• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أمين

النتائج لأجل

أمين

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالمُصنع/المنتج
  1. VINCIO EQUIPMENT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة VINCIO EQUIPMENT, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع عزقات وبراغي. كما تعمل في قطاعات مضخات هيدروليكية, مضخات نابذة, مراكز تبضع, دهانات, قطع بروفيليه, آلات ومعدات, قطع ميكانيكية, معدات للأمان, و ماكنات صناعية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. PIRPED INTERNATIONAL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة PIRPED INTERNATIONAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بتروكيمياء، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات قضبان محلزنة, صمامات أمان, براشيم, قطع مطروقة, قضبان محلزنة, صمامات أمان, رباط اينوكس, ملحقات مواسير, و براشيم. ومقرها في Chatou, فرنسا.

  3. H2C PREVENTION

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة H2C PREVENTION, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع حماية وأمن، خدمات. كما تعمل في قطاعات عدة أمان, آلات ميكانيكية دوارة, و عدة أمان. ومقرها في Le Mesnil Saint Denis, فرنسا.

  4. EXACTA SAFETY STORAGE CABINETS

    فرنسا

    المؤسسة EXACTA SAFETY STORAGE CABINETS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تخزين مواد خطرة. كما تعمل في قطاعات خزانات أمان, كابينة مقاومة للحريق, و معدات أمان مهنية. ومقرها في Chelles, فرنسا.

  5. CORAK

    فرنسا

    المؤسسة CORAK, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع إنذار ومراقبة، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات نظم حماية من السرقة، تجهيزات ونظم, نظم حماية من السرقة، تجهيزات ونظم, معدات أمان مهنية, خدمة الأمن, و أنظمة أمان. ومقرها في Bailly-Romainvilliers, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. CSID - CREATIVE SOLUTIONS FOR INDUSTRIAL DESIGN

    فرنسا

    المؤسسة CSID - CREATIVE SOLUTIONS FOR INDUSTRIAL DESIGN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أمان مهني، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات طفايات حريق, و طفايات حريق. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. AMPERE SYSTEM

    فرنسا

    المؤسسة AMPERE SYSTEM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زيوت صناعية. كما تعمل في قطاعات زيوت التزليق الصناعية, أمان مهني، تجهيزات, زيوت التزليق الصناعية, علامات الأرض, و أمان مهني، تجهيزات. ومقرها في Cergy Pontoise Cedex, فرنسا.

  3. MORIN GRAVURE

    فرنسا

    المؤسسة MORIN GRAVURE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الرصاص وخلائطه. كما تعمل في قطاعات رصاص, نقش بالحفر, و ختم الأمان. ومقرها في Collegien, فرنسا.

  4. STI - SERV TRAYVOU INTERVERROUILLAGE

    فرنسا

    المؤسسة STI - SERV TRAYVOU INTERVERROUILLAGE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أقفال ومغالق ومفاتيح. كما تعمل في قطاعات أقفال الأمان, و جهاز آمان. ومقرها في Montreuil Cedex, فرنسا.

  5. SOCIETE DES COFFRES FORTS SOLON

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE DES COFFRES FORTS SOLON, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صناديق سميكة بمفتاح إلكتروني. كما تعمل في قطاعات خزانات أمان, خزانات مصفحة, و أعمال صناعة الأقفال. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. L'ATELIER DE LA FERMETURE

    فرنسا

    المؤسسة L'ATELIER DE LA FERMETURE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنشاءات معدنية خفيفة. كما تعمل في قطاعات أبواب كاراجات, إنذارات، تجهيزات مراقبة, أبواب كاراجات, مخازن, إنذارات، تجهيزات مراقبة, و قضبان أمان. ومقرها في Champagne-Sur-Oise, فرنسا.

  2. STE REALBA ETANCHEITE

    فرنسا

    المؤسسة STE REALBA ETANCHEITE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات احكام الماء, عزل, قضبان أمان, و استبار جيولوجي. ومقرها في Vauhallan, فرنسا.

  1. SECU'FERMETURE

    فرنسا

    المؤسسة SECU'FERMETURE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنشاءات معدنية خفيفة. كما تعمل في قطاعات أقفال ومغالق ومفاتيح, شبكات مصبعة وحواجز شبكية وشبكات سلكية, مصاريع آلية, أقفال ومغالق ومفاتيح, شبكات مصبعة وحواجز شبكية وشبكات سلكية, مصاريع آلية, و أبواب الأمان. ومقرها في Bondy, فرنسا.

  2. CATU

    فرنسا

    المؤسسة CATU, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أمان مهني، تجهيزات. ومقرها في Bagneux, فرنسا.

  3. PROTECTION DE PORTE

    فرنسا

    المؤسسة PROTECTION DE PORTE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع لوحات إشارة داخلية. كما تعمل في قطاعات إشارات أمن لأماكن ومقار العمل, زوايا معدنية, صفائح حماية, و بيانات الأمان والسلامة. ومقرها في Tournan En Brie, فرنسا.

  4. CREOBS

    فرنسا

    المؤسسة CREOBS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع لوحات إشارة داخلية. كما تعمل في قطاعات زخرفة صناعية على لوحات التصنيف, أجهزة إرسال الإشارات للمكاتب وللاستخدام التجاري, بيانات الأمان والسلامة, و علاّقة مفاتيح. ومقرها في Champigny-Sur-Marne, فرنسا.

  5. FORMET PORTE BLINDEE

    فرنسا

    المؤسسة FORMET PORTE BLINDEE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أبواب أمان منزلية. كما تعمل في قطاعات أبواب من الصلب غير القابل للصدأ. ومقرها في Sarcelles, فرنسا.

  6. ALLIGATOR

    فرنسا

    المؤسسة ALLIGATOR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أمان مهني، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات سقّاطات، مرتاج، قفل. ومقرها في Massy Cedex, فرنسا.

  7. HONEYWELL SAFETY PRODUCTS FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة HONEYWELL SAFETY PRODUCTS FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أمان مهني، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات أقنعة وقاية, أقنعة وقاية, و نظارات وأقنعة للحماية. ومقرها في Villepinte, فرنسا.

  8. HYDROCOOL

    فرنسا

    المؤسسة HYDROCOOL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آلات توزيع آلية. كما تعمل في قطاعات النظافة والأمان في مكان العمل. ومقرها في Boulogne-Billancourt, فرنسا.

  1. WKBM LIFEBOX

    فرنسا

    المؤسسة WKBM LIFEBOX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آليات منزلية. كما تعمل في قطاعات محساس الدخان, كاشفات الحريق, أجهزة انذار واختراق, و أمان الحرائق. ومقرها في Lisses, فرنسا.

  2. METAL SYSTEM

    فرنسا

    المؤسسة METAL SYSTEM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، فولاذ ومعادن. كما تعمل في قطاعات أعمال صناعة الأقفال, واجهات, قضبان أمان, و نوافذ. ومقرها في Pierrefitte-Sur-Seine, فرنسا.

  3. ALU EXPRESS

    فرنسا

    المؤسسة ALU EXPRESS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنشاءات معدنية خفيفة. كما تعمل في قطاعات نوافذ, أبواب, قضبان أمان, و سدائل لفافة. ومقرها في Croissy-Beaubourg, فرنسا.

  4. CENTRE SCIENTIFIQUE DES TRAVAUX DU BATIMENT (CSTB)

    فرنسا

    المؤسسة CENTRE SCIENTIFIQUE DES TRAVAUX DU BATIMENT (CSTB), هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بحث علمي، معاهد ومختبرات. كما تعمل في قطاعات مختبرات متعاقدة, معامل الأمان البيولوجي, معامل غلفنة, و مختبرات محمية. ومقرها في Champs Sur Marne, فرنسا.

  5. MACOCCO ILE DE FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة MACOCCO ILE DE FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مرايا أمان. كما تعمل في قطاعات زجاج مقوى. ومقرها في Bagnolet, فرنسا.

  6. MAYSER POLYMERE

    فرنسا

    المؤسسة MAYSER POLYMERE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أمان مهني، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات سواتر أمان للآلات, سواتر أمان للآلات, و ماكينات تشكيل. ومقرها في Evry, فرنسا.

  7. ADF SYSTEME

    فرنسا

    المؤسسة ADF SYSTEME, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أمان مهني، تجهيزات. ومقرها في Villebon-Sur-Yvette, فرنسا.

  8. ADEMCO FRANCE

    فرنسا