• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • إضافات التصنيع

النتائج لأجل

إضافات التصنيع

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالمُصنع/المنتج
  1. YOXEONE

    فرنسا

    YOXEONE, شركة مُصنِعة لملابس الرجال، تقوم بِتسويق مجموعة واسعة من المنتجات النسيجية: ملابس الكبار وملحقات الموضة على الصعيد الدولي. تم خلق العلامة التجارية YOXEONE من طرف Selim GOUANED سليم جانيد، المصمم العصري الذي يعشق الفن ويحظى بجاذبية خاصة للموضة. تتم عملية تصنيع جميع الملابس في فرنسا، بمواد نبيلة و سامية ذات جودة عالية وبتخفيضات مثالية ومتطورة. لقد جعل من ورشة عمله مُختبرًا، مثله مثل الباحث، يعمل على اختبار تقنيات جديدة على ملابسه. المميزة لشركة التمازجات الغير المُتجانسة والغير المُتوقعة من المواد، التطريز، التلوين اليدوي تُمثل الرموز اليقونيةYOXEONE. إنه مُبتكر الطريقة التي يعمل بها، يقوم بنقْش القالوشات، وهي المادة الاستثنائية الفريدة من نوعها و التي كانت حتى ذلك الحين تُستخدم فقط من قبل الحرفيين المتخصصين في تصنيع الجلد. بالإضافة لكل هذه المجموعات، تقدم شركة YOXEONE قطعًا فريدة من نوعها المصنوعة من المواد النادرة و المُنْجزة وفْقًا لطلب.

  2. ROUXEL SA

    فرنسا

    شركة ROUXEL متخصصة في تصنيع القوالب "عالية الدقة" منذ أكثر من 43 عاماً. وقد قاموا بالتصميم لانتاج قطع بحقن البلاستيك في مجموعات كبيرة. خبرتنا تتيح لنا التدخل في قطاعات مختلفة من الأنشطة مثل الصناعة الزراعية الغذائية والدواء ومستحضرات التجميل... واحترام المتطلبات الخاصة واجراءات التصنيع الخاصة بكل قطاع من النشاط. تمكننا من عملية الحقن تضمن الموثوقية في كل ما نصنعه مع توازن بين الجودة والسعر تجعلنا قادرين على المنافسة. مكتب الدراسات الخاص بنا، من حيث الأبحاث والتطوير، بالإضافة إلى طرق الانتاج عالية الأداء الخاصة بنا، تسمح لنا بتحسين أداء قوالبنا بشكل مستدام.

  3. BRANDED GROUP

    فرنسا

    شركة Ertan Clinique هي شركة من مجموعة Branded مقرها في باريس، وهي متخصصة في تصنيع المواد الطبية وخاصة الجِل المعقِم. نقدمه في عبوات من أحجام مختلفة من 100 مل وحتى 5 لتر. بالإضافة إلى جِل اليدين، تتضمن مجموعتنا أيضاً صابون سائل ومناديل مضادة للفيروسات ورذاذ للأسطح المتعددة ومعقِم الهواء وأقنعة أو كمامات بالإضافة إلى معدات حماية أخرى للاستخدام الواحد مثل القفازات من النيتريل أو الفينيل أو اللاتكس وأغطية للقمصان وللأحذية وقلنسوات حريمي. نحن في بحث دائم عن حلول لتحسين نظافة اليدين. نحن نعمل على تقديم منتجات عالية الجودة لنتأكد من رضاء العميل. مخزوننا الكبير الذي يحتوي على أكثر من مليوني منتج يسمح لنا بالتسليم في أسرع وقت ممكن. في مواجهة الأزمة الحالية، نحن نتعهد بالحفاظ على صحتكم.

  4. NYCO

    فرنسا

    شركة NYCO تقوم بدراسة وتصميم وتصنيع الاسترات الصناعية والمزلقات الخاصة للطيران والدفاع والصناعة. نحن شركة فرنسية خاصة ومستقلة ونحن المصنعين الأوروبيين الوحيدين المتمكنين في كل مراحل العمليات من انتاج الاسترات الصناعية حتى المزلقات النهائية والإضافات المحسنة للأداء التي تدخل في تكوين المزلقات. نقوم بتوريد المنتجات التي يتم تصميمها خصيصاً لتلبية احتياجات عملائنا وبحسب المتطلبات الأكثر تعقيداً : زيوت وشحوم وسوائل ومنتجات متخصصة. حلولنا تتضمن • مزلقات للطيران المدني ومزلقات عسكرية توافق المواصفات العالمية• مزلقات للتوربينات بالغاز على الأرض• قواعد استرات صناعية لتكوين المزلقات والمواد المُلدنة والسوائل العازلة كهربائياً• مزلقات صناعية للتطبيقات في الصناعة والسيارات• استرات ومزلقات متوافقة مع البيئة وقابلة للتحلل البيولوجي

  5. LUXERI

    فرنسا

    منذ أكثر من 20 عامًا ، تخصصت شركة LUXERIفي مجال تصنيع حلول الإضاءة المميزة باستخدام الألياف البصرية، الأدلة البصرية والكابلات البصرية. LUXERIمُعترف بها في مجال الإضاءة، استخدام الألياف البلاستيكية والسيليكات في المجال الصناعي. بفضل تجربتنا و خبرتِنا، أصبحنا معيارًا في مجال الإضاءة ، الإشارات والتحكم الصناعي. جميع منتجاتنا مصنوعة وفقًا لقياس. بالإضافة لذلك، و بالنسبة لأجهزة الإضاءة، نحن نتكفل بالحلول المتعلقة بدرجات الحرارة. تتميز ألياف الإضاءة كذلك بكونها مقاومة للماء وبالتالي تتكيف مع جميع مشاريعكم الخارجية أو الداخِلية. يمكن أن تُنتج ألياف الإضاءة هذه ضوءًا في نهاية الألياف أو على طول الألياف لتمييز الحدود. كما نوفر دعمًا مخصصًا لكل عميل من عملائنا ونضع كل خبرتنا في خدمتهم.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ABEILLON

    فرنسا

    نحن ننشر منتجاتنا في العالم أجمع ونحقق ما يقرب من 65% من رقم أعمالنا من التصدير.شركة أبيون تتمتع بسمعة قوية وقد حصلت عليها بفضل البحث والتطوير اللذان سمحا بتصنيع منتجات تلائم احتياجات العملاء. بالإضافة إلى ذلك وبفضل خبرتها، تستطيع شركة أبيون تصنيع منتجات خاصة يتم تنفيذها طبقاً لخطط العملاء.

المؤسسة

النتائج لأجل

إضافات التصنيع

عدد النتائج

6 شركة