• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • السلامي

النتائج لأجل

السلامي

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالمُصنع/المنتج
  1. SECUSERVE

    فرنسا

    المؤسسة SECUSERVE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فائدية و حماية من الفيروسات. كما تعمل في قطاعات برنامج مضاد للتجسس, ملقم مراسلات إلكترونية وبريد إلكتروني, السلامة المعلوماتية, و حل لفرز المراسلات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. CREOBS

    فرنسا

    المؤسسة CREOBS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع لوحات إشارة داخلية. كما تعمل في قطاعات زخرفة صناعية على لوحات التصنيف, أجهزة إرسال الإشارات للمكاتب وللاستخدام التجاري, بيانات الأمان والسلامة, و علاّقة مفاتيح. ومقرها في Champigny-Sur-Marne, فرنسا.

  3. PROTECTION DE PORTE

    فرنسا

    المؤسسة PROTECTION DE PORTE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع لوحات إشارة داخلية. كما تعمل في قطاعات إشارات أمن لأماكن ومقار العمل, زوايا معدنية, صفائح حماية, و بيانات الأمان والسلامة. ومقرها في Tournan En Brie, فرنسا.

  4. GAMEO FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة GAMEO FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع السلامة في محل العمل. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. RADISH GANG

    فرنسا

    Verified by europages badge

    RADISH GANG، هي علامة تجارية فرنسية لمستحضرات تجميل ممتعة وعصرية! إنها علامة تجارية ذات هوية بصرية قوية تكسر أكواد مستحضرات التجميل الطبيعية. هي علامة تجارية سوف تسترعي انتباه عملائك في لمحة بصر بعبواتها الملونة. نحن نقدم منتجات استعمال يومي تتسم بالبساطة والفعالية وسهولة المنال. تشمل مجموعتنا أقنعة ومنظفات ومقشرات طبيعية مصنوعة في فرنسا معتمدة وخالية من المنتجات االحيوانية. قيمنا: • منتجات معتمدة خالية من المنتجات الحيوانية من هيئة EveVegan الفرنسية. بتعبير أدق، أن التركيبات والعبوات خالية من المكونات ذات الأصل الحيواني. • من 95٪ إلى 100٪ من المكونات من أصل طبيعي في تركيباتنا. مكونات فائقة الجودة، مفيدة للبشرة والكوكب. • صناعة فرنسية: الخبرة الفرنسية معترف بها في جميع أنحاء العالم وهي ضمانة للجودة والسلامة. تصنيع في إطار أخلاقي ومسؤول يتم تنفيذه وفقًا للمعايير الأوروبية. انغمس في عالمنا www.radishgang.com

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. MBC

    فرنسا

    تخصصت شركة MBC منذ عام 2017 في مجال توزيع مجموعة من المنتجات الفرنسية المبتكرة لمختلف قطاعات النشاط. نقوم بتسويق أول شريط إشارات LED للوقاية و لضمان سلامة سائقي السيارات سواءًا الخاصين أوالمحترفين. وفي مواجهة الحالة الصحية الراهنة، نقوم بتوزيع المواد الطبية ومعدات الحماية الصحية ذات الاستخدام الواحد، مثل أحذية الجرموق الزائدة ، قفازات nitrile النتريل، قفازات اللاتكس latex، الأغطية، المعاطف الطبية، كمامات الاستخدام الواحد KN95، الأقنعة الشفافة، كمامات خاصة بالأطفال، الهلام الكحولي المائي، لارلوتس، وكذلك أجهزة قياس الحرارة الأمامية، وأجهزة مراقبة و قياس ضغط الدم. نحن متحمسون لتلبية مختلف الطلبات المتزايدة على المنتجات الطبية ذات الاستخدام الواحد وبأسعار تنافسية. تتم عملية تصنيع منتجاتنا وفقًا للمعايير الأوروبية أو الدولية الصارمة، و الخاضعة للعديد من ضوابط الجودة. لدينا مخزون كبير في مستودعنا.

  2. DIMITRO - DIMTECH

    فرنسا

    DIMITRO-DIMTECH شركة ديميتْرُو ديمْتاكْ تقوم بتصميم ، تصنيع وتسويق مجموعة معدات من الصلب الغير القابل للصدأ الخاصة بقطاع الصناعات الصيدلانِية، الكيماوية، صناعة مستحضرات التجميل و كذلك المواد الغذائية. يقع موقع تصنيعِنا بالقرب من باريس. تشْكيلتُنا مُوجهة لمجالات عدة كقطاع المُناولة، الغسيل والنظافة و نقوم كذلك بصنع جميع أنواع الأثاث المعدني. خِبرتنا تسمح لنا بوضع تشكيلة منتجات قياسية، و نقوم كذلك بتصميم مواد مُخصصة من خلال مكتب أبحاثِنا المتكامل. .آلاتُنا تتوافق مع المعايير والمبادئ التوجيهية الأوروبية، و استفدْنا كذلك بعدة شهادات مثل توجيهات أتاكْسْ. نحن جِد صارمين فيما يتعلق بالإجراء ات التنظِيمِية المُتعلقة بالأمن الغذائي والسلامة الميكروبيولوجية. نحن نتدخل بِدْءًا من التصميم، فريقُنا التقني و التجاري يضمن لكم التركيب وخدمات ما بعد البيع في جميع أنحاء فرنسا. الجودة والمتانة تُمثِلان قيمتنا المضافة. لا تترددوا بالاتصال بنا

  3. THERADIAG

    فرنسا

    لدى Theradiag أكثر من 25 عاما من الخبرة في تطوير وإنتاج وتسويق اختبارات التشخيص الأنبوبية والنظم الآلية المرتبطة بها، وتقدم لكم مجموعة شاملة في مجال المناعة الذاتية. مع مجموعة من المتفاعِلات FIDIS والحل الآلي THERALIS نوفّر لمختبرك الإنتاجية والكفاءة والسلامة. بفضل المجموعة الواسعة LISA TRACKER تعزز Theradiag موقعها كشركة مبتكرة ورائدة في مجال تطوير وتسويق اختبارات theranostics التي تعبر حلاً لمتابعة المرضى الذين عولجوا بالعلاج الحيوي في ما يتعلق بالأمراض الالتهابية والأورام.