• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • إنشاءات

النتائج لأجل

إنشاءات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالمُصنع/المنتج
  1. EFFET MARBELLA

    فرنسا

    Verified by europages badge

    عند EFFET MARBELLA إيفي ماربيلا، استخدمنا أحدث التطورات التكنولوجية الألمانية في إنشاء خط إنتاج الألواح ثلاثية الأبعاد. بفضل هذه التطورات التكنولوجية المتقدمة، يمكننا إنتاج ألواح جبس ذات تأثير فريد يسمى Porzelan Plaster" «بورزيلان بلاستير»، جبس بتأثير البورسلين ليس له مثيل في العالم. كشركة رائدة في السوق في إنتاج وبيع الألواح ثلاثية الأبعاد المزخرفة ، نحن ملتزمون بتزويد عملائنا بأعلى جودة ومنتجات أنيقة. يتكون فريقنا من مصممين، تقنيين ومديرين ذوي خبرة عالية ومبدعين ، يشرفون على العملية برمتها ، بدأً من تصور الفكرة الأكثر جرأة إلى غاية تحقيقها بالكامل. نحن لا نبيع مواد التشطيب الأكثر شيوعًا فحسب ، بل نضمن أيضًا الجودة الاستثنائية لمنتجاتنا. معنا، سلامتك لها أهمية قصوى. لهذا السبب نستخدم فقط مواد صديقة للبيئة في تصنيع الألواح ثلاثية الأبعاد الخاصة بنا. جميع منتجاتنا معتمدة وتفي بمعايير الجودة الصارمة. بالإضافة لذلك، نقدم أسعارًا تنافسية للغاية و مجموعة كاملة من الخدمات، بما في ذلك تركيب ورسم الألواح ثلاثية الأبعاد. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات!

  2. PARFUMS COLLECTION PRIVÉE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    اكتشف ابتكار عطور العلامة البيضاء، التصنيع الفرنسي، فرصة فريدة لشركتك! تقدم خدمة تصنيع العطور ذات العلامة البيضاء حلاً مخصصًا لأولئك الذين يرغبون في تطوير خط العطور الخاص بهم. سواء كنت شركة مستحضرات تجميل، بائع تجزئة، رائد أعمال متحمسًا لصناعة منتجات التجميل، فنحن هنا لدعمك في إنجاز مشروعك. تصنيع فرنسي عالي الجودة: يقع مركز تصنيع العطور الخاص بنا في فرنسا، ويشتهر في جميع أنحاء العالم بخبرته في صناعة العطور. علامة بيضاء للتخصيص الكامل: نوفر لكم إمكانية تسويق مجموعة العطور الخاصة بك، باستخدام خبرتنا و درايتنا. مجموعة واسعة من العطور: يقدم كتالوجنا مجموعة واسعة من العطور، بدءًا من الروائح الزهرية إلى الأوتار الخشبية والروائح الفاكهية والحارة. مرافقة شخصية: فريقنا المتكون من الخبراء في صناعة العطور مُستعد لمرافقتك طوال عملية الإنشاء. التصنيع بكميات صغيرة وكبيرة: سواء كنت شركة صغيرة أو علامة تجارية كبيرة ، لدينا القدرة على تلبية جميع احتياجاتك. اجعل علامتك التجارية رمزًا للأناقة والجودة من خلال ابتكار العطور ذات العلامة البيضاء، التصنيع الفرنسي!

  3. SCHUR WAMAC FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SCHUR WAMAC FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع روبوتات لحام. كما تعمل في قطاعات آلات وضع البطاقات للتغليف, إنسان آلي رباعي المحاور, طابعات للبطاقات, و إنشاء كامل للناقلات. ومقرها في Brie Comte Robert, فرنسا.

  4. MY BUNGALOW

    فرنسا

    المؤسسة MY BUNGALOW, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنشاءات تركيبية. كما تعمل في قطاعات هياكل بناء وحداتية للمرافق الميدانية. ومقرها في Courbevoie, فرنسا.

  5. LES MAISONS RENOBAT

    فرنسا

    المؤسسة LES MAISONS RENOBAT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنشاءات معدنية خفيفة. كما تعمل في قطاعات أقفال ومغالق ومفاتيح, نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات, أقفال ومغالق ومفاتيح, نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات, مبنى, و انشاءات مدنية. ومقرها في Linas, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ALGECO FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة ALGECO FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنشاءات تركيبية. كما تعمل في قطاعات إنشاءات معيارية, إنشاءات معيارية سابقة التجهيز, منازل معيارية, و مباني صناعية معيارية. ومقرها في Servon, فرنسا.

  2. SPANTECH FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة SPANTECH FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنشاءات معدنية خفيفة. كما تعمل في قطاعات تند وخيم للمحلات, تأجير خيم, و مظلات معدة مسبقاً. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. SECU'FERMETURE

    فرنسا

    المؤسسة SECU'FERMETURE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنشاءات معدنية خفيفة. كما تعمل في قطاعات أقفال ومغالق ومفاتيح, شبكات مصبعة وحواجز شبكية وشبكات سلكية, مصاريع آلية, أقفال ومغالق ومفاتيح, شبكات مصبعة وحواجز شبكية وشبكات سلكية, مصاريع آلية, و أبواب الأمان. ومقرها في Bondy, فرنسا.

  4. METALLERIE OHREL & CIE

    فرنسا

    المؤسسة METALLERIE OHREL & CIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنشاءات معدنية خفيفة. كما تعمل في قطاعات أعمال صناعة الأقفال, و وحدات تقطيع بالليزر. ومقرها في Sartrouville, فرنسا.

  5. AMENAG AMELIORAT INSTALLAT BATIMENTS

    فرنسا

    المؤسسة AMENAG AMELIORAT INSTALLAT BATIMENTS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هياكل معدنية خفيفة. كما تعمل في قطاعات إنشاءات معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, ليّ الفولاذ والمعادن, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, ليّ الفولاذ والمعادن, و تشييد المباني الصناعية. ومقرها في Courbevoie, فرنسا.

  1. SERRURERIE CHAUDRONNERIE BOUFFIER-HEURTAUT

    فرنسا

    المؤسسة SERRURERIE CHAUDRONNERIE BOUFFIER-HEURTAUT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أبواب آلية وتحكم بالدخول. كما تعمل في قطاعات أبواب صناعية, أقفال ومغالق ومفاتيح, إنشاءات معدنية خفيفة, نِحاسة, أبواب صناعية, أقفال ومغالق ومفاتيح, إنشاءات معدنية خفيفة, و نِحاسة. ومقرها في Freneuse, فرنسا.

  2. L'ATELIER DE LA FERMETURE

    فرنسا

    المؤسسة L'ATELIER DE LA FERMETURE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنشاءات معدنية خفيفة. كما تعمل في قطاعات أبواب كاراجات, إنذارات، تجهيزات مراقبة, أبواب كاراجات, مخازن, إنذارات، تجهيزات مراقبة, و قضبان أمان. ومقرها في Champagne-Sur-Oise, فرنسا.

  1. CHAPSOL - BÉTON PRÉFABRIQUÉ D'OUVRAGE

    فرنسا

    المؤسسة CHAPSOL - BÉTON PRÉFABRIQUÉ D'OUVRAGE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية. كما تعمل في قطاعات خزّانات من الباطون, و صناعة الخرسانة سابقة التجهيز. ومقرها في Fontenay-Sous-Bois, فرنسا.

  2. HYTEC INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة HYTEC INDUSTRIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تنقية المياه. كما تعمل في قطاعات معالجة المياه، منتجات, معالجة المياه الصناعية المطروحة, إنشاء أجهزة معالجة مياه, معالجة المياه، منتجات, و معالجة المياه الصناعية المطروحة. ومقرها في Cergy Pontoise, فرنسا.

  3. ENTREPRISE PITEL

    فرنسا

    المؤسسة ENTREPRISE PITEL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات إنشاءات باطونية, إنشاءات صندوقية, إنشاءات صناعية، مقاولون, ردم، أشغال, إنشاءات باطونية, إنشاءات صندوقية, إنشاءات صناعية، مقاولون, و ردم، أشغال. ومقرها في Morangis, فرنسا.

  4. INDUSTRIE TRAVAUX ENTREPRISE

    فرنسا

    المؤسسة INDUSTRIE TRAVAUX ENTREPRISE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات ملاجئ نووية، بناء, هياكل باطون، أشغال, إنشاءات باطونية, إنشاءات صناعية، مقاولون, ملاجئ نووية، بناء, هياكل باطون، أشغال, إنشاءات باطونية, و إنشاءات صناعية، مقاولون. ومقرها في Chanteloup Les Vignes, فرنسا.

  5. ALU CREATIONS

    فرنسا

    المؤسسة ALU CREATIONS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنشاءات معدنية خفيفة. كما تعمل في قطاعات تركيبات ألومنيوم, نوافذ, أبواب, و سدائل. ومقرها في Moissy-Cramayel, فرنسا.

  6. ALU EXPRESS

    فرنسا

    المؤسسة ALU EXPRESS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنشاءات معدنية خفيفة. كما تعمل في قطاعات نوافذ, أبواب, قضبان أمان, و سدائل لفافة. ومقرها في Croissy-Beaubourg, فرنسا.

  7. BIEN SÛR ÉLÉVATIONS

    فرنسا

    المؤسسة BIEN SÛR ÉLÉVATIONS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات هياكل خشبية, الارتفاعات الفائقة, إرشادات تتعلق ببناء المشاريع الكبيرة, و إنشاء هياكل. ومقرها في Savigny-Sur-Orge, فرنسا.

  8. TOUAX GROUP

    فرنسا

    المؤسسة TOUAX GROUP, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنشاءات تركيبية. كما تعمل في قطاعات حاويات، نقل بحري, استئجار معدات صناعية, حاويات، نقل بحري, و استئجار معدات صناعية. ومقرها في La Défense Cédex, فرنسا.

  1. PROCONTAIN SAS

    فرنسا

    المؤسسة PROCONTAIN SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنشاءات تركيبية. ومقرها في Mitry Mory, فرنسا.

  2. FAGSI

    فرنسا

    المؤسسة FAGSI, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنشاءات تركيبية. ومقرها في Mitry Mory, فرنسا.

  3. FAYOLLE & FILS

    فرنسا

    المؤسسة FAYOLLE & FILS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال عامة، مقاولون. كما تعمل في قطاعات جسور، بناء, طرق، إنشاء, جسور وسدود، مقاولون, جسور، بناء, طرق، إنشاء, و جسور وسدود، مقاولون. ومقرها في Soisy Sous Montmorency, فرنسا.

  4. MPG ENTREPRISE

    فرنسا

    المؤسسة MPG ENTREPRISE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات أشغال إنهاء, إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية, منشآت رياضية, أشغال عامة، مقاولون, أشغال إنهاء, إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية, منشآت رياضية, و أشغال عامة، مقاولون. ومقرها في Les Chapelles Bourbon, فرنسا.

  5. EGB TCE NSA

    فرنسا

    المؤسسة EGB TCE NSA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات أشغال عامة، مقاولون, إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية, أشغال إنهاء, أشغال عامة، مقاولون, إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية, و أشغال إنهاء. ومقرها في Le Blanc Mesnil, فرنسا.

  6. RAZEL

    فرنسا

    المؤسسة RAZEL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال عامة، مقاولون. كما تعمل في قطاعات أشغال تحت الأرض، مقاولون, جسور، بناء, طرق، إنشاء, جسور وسدود، مقاولون, أشغال تحت الأرض، مقاولون, جسور، بناء, طرق، إنشاء, و جسور وسدود، مقاولون. ومقرها في Saclay, فرنسا.

  7. ALLEZ ET CIE

    فرنسا

    المؤسسة ALLEZ ET CIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال عامة، مقاولون. كما تعمل في قطاعات جسور، بناء, طرق، إنشاء, جسور، بناء, و طرق، إنشاء. ومقرها في Paris, فرنسا.

  8. COCHERY ILE DE FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة COCHERY ILE DE FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع طرق، إنشاء. كما تعمل في قطاعات أشغال عامة، مقاولون, و أشغال عامة، مقاولون. ومقرها في Pierrelaye, فرنسا.

  9. COMEFL

    فرنسا

    المؤسسة COMEFL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنشاءات معدنية خفيفة. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, و تشييد المباني الصناعية. ومقرها في Sucy En Brie, فرنسا.

  10. JND SARL

    فرنسا

    المؤسسة JND SARL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع معارض، تنسيق أجنحة. كما تعمل في قطاعات إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية, محلات تجارية، تنسيق, إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية, و محلات تجارية، تنسيق. ومقرها في Paris, فرنسا.