• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • إنشاء هياكل

النتائج لأجل

إنشاء هياكل

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالمُصنع/المنتج
  1. BIEN SÛR ÉLÉVATIONS

    فرنسا

    المؤسسة BIEN SÛR ÉLÉVATIONS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات هياكل خشبية, الارتفاعات الفائقة, إرشادات تتعلق ببناء المشاريع الكبيرة, و إنشاء هياكل. ومقرها في Savigny-Sur-Orge, فرنسا.

  2. GEOME - INFLATE

    فرنسا

    شركةGEOME متخصصة في تصنيع وبيع وتأجير الهياكل القابلة للنفخ الأصلية وإنشاء بيئات الاندماج واتصالات الفعاليات المتعددة الوسائط. ابتكارات خبرائنا تلبي الاحتياجات الأكثر اختلافاً والأكثر تطلعاً. خلايا الابتكار الخاصة بنا تسمح بالاستجابة إلى جميع أنواع القدرات للاستقبال والتصميم. نحن نقدم تشكيلة كبيرة من الهياكل القابلة للنفخ للبيع والإيجار وحسب المقاس.

  3. INDUSTRIE TRAVAUX ENTREPRISE

    فرنسا

    المؤسسة INDUSTRIE TRAVAUX ENTREPRISE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات ملاجئ نووية، بناء, هياكل باطون، أشغال, إنشاءات باطونية, إنشاءات صناعية، مقاولون, ملاجئ نووية، بناء, هياكل باطون، أشغال, إنشاءات باطونية, و إنشاءات صناعية، مقاولون. ومقرها في Chanteloup Les Vignes, فرنسا.

  4. AMENAG AMELIORAT INSTALLAT BATIMENTS

    فرنسا

    المؤسسة AMENAG AMELIORAT INSTALLAT BATIMENTS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هياكل معدنية خفيفة. كما تعمل في قطاعات إنشاءات معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, ليّ الفولاذ والمعادن, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, ليّ الفولاذ والمعادن, و تشييد المباني الصناعية. ومقرها في Courbevoie, فرنسا.

  5. STE D'EXPL DES ETS VALLADON

    فرنسا