• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • إنتاج مصنوعات النجارة

النتائج لأجل

إنتاج مصنوعات النجارة

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالمُصنع/المنتج
  1. LES BOUGIES D'ALEXANDRA

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة LES BOUGIES D'ALEXANDRA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع شموع. كما تعمل في قطاعات شمعة من الشمع, شموع مصنوعة يدوياً, شموع للمنزل, و انتاج حرفي. ومقرها في Villemomble, فرنسا.

  2. LA FERM'MEAUX PÂTES (EARL DU PAVÉ)

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة LA FERM'MEAUX PÂTES (EARL DU PAVÉ), هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تحويل الأغذية. كما تعمل في قطاعات معجنات غذائية, استغلال زراعي, عجائن جافة بالبيض, عجائن السميد من القمح الصلب, انتاج الباستا, أطباق أولى من العجائن الطازجة, الأطباق الأولى المصنعة من العجائن, انتاج الباستا المجففة, و باستا مصنوعة يدوياً. ومقرها في Varreddes, فرنسا.

  3. LAKA BOUGIES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة LAKA BOUGIES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع شموع. كما تعمل في قطاعات شموع نباتات, انتاج الكابلات, شمعة معطرة, و شموع مصنوعة يدوياً. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. AC MENUISERIE ET DECORATION

    فرنسا

    المؤسسة AC MENUISERIE ET DECORATION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مطابخ، أثاث. كما تعمل في قطاعات مختبرات نجارة, نجارة, و أثاث مصنوع بالمقاس. ومقرها في Saint Denis, فرنسا.

  5. FÉONILAB

    فرنسا

    المؤسسة FÉONILAB, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تظهير، منتجات. كما تعمل في قطاعات تصميم ودراسة سلع المصنوعات الجلدية, جلود للصناعات الجلدية, قطع معدنية للمصنوعات الجلدية, و انتاج حرفي. ومقرها في Paris, فرنسا.

المؤسسة

النتائج لأجل

إنتاج مصنوعات النجارة

عدد النتائج

5 شركة