• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أقنعة وقاية

النتائج لأجل

أقنعة وقاية

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالمُصنع/المنتج
  1. VENTEDEMASQUE.COM

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة VENTEDEMASQUE.COM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أقنعة وقاية. كما تعمل في قطاعات أقنعة للاستعمال الواحد. ومقرها في Aulnay-Sous-Bois, فرنسا.

  2. BRANDED GROUP

    فرنسا

    شركة Ertan Clinique هي شركة من مجموعة Branded مقرها في باريس، وهي متخصصة في تصنيع المواد الطبية وخاصة الجِل المعقِم. نقدمه في عبوات من أحجام مختلفة من 100 مل وحتى 5 لتر. بالإضافة إلى جِل اليدين، تتضمن مجموعتنا أيضاً صابون سائل ومناديل مضادة للفيروسات ورذاذ للأسطح المتعددة ومعقِم الهواء وأقنعة أو كمامات بالإضافة إلى معدات حماية أخرى للاستخدام الواحد مثل القفازات من النيتريل أو الفينيل أو اللاتكس وأغطية للقمصان وللأحذية وقلنسوات حريمي. نحن في بحث دائم عن حلول لتحسين نظافة اليدين. نحن نعمل على تقديم منتجات عالية الجودة لنتأكد من رضاء العميل. مخزوننا الكبير الذي يحتوي على أكثر من مليوني منتج يسمح لنا بالتسليم في أسرع وقت ممكن. في مواجهة الأزمة الحالية، نحن نتعهد بالحفاظ على صحتكم.

  3. MARCAFLO

    فرنسا

    المؤسسة MARCAFLO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أقنعة وقاية. ومقرها في Montreuil, فرنسا.

  4. MATÉRIELS MÉDICAL FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة MATÉRIELS MÉDICAL FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع معدات طبية. كما تعمل في قطاعات أقنعة وقاية, أقنعة وقاية, و أقنعة. ومقرها في Cergy, فرنسا.

  5. HONEYWELL SAFETY PRODUCTS FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة HONEYWELL SAFETY PRODUCTS FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أمان مهني، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات أقنعة وقاية, أقنعة وقاية, و نظارات وأقنعة للحماية. ومقرها في Villepinte, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. INTER CUISINES

    فرنسا

    المؤسسة INTER CUISINES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أقنعة وقاية. ومقرها في Vitry-Sur-Seine, فرنسا.

  2. DIGIFIT MODE

    فرنسا

    المؤسسة DIGIFIT MODE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ملابس عمل ووقاية. كما تعمل في قطاعات أقنعة وقاية, ملابس للعمل, أقنعة وقاية, ملابس مهنية, و تصنيع الملابس. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. TELLUS GROUP

    فرنسا

    المؤسسة TELLUS GROUP, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أقنعة وقاية. كما تعمل في قطاعات أقنعة, و أنظمة الوقاية الشخصية. ومقرها في Paris, فرنسا.