• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • إنشاءات صناعية، مقاولون

النتائج لأجل

إنشاءات صناعية، مقاولون

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالمُصنع/المنتج
  1. INDUSTRIE TRAVAUX ENTREPRISE

    فرنسا

    المؤسسة INDUSTRIE TRAVAUX ENTREPRISE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات ملاجئ نووية، بناء, هياكل باطون، أشغال, إنشاءات باطونية, إنشاءات صناعية، مقاولون, ملاجئ نووية، بناء, هياكل باطون، أشغال, إنشاءات باطونية, و إنشاءات صناعية، مقاولون. ومقرها في Chanteloup Les Vignes, فرنسا.

  2. ENTREPRISE PITEL

    فرنسا

    المؤسسة ENTREPRISE PITEL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات إنشاءات باطونية, إنشاءات صندوقية, إنشاءات صناعية، مقاولون, ردم، أشغال, إنشاءات باطونية, إنشاءات صندوقية, إنشاءات صناعية، مقاولون, و ردم، أشغال. ومقرها في Morangis, فرنسا.

  3. BATECO

    فرنسا

  4. MPG ENTREPRISE

    فرنسا

    المؤسسة MPG ENTREPRISE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات أشغال إنهاء, إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية, منشآت رياضية, أشغال عامة، مقاولون, أشغال إنهاء, إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية, منشآت رياضية, و أشغال عامة، مقاولون. ومقرها في Les Chapelles Bourbon, فرنسا.

  5. EGB TCE NSA

    فرنسا

    المؤسسة EGB TCE NSA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات أشغال عامة، مقاولون, إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية, أشغال إنهاء, أشغال عامة، مقاولون, إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية, و أشغال إنهاء. ومقرها في Le Blanc Mesnil, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SA BONNEVIE ET FILS

    فرنسا

    المؤسسة SA BONNEVIE ET FILS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنشاءات باطونية. كما تعمل في قطاعات هدم، مقاولون, و هدم، مقاولون. ومقرها في Arnouville Les Gonesse, فرنسا.

  2. FAYOLLE & FILS

    فرنسا

    المؤسسة FAYOLLE & FILS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال عامة، مقاولون. كما تعمل في قطاعات جسور، بناء, طرق، إنشاء, جسور وسدود، مقاولون, جسور، بناء, طرق، إنشاء, و جسور وسدود، مقاولون. ومقرها في Soisy Sous Montmorency, فرنسا.

  3. ROUTES ET ASSAINISSEMENT DE L'ILE DE FRANCE

    فرنسا

  4. COCHERY ILE DE FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة COCHERY ILE DE FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع طرق، إنشاء. كما تعمل في قطاعات أشغال عامة، مقاولون, و أشغال عامة، مقاولون. ومقرها في Pierrelaye, فرنسا.

  5. EMULITHE

    فرنسا

  1. RAZEL

    فرنسا

    المؤسسة RAZEL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال عامة، مقاولون. كما تعمل في قطاعات أشغال تحت الأرض، مقاولون, جسور، بناء, طرق، إنشاء, جسور وسدود، مقاولون, أشغال تحت الأرض، مقاولون, جسور، بناء, طرق، إنشاء, و جسور وسدود، مقاولون. ومقرها في Saclay, فرنسا.

  2. ALLEZ ET CIE

    فرنسا

    المؤسسة ALLEZ ET CIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال عامة، مقاولون. كما تعمل في قطاعات جسور، بناء, طرق، إنشاء, جسور، بناء, و طرق، إنشاء. ومقرها في Paris, فرنسا.