• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • ارسال

النتائج لأجل

ارسال

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالمُصنع/المنتج
  1. ESP ENSEIGNES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ESP ENSEIGNES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع لافتات وإعلانات ضوئية. كما تعمل في قطاعات صناديق مضيئة, رموز/إرسال إشارات, و إنارة بنظام الدايود المشع. ومقرها في Saint-Germain-Lès-Arpajon, فرنسا.

  2. SSN LOGISTICS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SSN LOGISTICS, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع نقل بري، خدمات لوجستية. كما تعمل في قطاعات نقل جوي, حاويات، نقل بحري, شحن دولي, مستودع جمركي, شحن جوي, شحن بحري, نقل البضائع بالبحر, النقل البحري, و نقل جوي. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. OPTIMARK COMMUNICATION VISUELLE

    فرنسا

    المؤسسة OPTIMARK COMMUNICATION VISUELLE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع اتصال. كما تعمل في قطاعات إعلان في نقاط البيع, رموز/إرسال إشارات, وضع علامات على جميع الأسطح, إعلان في نقاط البيع, و اتصالات مرئية. ومقرها في Taverny, فرنسا.

  4. MATECA ENVIRONNEMENT

    فرنسا

    المؤسسة MATECA ENVIRONNEMENT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إشارة، ألواح ولوحات. كما تعمل في قطاعات علامات الأرض, و رموز/إرسال إشارات. ومقرها في Montmorency, فرنسا.

  5. OLEDCOMM

    فرنسا

    المؤسسة OLEDCOMM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع اتصالات سلكية ولاسلكية ونقل بيانات، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات هندسة شبكات لا سلكية (تركيب وصيانة وتأمين), و أنظمة إرسال لا سلكية. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. BONFIGLIOLI TRANSMISSIONS SA

    فرنسا

    المؤسسة BONFIGLIOLI TRANSMISSIONS SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كهرباء، معدات ونقل. كما تعمل في قطاعات محركات اختزال, أعضاء الإرسال الميكانيكي, و تروس إيسكلودية مخفضة الأداء. ومقرها في Marly-La-Ville, فرنسا.

  2. FURNESS CONTROLS

    فرنسا

    المؤسسة FURNESS CONTROLS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قياس وتنظيم الضغط، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات مقاييس معدل تدفق, مقياس للبيع بالمفرّق, تكنولوجيا الكشف عن التسريب وموقعه, مقاييس معدل تدفق, و أجهزة إرسال الضغط التبايني. ومقرها في Saint Michel Sur Orge, فرنسا.

  3. PLASTINK

    فرنسا

    المؤسسة PLASTINK, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع لوحات إعلانية وشارات. كما تعمل في قطاعات أجهزة إرسال الإشارات للمكاتب وللاستخدام التجاري, ديكورات وإضاءات, مُصَنع تركيبات ضوئية فنية, و مُصَنع الإضاءة وتركيبات الإضاءة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. CREOBS

    فرنسا

    المؤسسة CREOBS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع لوحات إشارة داخلية. كما تعمل في قطاعات زخرفة صناعية على لوحات التصنيف, أجهزة إرسال الإشارات للمكاتب وللاستخدام التجاري, بيانات الأمان والسلامة, و علاّقة مفاتيح. ومقرها في Champigny-Sur-Marne, فرنسا.

  5. ATELIERS CASSANDRE

    فرنسا

    المؤسسة ATELIERS CASSANDRE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع طباعة رقمية. كما تعمل في قطاعات رموز/إرسال إشارات. ومقرها في Wissous, فرنسا.

  1. RM PUBLICITÉ

    فرنسا

    المؤسسة RM PUBLICITÉ, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع لافتات وإعلانات ضوئية. كما تعمل في قطاعات رموز/إرسال إشارات. ومقرها في Cachan, فرنسا.

  2. AMESYS RESEAU SECURITE & SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة AMESYS RESEAU SECURITE & SERVICES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تسويق مباشر. كما تعمل في قطاعات إرسال دعايات بالبريد, و إرسال دعايات بالبريد. ومقرها في Boulogne Billancourt, فرنسا.

  1. SARL PHELIN MULTI SERVICES

    فرنسا

    شركة SARL PHELIN MULTI-SERVICES للخدمات المتعددة تضع نفسها في قطاعات أنشطة مختلفة. نحن منتجو خشب التِك ونقوم ببيعه خام (عمره 27 سنة تقريباً) لجميع أغراض تصنيع الأثاث ولوحات تحكم السيارات الفاخرة والطيران... لدينا 3600 هكتار من خشب التِك تحت تصرفنا ونبيعه في جميع أنحاء العالم. كما أننا أيضاً نقوم بانتاج وزراعة الجنزبيل وزبدة الشيا عالية الجودة. نعمل مع معامل مستحضرات التجميل وتجار الجملة والتجزئة، إلخ... في أوروبا وجميع أنحاء العالم. جميع منتجاتنا يتم تصنيعها في مصانعنا في غرب ساحل العاج. برجاء ارسال رسالة الكترونية للطلبات.