• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • الصيدلة

النتائج لأجل

الصيدلة

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالمُصنع/المنتج
  1. LABO MONETAIRE

    فرنسا

    المؤسسة LABO MONETAIRE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منتجات أساسية ومساعدة للطبابة. كما تعمل في قطاعات كيمياء معدنية، منتجات أساسية ومشتقة, كيمياء معدنية، منتجات أساسية ومشتقة, ماكينات لمعالجة النقود والقيم النقدية, فضة, و بنوك تجارية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. LABORATOIRES PHYTOCEA

    فرنسا

    المؤسسة LABORATOIRES PHYTOCEA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منتجات تداوي بالأعشاب. كما تعمل في قطاعات كبسولات, و مكمّلات غذائية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. BODYGUARD LINE

    فرنسا

    المؤسسة BODYGUARD LINE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع المستحضرات الصيدلانية -- استيراد وتصدير. ومقرها في Châtenay-Malabry, فرنسا.

  4. SKINTIFIQUE

    فرنسا

    المؤسسة SKINTIFIQUE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بحث علمي، معاهد ومختبرات. كما تعمل في قطاعات مستحضرات عناية بالبشرة, أدوية, طب الجلد, دراسات ومعامل بحث وتطوير, مستحضرات عناية بالبشرة, و أدوية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. LABORATOIRE QUIES

    فرنسا

    المؤسسة LABORATOIRE QUIES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منتجات صيدلانية. كما تعمل في قطاعات أدوية تخصصية, أدوية تخصصية, و شمع. ومقرها في Palaiseau, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. MEDACTA FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة MEDACTA FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تجبير أعضاء وإعادة تأهيل، أجهزة وأدوات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات أجهزة تبديل تجبيرية, أدوية تخصصية, منتجات صيدلانية, أجهزة تبديل تجبيرية, أدوية تخصصية, منتجات صيدلانية, و أبحاث دوائية. ومقرها في Gennevilliers, فرنسا.

  2. LIMITED

    فرنسا

    المؤسسة LIMITED, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع المستحضرات الصيدلانية -- استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات هلام لليدين, قفازات نيتريل, قفازات للاستعمال الواحد, و قفازات جراحية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. LABORATOIRES ALCON

    فرنسا

    المؤسسة LABORATOIRES ALCON, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منتجات صيدلانية. كما تعمل في قطاعات أدوية, عدسات لاصقة، إكسسوارات, أدوية, و عدسات لاصقة، إكسسوارات. ومقرها في Rueil Malmaison, فرنسا.

  4. TERUMO FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة TERUMO FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صيدلة، منتجات أساسية ومساعدة. كما تعمل في قطاعات منتجات أساسية ومساعدة للطبابة, منتجات أساسية ومساعدة للطبابة, قسطرة, قسطرة زجاجية, و وصلات كتيمة للمسارى. ومقرها في Guyancourt Cedex, فرنسا.

  5. MEDISAFE

    فرنسا

    المؤسسة MEDISAFE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أدوية تخصصية. كما تعمل في قطاعات صيدلية الاسعافات الأولية, و أغراض الاسعافات الأولية. ومقرها في Thorigny Sur Marne, فرنسا.

  1. CAPELLA MED

    فرنسا

    المؤسسة CAPELLA MED, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منتجات أساسية ومساعدة للعناية بالأسنان. ومقرها في Clichy, فرنسا.

  2. ORPHAN EUROPE

    فرنسا

    المؤسسة ORPHAN EUROPE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منتجات صيدلانية. كما تعمل في قطاعات أدوية, و أدوية. ومقرها في Puteaux, فرنسا.

  1. PFIZER HOLDING FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة PFIZER HOLDING FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أمصال ولقاحات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. LABORATOIRES DERPHA

    فرنسا

  3. WATERS SAS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة WATERS SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كيمياء وصيدلة، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مختبرات (معامل)، أجهزة وأدوات, آلات لمعامل الدواء, مختبرات (معامل)، أجهزة وأدوات, إوالة الحالات, و معدات علمية. ومقرها في Saint-Quentin-En-Yvelines Cedex, فرنسا.

  4. LES LABORATOIRES BROTHIER

    فرنسا

    المؤسسة LES LABORATOIRES BROTHIER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أربطة وضمادات. كما تعمل في قطاعات منتجات صيدلانية, صيدلية الاسعافات الأولية, و منتجات صيدلانية. ومقرها في Nanterre, فرنسا.

  5. STEARINERIE DUBOIS FILS SA

    فرنسا

    المؤسسة STEARINERIE DUBOIS FILS SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صيدلة، منتجات أساسية ومساعدة. كما تعمل في قطاعات مستحضرات تجميل, و مستحضرات تجميل. ومقرها في Boulogne Billancourt Cedex, فرنسا.

  6. MICROVENTION EUROPE

    فرنسا

    المؤسسة MICROVENTION EUROPE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، كيمياء وصيدلة. كما تعمل في قطاعات معدات طبية, و معدات طبية. ومقرها في St Germain En Laye, فرنسا.

  7. SVIAC

    فرنسا

    المؤسسة SVIAC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آلات وتجهيزات لصناعة الصيدلة. كما تعمل في قطاعات آلات لصناعة الحبوب الدوائية, و مضغطة دوّارة. ومقرها في Antony, فرنسا.

  8. HEXACATH FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة HEXACATH FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، كيمياء وصيدلة. كما تعمل في قطاعات قسطرة, قسطرة لاستئصال الصمة, قسطرة زجاجية, و وصلات تمددية. ومقرها في Rueil Malmaison, فرنسا.

  1. LABORATOIRES ESCULAPE

    فرنسا

    المؤسسة LABORATOIRES ESCULAPE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منتجات صيدلانية. كما تعمل في قطاعات كيمياء وصيدلة، آلات وتجهيزات, أغراض الاسعافات الأولية, كيمياء وصيدلة، آلات وتجهيزات, و صيدلية الاسعافات الأولية. ومقرها في Argenteuil Cedex, فرنسا.

  2. PROFOAM INTERNATIONAL

    فرنسا

    المؤسسة PROFOAM INTERNATIONAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، كيمياء وصيدلة. كما تعمل في قطاعات كيمياء، استيراد وتصدير, و كيمياء، استيراد وتصدير. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. LAETUS FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة LAETUS FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آلات وتجهيزات لصناعة الصيدلة. ومقرها في Courcouronnes, فرنسا.

  4. STALLERGENES SA

    فرنسا

    المؤسسة STALLERGENES SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منتجات صيدلانية. كما تعمل في قطاعات صيدلة، منتجات أساسية ومساعدة, و صيدلة، منتجات أساسية ومساعدة. ومقرها في Antony, فرنسا.

  5. NEXTPHARMA

    فرنسا

    المؤسسة NEXTPHARMA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منتجات صيدلانية. كما تعمل في قطاعات صيدلة، منتجات أساسية ومساعدة, و صيدلة، منتجات أساسية ومساعدة. ومقرها في Limay, فرنسا.

  6. EMKA TECHNOLOGIES

    فرنسا

    المؤسسة EMKA TECHNOLOGIES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كيمياء وصيدلة، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات آلات وتجهيزات لصناعة الصيدلة, و آلات وتجهيزات لصناعة الصيدلة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  7. LABORATOIRE SCIENCEX

    فرنسا

  8. LABORATOIRE BIODIM

    فرنسا

  9. ROCHE

    فرنسا