• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • اتصال

النتائج لأجل

اتصال

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالمُصنع/المنتج
  1. OPTIMARK COMMUNICATION VISUELLE

    فرنسا

    المؤسسة OPTIMARK COMMUNICATION VISUELLE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع اتصال. كما تعمل في قطاعات إعلان في نقاط البيع, رموز/إرسال إشارات, وضع علامات على جميع الأسطح, إعلان في نقاط البيع, و اتصالات مرئية. ومقرها في Taverny, فرنسا.

  2. CBS LABELS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة CBS LABELS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع طباعة مستمرة. كما تعمل في قطاعات اتصالات مرئية. ومقرها في Neuilly-Plaisance, فرنسا.

  3. AÏZENKO EVÉNEMENTIEL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة AÏZENKO EVÉNEMENTIEL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع اتصالات المناسبات الخاصة. كما تعمل في قطاعات أفلام مؤسسية, مونتاج فيديو, معالجة وسائط متعددة (رسوم متحركة ومعالجة صور وفيديو وصوت), حركة ثنائية وثلاثية الأبعاد, رسوم متحركة ثلاثية الأبعاد, تقديم وسائل الاعلام المتعددة, و أفلام مؤسسية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. FRANKLIN FRANCE

    فرنسا

    تُعد شركة FRANKLIN FRANCE شركة مُتخصصة في منهج شامل لحماية من الصواعق منذ عام 1980، فضلاً عن كونها شركة رائدة بلا منازع في مجال موانع الصواعق, الكشف والحماية من الصواعق. تقدم الشركة مجموعة كاملة من منتجات ذات جودة عالية لتوفير الحلول التي تتلاءم مع احتياجات عملائها الفرنسيين والدوليين. وتقوم شركة FRANKLIN FRANCE بتصميم وتصنيع وتوزيع وتثبيت موانع الصواعق Saint Elme ، Active 1D و Active 2D القابلة للاختبار عن بعد، Stormdetec ، موانع الصواعق وجميع الملحقات الخاصة بالتوصيل والتركيب بالأرض. وتعتبر الشركة التي تنتمي لمجموعة SICAME ، في تطور مستمر , فضلاً عن كونها حاصلة علي شهادة ISO 9001، ISO 14001 و OHSAS 18001. يعكس الحصول على شهادة Qualifoudre منذ عام 2005 جودة الخدمات في 4 مجالات : التصنيع، تحليل مخاطر البرق، الدراسات الفنية ، عمليات التركيب والتحقق مهما كان مستوى التعقيد. لمزيد من المعلومات نرجو زيارة موقعنا علي شبكة الانترنت www.franklin-france.com

  5. S COM SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة S COM SERVICES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أجنحة للمعارض. كما تعمل في قطاعات اتصالات المناسبات الخاصة, صور كاكيمونو يابانية, اتصالات مرئية, و اتصالات المناسبات الخاصة. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. CONSTANTIN INGÉNIERIE RETAIL MARKETING

    فرنسا

    المؤسسة CONSTANTIN INGÉNIERIE RETAIL MARKETING, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع اتصالات المناسبات الخاصة. كما تعمل في قطاعات اتصالات مرئية, و كرتون للأثاث. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. MARQUARDT

    فرنسا

    المؤسسة MARQUARDT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عدد يدوية. كما تعمل في قطاعات عدد كهربائية محمولة, عدد كهربائية محمولة, أنظمة الاتصال, و اتصال صناعي. ومقرها في Lieusaint, فرنسا.

  3. NOUVEL HAY MAGAZINE

    فرنسا

    المؤسسة NOUVEL HAY MAGAZINE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع اتصال، طبع إلكتروني. ومقرها في Courbevoie, فرنسا.

  4. TECHMA

    فرنسا

    المؤسسة TECHMA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات هندسة، مكاتب دراسات صناعية, هندسة، مكاتب دراسات صناعية, أنظمة سكادا, و تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. ومقرها في Pontoise, فرنسا.

  5. CHRISTIANE MERLE

    فرنسا

    المؤسسة CHRISTIANE MERLE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نسخ اللوحات الفنية. كما تعمل في قطاعات وكالة اتصال مرئي. ومقرها في Les Lilas, فرنسا.

  1. CAE GROUPE - SYSTÈMES DE COMMUNICATION

    فرنسا

    المؤسسة CAE GROUPE - SYSTÈMES DE COMMUNICATION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، كابلاج. كما تعمل في قطاعات هوائيات قطع ناقص, استشارات واستراتيجيات نظم المعلومات, تركيبات وآلات لنظم الاتصال, و هوائيات قطع ناقص. ومقرها في Wissous, فرنسا.

  2. OLEDCOMM

    فرنسا

    المؤسسة OLEDCOMM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع اتصالات سلكية ولاسلكية ونقل بيانات، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات هندسة شبكات لا سلكية (تركيب وصيانة وتأمين), و أنظمة إرسال لا سلكية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. SOFIMAE

    فرنسا

    المؤسسة SOFIMAE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قياس وتنظيم الحرارة، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات اتصالات سلكية ولاسلكية ونقل بيانات، تجهيزات ونظم, اتصالات سلكية ولاسلكية ونقل بيانات، تجهيزات ونظم, و ملتيمتر رقمي. ومقرها في Ris Orangis, فرنسا.

  2. KATHREIN FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة KATHREIN FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع اتصالات سلكية ولاسلكية ونقل بيانات، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات مصافي للسيّارات, مقرن سريع التركيب, و عازل كلفاني للدّارة الكهربائية. ومقرها في Verrieres Le Buisson, فرنسا.

  3. PROSIC

    فرنسا

    المؤسسة PROSIC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع اتصالات راديوية (لاسلكية)، تجهيزات ونظم. ومقرها في Donnemarie Dontilly, فرنسا.

  4. BELHAJ NADIA

    فرنسا

    المؤسسة BELHAJ NADIA, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع اتصالات سلكية ولاسلكية، خدمات. كما تعمل في قطاعات النسيج البصري, مشغلو هواتف ثابتة, مشغلو هواتف محمولة, و وصلة انترنت. ومقرها في Sucy En Brie, فرنسا.

  5. JOUBERT EVENTS

    فرنسا

    المؤسسة JOUBERT EVENTS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع اتصالات المناسبات الخاصة. كما تعمل في قطاعات وكلاء سفر - أعمال. ومقرها في Paris, فرنسا.

  6. GEOCARTA

    فرنسا

    المؤسسة GEOCARTA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع اتصالات سلكية ولاسلكية، خدمات. كما تعمل في قطاعات نظم معلومات، استشارات, استضافة خدمات على الشبكة, نظم معلومات، استشارات, و استضافة خدمات على الشبكة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  7. RIELLO UPS

    فرنسا

    المؤسسة RIELLO UPS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع اتصالات سلكية ولاسلكية ونقل بيانات، تجهيزات ونظم. ومقرها في Lisses, فرنسا.

  8. GOODIES 4 U

    فرنسا

    المؤسسة GOODIES 4 U, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع اتصالات المناسبات الخاصة. ومقرها في France, فرنسا.

  1. TELEHOUSE

    فرنسا

    المؤسسة TELEHOUSE, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع اتصالات سلكية ولاسلكية، خدمات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. EUROTECH

    فرنسا

    المؤسسة EUROTECH, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع اتصالات سلكية ولاسلكية ونقل بيانات، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات رادار وملاحة راديوية, بث إذاعي وتلفزيوني، تجهيزات ونظم, رادار وملاحة راديوية, و بث إذاعي وتلفزيوني، تجهيزات ونظم. ومقرها في Ecquevilly, فرنسا.

  3. STE REGION PARISIENNE CIRCUITS IMPRIMES -

    فرنسا

    المؤسسة STE REGION PARISIENNE CIRCUITS IMPRIMES -, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع اتصالات سلكية ولاسلكية ونقل بيانات، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات رادار وملاحة راديوية, بث إذاعي وتلفزيوني، تجهيزات ونظم, رادار وملاحة راديوية, و بث إذاعي وتلفزيوني، تجهيزات ونظم. ومقرها في Courbevoie, فرنسا.

  4. BIOTRONIK

    فرنسا

    المؤسسة BIOTRONIK, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع اتصالات سلكية ولاسلكية ونقل بيانات، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات رادار وملاحة راديوية, بث إذاعي وتلفزيوني، تجهيزات ونظم, رادار وملاحة راديوية, و بث إذاعي وتلفزيوني، تجهيزات ونظم. ومقرها في Paris Cedex 17, فرنسا.

  5. DELTA SYSTEM COMMUNICATION

    فرنسا

    المؤسسة DELTA SYSTEM COMMUNICATION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع اتصالات سلكية ولاسلكية ونقل بيانات، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات بث إذاعي وتلفزيوني، تجهيزات ونظم, رادار وملاحة راديوية, بث إذاعي وتلفزيوني، تجهيزات ونظم, و رادار وملاحة راديوية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  6. MCE DIFFUSION

    فرنسا

    المؤسسة MCE DIFFUSION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع اتصالات سلكية ولاسلكية ونقل بيانات، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات رادار وملاحة راديوية, بث إذاعي وتلفزيوني، تجهيزات ونظم, رادار وملاحة راديوية, و بث إذاعي وتلفزيوني، تجهيزات ونظم. ومقرها في Nozay, فرنسا.

  7. GS4

    فرنسا

    المؤسسة GS4, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع اتصالات سلكية ولاسلكية، أجهزة طرفية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  8. ETS GMB ELECTRONIQUE

    فرنسا

  9. VIDEO TELEMESURE

    فرنسا

  10. MCA

    فرنسا