART- BRACELETS A MESSAGES PERSONNALISABLES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SOLINE CAMART- BRACELETS A MESSAGES PERSONNALISABLES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع محلات بيع مجوهرات مقلدة. كما تعمل في قطاعات هدايا دعائية للشركات, هدايا دعائية للشركات, و أساور. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. VIZYBL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة VIZYBL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أدوات عرض للمحلات التجارية. كما تعمل في قطاعات تغليف. ومقرها في Clamart, فرنسا.

  4. ROZAN FOODS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ROZAN FOODS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زيوت ودهون غذائية. كما تعمل في قطاعات زيوت نباتية, أغذية، استيراد وتصدير, زيوت نباتية صافية, زيوت صناعية, محل بقالة, زيت عباد شمس مكرر, زيوت عباد الشمس, زيوت نباتية, و أغذية، استيراد وتصدير. ومقرها في Villepinte, فرنسا.

  5. PERLES SUR FIL

    فرنسا

    تعالوا للدخول في تجربة جديدة مع لآلئنا الغريبة الأصلية من الزجاج. أشغال يدوية حرفية عالية الجودة. صناعة حلي أصلية ومقابلة الفنانين بما لديهم من خبرة تقليدية هو ما يميز علامتنا التجارية. لآلئنا مصنوعة من خلال عملية فريدة من نوعها (مزيج من الزجاج الثمين والرخام والرمل) وشكلها الجمالي مختلف عما يمكن أن تجدوه في السوق. وكدليل على جودة لآلئنا العالية فهي كلها مقاومة للنار ومظهرها الخارجي غاية في النعومة. لآلئنا الزجاجية لها ألوان قوس قزج بشكل صدفي وهي تعكس جميع درجات الألوان حين تتعرض إلى الضوء أو الشمس. استناداً على إلهام الماركات الفاخرة للمجوهرات قامت شركة PERLES-SUR-FIL بتصنيع أنواع من اللآلئ من خلال اللعب على ومزج عدة ألوان ناعمة براقة ومصدفة. كل مجموعة من مجموعات منتجات PERLES-SUR-FIL هي مجموعة حصرية. كل مجموعة من مجموعاتنا هي أصلية ويمكن تصنيعها حسب الطلب لبعض الشركات. نحن نرسم تصميماتنا بأنفسنا وكذلك خلطات الألوان ومزج مختلف أنواع اللآلئ من الزجاج ويمكننا أن نقوم بنفس الشئ لكم. أسعار البيع لعملائنا من الشركات تنافسية بلا شك لتسمح لكم بتحديد سعركم في السوق. اتصلوا بنا للحصول على المزيد من المعلومات عن عروض البيع المجمعة.

  1. NATURE STABILISÉE

    فرنسا

    المؤسسة NATURE STABILISÉE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع محلات تجارية، تنسيق. ومقرها في Fosses, فرنسا.

  2. ARTMETAL FRAMEX JANVIER-GRUSON-PRAT COINDEROUX

    فرنسا

    المؤسسة ARTMETAL FRAMEX JANVIER-GRUSON-PRAT COINDEROUX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع محلات بيع مجوهرات مقلدة. كما تعمل في قطاعات أزرار, أزرار معدنية, أزرار, و أجزاء مقولبة مختومة ومسحوبة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. AZZANO

    فرنسا

    المؤسسة AZZANO, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير حلي ومجوهرات وساعات. كما تعمل في قطاعات محلات بيع مجوهرات مقلدة, محلات بيع مجوهرات مقلدة, و مجهوهرات - انتاج. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. LATIM TISSUS ET TOILES TECHNIQUES

    فرنسا

    المؤسسة LATIM TISSUS ET TOILES TECHNIQUES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قماش واقيات وأغطية المحلات التجارية. كما تعمل في قطاعات قماش للأغطية الواقية, قماش لحصائر الجودو, أكياس مرنة للسماد السائل, و أكياس مرنة لفضالات صناعة الخمور. ومقرها في Fontenay Sous Bois Cedex, فرنسا.

  3. GOURMANDISES MÉDIÉVALES

    فرنسا

    المؤسسة GOURMANDISES MÉDIÉVALES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كعك محلّى. كما تعمل في قطاعات أغذية، جاهزة, تخصص في بعض الاكلات, أغذية، استيراد وتصدير, هدايا أعمال, أغذية، جاهزة, تخصص في بعض الاكلات, و أغذية، استيراد وتصدير. ومقرها في Provins, فرنسا.

  4. LA COOKISERIE

    فرنسا

    المؤسسة LA COOKISERIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أنواع الكرواسان والكعك المحلى. ومقرها في Eragny, فرنسا.

  5. CURE GOURMANDE

    فرنسا

    المؤسسة CURE GOURMANDE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كعك محلّى. ومقرها في Paris, فرنسا.

  6. VITRINE AVENUE

    فرنسا

    المؤسسة VITRINE AVENUE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع واجهات عرض. كما تعمل في قطاعات محل على الانترنت. ومقرها في Egly, فرنسا.

  7. SPANTECH FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة SPANTECH FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنشاءات معدنية خفيفة. كما تعمل في قطاعات تند وخيم للمحلات, تأجير خيم, و مظلات معدة مسبقاً. ومقرها في Paris, فرنسا.

  8. MECALUX

    فرنسا

    المؤسسة MECALUX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رفوف تخزين. كما تعمل في قطاعات رفوف للعرض, رفوف معدنية للمستودعات, و رفوف معدنية للمحلات. ومقرها في Wissous, فرنسا.

  1. MUSSANA FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة MUSSANA FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع محلات صنع الخبز والمعجنات والبسكويت والسكاكر، آلات ومعدات. كما تعمل في قطاعات مخفقات صناعية لصناعة قشطة شانتيي. ومقرها في Vincennes, فرنسا.

  2. TOTEM

    فرنسا

    المؤسسة TOTEM, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع مكاتب، لوازم. كما تعمل في قطاعات أثاث للمحلات والمكاتب, و امدادات للمكاتب. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. LAGIER DIFFUSEX SA

    فرنسا

    المؤسسة LAGIER DIFFUSEX SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع طاولات وكراسي. كما تعمل في قطاعات قطع أثاث ورفوف مكتبية, معارض، تنسيق أجنحة, تأثيث مصانع, محلات تجارية، تنسيق, قطع أثاث ورفوف مكتبية, معارض، تنسيق أجنحة, تأثيث مصانع, و محلات تجارية، تنسيق. ومقرها في Neuilly Sur Marne, فرنسا.

  4. GAMEO FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة GAMEO FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع السلامة في محل العمل. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. UMANE CREATIONS

    فرنسا

    المؤسسة UMANE CREATIONS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع محلات بيع مجوهرات مقلدة. كما تعمل في قطاعات صياغة ذهب وفضة, ساعات, صياغة ومجوهرات, ماس, صياغة ذهب وفضة, ساعات, صياغة ومجوهرات, و ماس. ومقرها في Paris, فرنسا.

  6. PRODUCTIONS MALLARD FERRIERE

    فرنسا

    المؤسسة PRODUCTIONS MALLARD FERRIERE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع محلات صنع الخبز والمعجنات والبسكويت والسكاكر، آلات ومعدات. كما تعمل في قطاعات صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات, لحوم، لحامة، وأطعمة معلبة - آلات وتجهيزات, ألبان وأجبان، آلات وتجهيزات, تعليب الأطعمة، آلات وتجهيزات, صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات, لحوم، لحامة، وأطعمة معلبة - آلات وتجهيزات, ألبان وأجبان، آلات وتجهيزات, و تعليب الأطعمة، آلات وتجهيزات. ومقرها في Noisy Le Sec, فرنسا.

  7. ORFEVRERIE BROCHARD

    فرنسا

    المؤسسة ORFEVRERIE BROCHARD, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ماس. كما تعمل في قطاعات ساعات, صياغة ومجوهرات, محلات بيع مجوهرات مقلدة, صياغة ذهب وفضة, ساعات, صياغة ومجوهرات, محلات بيع مجوهرات مقلدة, و صياغة ذهب وفضة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  8. HERVE DOMAR PARIS

    فرنسا

    المؤسسة HERVE DOMAR PARIS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صياغة ذهب وفضة. كما تعمل في قطاعات محلات بيع مجوهرات مقلدة, ساعات, ماس, صياغة ومجوهرات, محلات بيع مجوهرات مقلدة, ساعات, ماس, و صياغة ومجوهرات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  9. MAISON PAILLARD

    فرنسا

    المؤسسة MAISON PAILLARD, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صياغة ذهب وفضة. كما تعمل في قطاعات محلات بيع مجوهرات مقلدة, ساعات, ماس, صياغة ومجوهرات, محلات بيع مجوهرات مقلدة, ساعات, ماس, و صياغة ومجوهرات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  10. SOCIETE PIERRE MEURGEY

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE PIERRE MEURGEY, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع محلات بيع مجوهرات مقلدة. كما تعمل في قطاعات صياغة ذهب وفضة, ساعات, صياغة ومجوهرات, ماس, صياغة ذهب وفضة, ساعات, صياغة ومجوهرات, و ماس. ومقرها في Paris, فرنسا.