• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • المستحضرات الصيدلانية

النتائج لأجل

المستحضرات الصيدلانية

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالمُصنع/المنتج
  1. PROXES FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة PROXES فرنسا تقوم بتصميم وتصنيع وتسويق معدات الماركات STEPHAN وFRYMAKORUMA وTERLET للصناعات الغذائية الزراعية والصيدلانية ومستحضرات التجميل. منتجاتنا عبارة عن قَطاعات وأجهزة طهي وطحن واستحلاب وخلاطات أو مبادلات بأسطح خشنة. القوة الحقيقية للمجموعة الرائدة على مستوى العالم في مجالها هي أنها تقدم لكم خطوط كاملة تدمج العناصر الرئيسية في الماركات الأساسية التي ننتجها مقترنة بأنظمة ميكنة خاصة لكل مواصفات خاصة للجبن المسيل والمستحلبات على الساخن أو على البارد والأطباق المجهزة... يستطيع الفريق الفني مساعدتكم في تطوير وصفاتكم وتجربتها من خلال اختبارات صناعية في مركز الأبحاث والتطوير الخاص بنا. نحن نقدم خدمة ما بعد البيع لجميع آلاتنا ولدينا مخزون كبير من قطع الغيار وبفضل خدمة الصيانة عن بعد تستطيع الفرق التقنية الحصول على المواد بسهولة.

  2. BLOOM FARM

    فرنسا

    Verified by europages badge

    بلوم فارم BLOOM FARM، هي شركة فرنسية تأسست عام 2021. في كل عام، نواصل تحسين جودة منتجاتنا وكذلك سرعة شحنها دوليًا، للحصول على تجربة عملاء لا يضاهيها إلا جودة المنتجات التي نقدمها لك! يعتمد نشاطنا حول إنتاج قنب عالي الجودة المخصص ل: •صناعة مستحضرات التجميل : زيت أو كريم أو بلسم. •صناعة المستحضرات الصيدلانية: كبسولة أو محلول فموي أو كريم. •صناعة المواد الغذائية والمكملات الغذائية “كأطعمة خارقة”: الدقيق أو العسل أو البذور أو الزيت. • تخزين بذور القنب والحفاظ عليها: بذور قابلة للتحصيل. النباتات الطازجة أو المجففة أو المصنعة ذات الجودة الفريدة المتاحة بالجملة أو البيع بالتجزئة. لا تترددوا في الرجوع إلى كتالوجنا للعثور على المنتج الذي يلبي احتياجاتكم المُحددة. لمزيد من المعلومات حول المنتجات أو الأسعار، أرسل لنا رسالة أو تواصل معنا عبر موقعنا!

  3. DIMITRO - DIMTECH

    فرنسا

    DIMITRO-DIMTECH شركة ديميتْرُو ديمْتاكْ تقوم بتصميم ، تصنيع وتسويق مجموعة معدات من الصلب الغير القابل للصدأ الخاصة بقطاع الصناعات الصيدلانِية، الكيماوية، صناعة مستحضرات التجميل و كذلك المواد الغذائية. يقع موقع تصنيعِنا بالقرب من باريس. تشْكيلتُنا مُوجهة لمجالات عدة كقطاع المُناولة، الغسيل والنظافة و نقوم كذلك بصنع جميع أنواع الأثاث المعدني. خِبرتنا تسمح لنا بوضع تشكيلة منتجات قياسية، و نقوم كذلك بتصميم مواد مُخصصة من خلال مكتب أبحاثِنا المتكامل. .آلاتُنا تتوافق مع المعايير والمبادئ التوجيهية الأوروبية، و استفدْنا كذلك بعدة شهادات مثل توجيهات أتاكْسْ. نحن جِد صارمين فيما يتعلق بالإجراء ات التنظِيمِية المُتعلقة بالأمن الغذائي والسلامة الميكروبيولوجية. نحن نتدخل بِدْءًا من التصميم، فريقُنا التقني و التجاري يضمن لكم التركيب وخدمات ما بعد البيع في جميع أنحاء فرنسا. الجودة والمتانة تُمثِلان قيمتنا المضافة. لا تترددوا بالاتصال بنا

  4. BODYGUARD LINE

    فرنسا

    المؤسسة BODYGUARD LINE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع المستحضرات الصيدلانية -- استيراد وتصدير. ومقرها في Châtenay-Malabry, فرنسا.

  5. EMBALFORME

    فرنسا

    المؤسسة EMBALFORME, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات وعاء زجاجي, أنابيب من بلاستيك, تغليف للمستحضرات, و تغليف مستحضرات صيدلانية. ومقرها في Levallois, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. LIMITED

    فرنسا

    المؤسسة LIMITED, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع المستحضرات الصيدلانية -- استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات هلام لليدين, قفازات نيتريل, قفازات للاستعمال الواحد, و قفازات جراحية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. VERRERIE FLACONNAGE AGUSSOL

    فرنسا

    VFA شركة متخصصة في دراسة وتوزيع القوارير الزجاجية و القوارير البلاستيكية، منتجات السد المانعة للتسرب، الطباعة بالشاشة الحريرية و وضع التشطيبات النِهائية المختلفة. نحن نقدم مجموعة واسعة من الأغراض القياسية، و كذلك وفْقًا لطلب، ويمكننا أيضا تصميم نماذج زجاجات مُخصصة.VFA متخصصة في القوارير الزجاجية و القوارير البلاستيكية. أكثر من 40 عاما من الخبرة مع مجموعة واسعة و متنوعة من الزجاجات القياسية .حلول مخصصة وفقًا لمُتطلبات مشاريعكم. إمكانية وضع اللمسات النهائية: طباعة بالشاشة الحريرية، تعتيم، صقل ... تشْكيل قوارِير زجاجية خاصة بِالعُطُور : VFA تقدم مجموعة واسعة من القوارير الزجاجية بسعة تتراوح من 2 مل إلى 1 لتر للمستحضرات العطرية. قوارِير زجاجية لمستحضرات التجميل: مجموعة كبيرة ومتنوعة من الزجاجات، الأوعية الزجاجِية و الأوعية البلاستيكية الخاصة بِمستحضرات التجميل. زجاجات مُوجهة للقطاع الصيدلانِي: جميع النماذج القياسية للزجاجات الصيدلانية. زجاجات خاصة بِالقطاع الصناعِي: خيار كبير للزجاجات الخاصة بِالقطاع الصناعِي.

  3. MATRISCIENCE

    فرنسا

    المؤسسة MATRISCIENCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات مستحضرات ماكياج, منتجات صيدلانية, مستحضرات ماكياج, و منتجات صيدلانية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. INSTITUT DE RECHERCHE PIERRE FABRE

    فرنسا

  5. LABORATOIRES LAVIPHARM

    فرنسا

    المؤسسة LABORATOIRES LAVIPHARM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منتجات صيدلانية. كما تعمل في قطاعات عطور ومستحضرات تجميل, و عطور ومستحضرات تجميل. ومقرها في Paris, فرنسا.