• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • التعليب

النتائج لأجل

التعليب

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالمُصنع/المنتج
  1. PBH PLASTIC FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة PBH PLASTIC FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير آدوات آلية. كما تعمل في قطاعات تعبئة في أكياس، آلات ومعدات, آلات تعليب أكياس, تعبئة في أكياس، آلات ومعدات, و منصات تحميل آلية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. PRODUCTIONS MALLARD FERRIERE

    فرنسا

    المؤسسة PRODUCTIONS MALLARD FERRIERE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع محلات صنع الخبز والمعجنات والبسكويت والسكاكر، آلات ومعدات. كما تعمل في قطاعات صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات, لحوم، لحامة، وأطعمة معلبة - آلات وتجهيزات, ألبان وأجبان، آلات وتجهيزات, تعليب الأطعمة، آلات وتجهيزات, صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات, لحوم، لحامة، وأطعمة معلبة - آلات وتجهيزات, ألبان وأجبان، آلات وتجهيزات, و تعليب الأطعمة، آلات وتجهيزات. ومقرها في Noisy Le Sec, فرنسا.

  3. TCB INOX

    فرنسا

  4. TECFOOD

    فرنسا

  5. CHANFI IMPORT/EXPORT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة CHANFI IMPORT/EXPORT هي موزع بالجملة في مجال الاستيراد والتصدير الدولي. البضائع التي نستوردها ونصدرها مخصصة للمهنيين في جميع القارات. المنتجات الغذائية الزراعية، الأجهزة المنزلية، مصانع التعليب، المشروبات غير الكحولية، العناية والنظافة ، مستحضرات التجميل. بالإضافة لآلاف المراجع مثل كوكا كولا، فانتا و أورانجينا وغيرها. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات !

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. FEMIA INDUSTRIE

    فرنسا

    شركة FEMIA تقوم بتصميم وصناعة آلات ومعدات للتحضير والمعالجة المستمرة الحرارية للخضروات والذرة الحلوة والفواكه. على مدى 60 عاماً كانت شركة FEMIA تقوم بالتوريد لصناعات التعليب والتجميد العميق والمنتجات الطازجة في جميع القارات. بدءاً من استقبال المنتج في المصنع وحتى الانتقال إلى خط التغليف أو التجميد، لدينا إجابة لكل احتياجاتكم مع سعات متنوعة حتى 20 طن في الساعة: استقبال وامداد الخطوط وتنظيف وتغسيل وفرز وتجنيب ونزع الفروع وتشذيب وتقطيع ونقل. معالجة حرارية مستمرة: تبييض وتبريد وإعادة ترطيب وتيبيس وتجفيف. نحن نقوم باستمرار بالتجديد والتحسين لآلاتنا حتى تلبي احتياجاتكم: زيادة الانتاج من خطوطنا والحفاظ على جودة منتجاتنا والحد من استهلاك المياه والطاقة وتبسيط وتقليل كلفة الصيانة وزيادة عمر الآلات.

  2. SUP'BIOTECH

    فرنسا

    المؤسسة SUP'BIOTECH, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع التكنولوجيات الحيوية. كما تعمل في قطاعات تعليم. ومقرها في Villejuif, فرنسا.

  3. ADEQUATE LEARNING

    فرنسا

    المؤسسة ADEQUATE LEARNING, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدريب تقني وصناعي. كما تعمل في قطاعات تعليم, و تعلم على شبكة الانترنيت. ومقرها في Paris, فرنسا.