• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أقمشة

النتائج لأجل

أقمشة

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالمُصنع/المنتج
  1. LAFAYETTE SALTIEL DRAPIERS

    فرنسا

    المؤسسة LAFAYETTE SALTIEL DRAPIERS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أقمشة. كما تعمل في قطاعات لوازم الخياطة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. LINGE AU COEUR

    فرنسا

    المؤسسة LINGE AU COEUR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنهاء الأقمشة. كما تعمل في قطاعات أقمشة, و أقمشة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. THUASNE MANAGEMENT

    فرنسا

    المؤسسة THUASNE MANAGEMENT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أقمشة. كما تعمل في قطاعات قماش طبي, و قماش طبي. ومقرها في Levallois Perret, فرنسا.

  4. COUVERDURE

    فرنسا

    المؤسسة COUVERDURE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أقمشة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. TRIGANO MDC SAS

    فرنسا

    المؤسسة TRIGANO MDC SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أقمشة. ومقرها في Champigny Sur Marne, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ATELIER VERNOUX

    فرنسا

  2. ASCI ROY

    فرنسا

  3. ESSON

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ESSON, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ملابس نسائية. كما تعمل في قطاعات ملابس جاهزة وخياطة وتفصيل - نسائية, استيراد وتصدير، نسيج وثياب, أزياء، مصممون, استيراد الملابس, ملابس غير رسمية, مجوهرات, تصنيع الملابس, ملابس جاهزة وخياطة وتفصيل - نسائية, و استيراد وتصدير، نسيج وثياب. ومقرها في Sarcelles, فرنسا.

  4. THEANA

    فرنسا

    THEANA هي شركة تصنيع واستيراد متميزة للمنسوجات الطبيعية عالية الجودة المستخدمة في مجموعة متنوعة من التطبيقات. توفر لك شركتنا قدرات هندسة النسيج والتصميم المخصص والصباغة المخصصة والتصنيع المخصص وقدرة الإنتاج الكاملة. لقد سمح لنا فريق البحث والتطوير لدينا بأن نكون مبتكرين ومبدعين وفي الطليعة لصالح قاعدة عملائنا المتزايدة. علاوة على ذلك ، دعمًا للتقاليد اليونانية الطويلة في إنتاج الحرير الطبيعي عالي الجودة ، يتم تصنيع جميع منسوجاتنا الحريرية من قبل الصناعات اليونانية المحلية في اليونان. تتمثل أهم أولويات ثيانا في خدمة عملائها والحفاظ على العلاقات من خلال توفير الدعم المستمر. THEANA hi sharikat tasnie waistirad mutamayizat lilmansujat altabieiat ealiat aljawdat almustakhdimat fi majmueat mutanawieat min altatbiqati. tuafir lak sharkatana qudrat handasat alnasij waltasmim almukhasas walsabaghat almukhasasat waltasnie almukhasas waqidrat al'iintaj alkamilati. laqad samah lana fariq albahth waltatwir ladayna bi'an nakun mubtakirin wamubdiein wafi altalieat lisalih qaeidat eumalayina almutazayidat. eilawat ealaa dhlk , demana liltaqalid alyunaniat altawilat fi 'iintaj alharir altabieii eali aljawdat , ytmu tasnie jmye mansujatina alhaririat min qibal alsinaeat alyunaniat almahaliyat fi alyunan. tatamathal 'aham 'awlawiat thianaan fi khidmat eumalayiha walhifaz ealaa alealaqat min khilal tawfir aldaem almustamrr.

  5. YOXEONE

    فرنسا

    YOXEONE, شركة مُصنِعة لملابس الرجال، تقوم بِتسويق مجموعة واسعة من المنتجات النسيجية: ملابس الكبار وملحقات الموضة على الصعيد الدولي. تم خلق العلامة التجارية YOXEONE من طرف Selim GOUANED سليم جانيد، المصمم العصري الذي يعشق الفن ويحظى بجاذبية خاصة للموضة. تتم عملية تصنيع جميع الملابس في فرنسا، بمواد نبيلة و سامية ذات جودة عالية وبتخفيضات مثالية ومتطورة. لقد جعل من ورشة عمله مُختبرًا، مثله مثل الباحث، يعمل على اختبار تقنيات جديدة على ملابسه. المميزة لشركة التمازجات الغير المُتجانسة والغير المُتوقعة من المواد، التطريز، التلوين اليدوي تُمثل الرموز اليقونيةYOXEONE. إنه مُبتكر الطريقة التي يعمل بها، يقوم بنقْش القالوشات، وهي المادة الاستثنائية الفريدة من نوعها و التي كانت حتى ذلك الحين تُستخدم فقط من قبل الحرفيين المتخصصين في تصنيع الجلد. بالإضافة لكل هذه المجموعات، تقدم شركة YOXEONE قطعًا فريدة من نوعها المصنوعة من المواد النادرة و المُنْجزة وفْقًا لطلب.

  1. BRUNSWICK MOONDREAM

    فرنسا

    شركة برونزويك هي شركة أوروبية رائدة في مجال الستائر التقنية وتقدم منتجاتها تحت العلامة التجارية مون دريم وتبيع الأقمشة والبطانات للستائر. يتم تصميم هذه المنتحات للحصول على أفضل عزل حراري وبصري وصوتي. وستجد الأقمشة الغير منفذة، المعتمة، الحرارية أو غير حرارية متاحة في تشيكلة واسعة من الألوان الموحدة والمشجرة. كما ستجد البطانات الجاهزة أو الستائر مُصنعة في أوروبا ويمكن تصنيعها حسب الطلب أو يتم عملها تحت علامتك التجارية الخاصة بك.

  2. SIN-REJAC

    فرنسا

    شركة SIN-REJAC تقوم بتصنيع الشرائط للماركات الكبرى الفاخرة منذ عام 1947. شركة SIN-REJAC هي شركة رائدة على مستوى العالم في مجال الشرائط المطبوعة وهي تتواجد في مجالات المجوهرات ومستحضرات التجميل والمصنوعات الجلدية… تجد الشرائط المخصصة من القطن والساتان والموسلين والأورجانزا أو الجروجران. الطباعة البارزة ممكنة بجميع الألوان، لامعة أو مطفأة، من الذهب إلى الفضة بدون حدود في الابتكار. شركة SIN-REJAC تقوم بتطوير المنتجات لكسوة زجاجاتكم ومغلفاتكم : بطاقات لاصقة من القماش وتُل للزينة...

  1. LATIM TOILE DE MAROQUINERIE

    فرنسا

    Latim للنسيج المقاوم للماء للمصنوعات الجلدية، تنتج وتوزِّع منذ عام 1931 أقمشة تقنية للاستعمال في الوقاية الشمسية ضد المطر و/أو ضد النار. أقمشة ذات أساس من ألياف: طبيعية، تخليقية، PVC، أكريليك. تقوم Latim بتنفيذ التلوين حسب اختياركم والمعالجات المختلفة لقماش طبيعي أو مختلط. الأقمشة الخاصة بها معروفة بجمال الألوان وامتياز التشطيبات. وهي مستخدمة بواسطة الجيوش الأوربية والزراعة.

  2. TRIBU DE PARIS

    فرنسا

    المؤسسة TRIBU DE PARIS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ألبسة، آلات وتجهيزات صناعية. كما تعمل في قطاعات طباعة على الأقمشة, حشو الأقمشة, ملابس حسب المقاس, مُطرّزات, طباعة على الأقمشة, و حشو الأقمشة. ومقرها في Ivry Sur Seine, فرنسا.

  3. LATIM TISSUS ET TOILES TECHNIQUES

    فرنسا

    المؤسسة LATIM TISSUS ET TOILES TECHNIQUES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قماش واقيات وأغطية المحلات التجارية. كما تعمل في قطاعات قماش للأغطية الواقية, قماش لحصائر الجودو, أكياس مرنة للسماد السائل, و أكياس مرنة لفضالات صناعة الخمور. ومقرها في Fontenay Sous Bois Cedex, فرنسا.

  4. WEESAFE

    فرنسا

    المؤسسة WEESAFE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منسوجات تقنية للإستخدام الصناعي. كما تعمل في قطاعات حماية, بدلات كلية لقيادة الدرّاجات النارية, بدلات وقاية, و ملابس للعمل. ومقرها في Noisy-Le-Grand, فرنسا.

  5. SAYOJI

    فرنسا

    المؤسسة SAYOJI, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ملابس نسائية. كما تعمل في قطاعات ملابس جاهزة وخياطة وتفصيل - نسائية, أزياء، مصممون, ألبسة جاهزة, ملابس أطفال, ملابس جاهزة وخياطة وتفصيل - نسائية, أزياء، مصممون, ألبسة جاهزة, و ملابس أطفال. ومقرها في Nanterre, فرنسا.

  6. CREATION-ECUSSONS

    فرنسا

    المؤسسة CREATION-ECUSSONS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تطريز. كما تعمل في قطاعات شعارات شرف عسكرية, و شارات قماشية رياضية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  7. TASSINARI & CHATEL

    فرنسا

    المؤسسة TASSINARI & CHATEL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أقمشة مفروشات. كما تعمل في قطاعات حرير، قماش, حرير، قماش, أعمال الحرير, و أقمشة حريرية - انتاج. ومقرها في Paris, فرنسا.

  8. ALKYN GRAVURE

    فرنسا

    المؤسسة ALKYN GRAVURE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع وضع علامات، منتجات متنوعة. كما تعمل في قطاعات حشو الأقمشة, نقوش على الصفائح, حشو الأقمشة, و نظام تعليم بالليزر. ومقرها في Ozoir La Ferriere, فرنسا.

  1. AMS CONSULTING

    فرنسا

    المؤسسة AMS CONSULTING, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نسيج، استيراد وتصدير. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. DS DIFFUSION FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة DS DIFFUSION FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إكسسوارات ملابس. كما تعمل في قطاعات شرائط وأسلاك, أشرطة لدنة, شرائط وأسلاك, و أشرطة لدنة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. HUCHON LAURENCE

    فرنسا

    المؤسسة HUCHON LAURENCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تطريز. كما تعمل في قطاعات تطريز حسب الطلب. ومقرها في Herblay, فرنسا.

  4. EMABLUES

    فرنسا

    المؤسسة EMABLUES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ملابس جاهزة وخياطة وتفصيل - نسائية. كما تعمل في قطاعات تصميم رسم الأقمشة, استيراد وتصدير، نسيج وثياب, تصميم رسم الأقمشة, صناعة الملابس, أزياء سيدات, و استيراد وتصدير، نسيج وثياب. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. CONSOLE TEX

    فرنسا

    المؤسسة CONSOLE TEX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نسيج، استيراد وتصدير. ومقرها في Paris, فرنسا.

  6. RUBAN-SIGLES

    فرنسا

    المؤسسة RUBAN-SIGLES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع شرائط وأسلاك. ومقرها في Paris, فرنسا.

  7. KIMONO-FEMME.XYZ

    فرنسا

    المؤسسة KIMONO-FEMME.XYZ, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أزياء، مصممون. ومقرها في Paris, فرنسا.

  8. LUNAS FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة LUNAS FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع دانتيل. ومقرها في Paris, فرنسا.

  9. JUST SEE

    فرنسا

    المؤسسة JUST SEE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع طباعة رقمية. كما تعمل في قطاعات حشو الأقمشة, سيارات إعلانية, و حشو الأقمشة. ومقرها في Saint Germain Laxis, فرنسا.

  10. SATTLER TEXTILES

    فرنسا

    المؤسسة SATTLER TEXTILES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قماش واقيات وأغطية المحلات التجارية. ومقرها في Saint Denis, فرنسا.