• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • اختبار

النتائج لأجل

اختبار

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالمُصنع/المنتج
  1. HYBRICO INTERNATIONAL

    فرنسا

    المؤسسة HYBRICO INTERNATIONAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع دوائر متكاملة ومختلطة. كما تعمل في قطاعات الدوائر الهجينة, و اختبار نماذج أصلية. ومقرها في Palaiseau, فرنسا.

  2. PROXES FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة PROXES فرنسا تقوم بتصميم وتصنيع وتسويق معدات الماركات STEPHAN وFRYMAKORUMA وTERLET للصناعات الغذائية الزراعية والصيدلانية ومستحضرات التجميل. منتجاتنا عبارة عن قَطاعات وأجهزة طهي وطحن واستحلاب وخلاطات أو مبادلات بأسطح خشنة. القوة الحقيقية للمجموعة الرائدة على مستوى العالم في مجالها هي أنها تقدم لكم خطوط كاملة تدمج العناصر الرئيسية في الماركات الأساسية التي ننتجها مقترنة بأنظمة ميكنة خاصة لكل مواصفات خاصة للجبن المسيل والمستحلبات على الساخن أو على البارد والأطباق المجهزة... يستطيع الفريق الفني مساعدتكم في تطوير وصفاتكم وتجربتها من خلال اختبارات صناعية في مركز الأبحاث والتطوير الخاص بنا. نحن نقدم خدمة ما بعد البيع لجميع آلاتنا ولدينا مخزون كبير من قطع الغيار وبفضل خدمة الصيانة عن بعد تستطيع الفرق التقنية الحصول على المواد بسهولة.

  3. DUVAL MESSIEN

    فرنسا

    شركة Duval MESSIEN هي بمثابة شركة مُتخصصة في الوقاية من البرق وحالات التأريض مع مكتب الدراسات والبحوث والتنمية لحماية الكيانات والأشخاص والمعدات في فرنسا والخارج. تقوم شركة Duval MESSIEN بتصميم وتصنيع وتوزيع وتثبيت أجهزة الوقاية من الصواعق المُزودة بإنذار الإشعال من نوع SATELIT + G2 وG2 et SATELIT 3 القابلة للاختبار عن بعد، مُستكف العواصف StormDetec®، وأجهزة الوقاية من البرق وجميع تجهيزات التوصيل.

  4. THERADIAG

    فرنسا

    لدى Theradiag أكثر من 25 عاما من الخبرة في تطوير وإنتاج وتسويق اختبارات التشخيص الأنبوبية والنظم الآلية المرتبطة بها، وتقدم لكم مجموعة شاملة في مجال المناعة الذاتية. مع مجموعة من المتفاعِلات FIDIS والحل الآلي THERALIS نوفّر لمختبرك الإنتاجية والكفاءة والسلامة. بفضل المجموعة الواسعة LISA TRACKER تعزز Theradiag موقعها كشركة مبتكرة ورائدة في مجال تطوير وتسويق اختبارات theranostics التي تعبر حلاً لمتابعة المرضى الذين عولجوا بالعلاج الحيوي في ما يتعلق بالأمراض الالتهابية والأورام.

المؤسسة

النتائج لأجل

اختبار

عدد النتائج

4 شركة

القطاع