• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أغطية

النتائج لأجل

أغطية

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالمُصنع/المنتج
  1. SARL REFICO

    فرنسا

    Verified by europages badge

    REFICO, يقع مقر الشركة في Neuilly-sur-Seine، في منطقة باريس متخصصة في استيراد وتصدير منتجات الطهي والطاجن. نعمل في مجال التجارة بالجملة منذ عام 2001. يمتد مجال نشاطنا دوليًا. نقوم بالتوصيل في جميع أنحاء فرنسا وفي العديد من البلدان في أوروبا. أعمالنا تتطور باستمرار مما يسمح لنا بتقديم العديد من الخدمات للعملاء عبر خطوط أعمال متعددة. مُنتجاتنا تتكيف مع احتياجاتكم، ذات جودة عالية جدًا مضمونة لمدة 5 سنوات تحت العلامة التجارية BLAUPUNKT. خبرتنا سمحت لنا بنيل ثقة العديد من العملاء للعمل جنبًا إلى جنب. \وجدتم منتجًا يثير اهتمامكم في الكتالوج الخاص بنا (قسم المستندات) وتريدون معرفة ما إذا لا يزال متوفرًا? \ يمكنكم إيجاد جميع منتجاتنا في الكتالوج الخاص بنا.لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات

  2. TIAG INDUSTRIES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة TIAG INDUSTRIES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع معالجة مواد البلاستيك. كما تعمل في قطاعات حقن, سطول خشبية, متعدد الأثيلين, أي بي اس, فن التنظيم والتخطيط, صهاريج, عائمات, أغطية, و حاوية. ومقرها في Versailles, فرنسا.

  3. LEADERS POSE SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة LEADERS POSE SERVICES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نوافذ من مواد بلاستيكية. كما تعمل في قطاعات أبواب ونوافذ, و أغطية. ومقرها في Emerainville, فرنسا.

  4. CREATIVE SHIRTSHOP

    فرنسا

    Verified by europages badge

    Creative Shirtshop هي شركة متخصصة في إنشاء الشعارات الرقمية والمرئيات الواقعة بVigneux-sur-Seine، في Ile de France. نقوم بتخصيص القمصان للرجال، النساء، الأطفال بالإضافة إلى البلوزات وغيرها من الملحقات مثل الأكواب وحافظات الهواتف الذكية ، الملصقات ، القبعات الصغيرة وأكياس الهدايا وما إلى ذلك. نقوم بتخصيص الأغراض في جميع الموضوعات: شعارات الحيوانات، شعارات LGBT، أو حتى الصور المرئية ضد العنف ضد المرأة ، والتي هي قريبة بشكل خاص من قلوبنا. مهمتنا هي تقديم منتجات مطبوعة ذات تصميمات أصلية وملونة. سواء كنت جمعية، رائد أعمال أو شركة صغيرة ومتوسطة الحجم ، فلدينا الحل المناسب لك. بالإضافة إلى الشعارات المتوفرة في متجرنا عبر الإنترنت، يمكنكم تخصيص مئات المنتجات بشعاراتكم، صوركم أو نصوصكم. وبالتالي فإننا نقدم لكم إمكانية إنشاء أشياء فريدة. القمصان التي نطبع عليها إبداعاتنا مصنوعة من القطن العضوي ومعتمدةOEKO-TEX®. نعمل جنبًا إلى جنب مع عملائنا للعثور على النمط الذي يتوافق مع رغباتهم واحتياجاتهم. نحن أيضًا خبراء في إعادة تعريف شعاركم وهويتكم المرئية. لا تترددوا في الاتصال بنا لتحديد أفضل استراتيجية معًا. قم بزيارة موقعنا على شبكة الإنترنت أو اتصل بنا للحصول على مزيد من المعلومات!

  5. NEUTRALIT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة NEUTRALIT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أجهزة ومعدات للمعاقين. كما تعمل في قطاعات بياضات منزلية, ملايات تحتية, أغطية وألحفة للأسِرة الصغيرة, كراسي على عجل للمعاقين, و بياضات منزلية. ومقرها في Villebon Sur Yvette, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. PRODECO

    فرنسا

    بدأت بداية قصتنا منذ عدة سنوات. في ذلك الوقت ، وكما هو الحال اليوم ، كنا نبحث عن الأصالة. أغطية المائدة الخاصة بنا رائجة للغاية، جِد مميزة و بألوان دافئة. نحن مجموعة موردي أغطية و بياضات المائدة، القابلة للغسل وسهلة الصيانة. أغطية المائدة الخاصة بنا مُعالجة مُضادة للبقع. نقدم لكم مفارش مائدة مستطيلة، مستديرة وبيضاوية الشكل و بمقاسات مختلفة. الأنماط حديثة، عصرية، مصممة تصميمًا راقيًا يتناسب مع جميع المناسبات. تتكيف أغطية المائدة الخاصة بنا مع جميع الأنماط الداخلية وستضفي البهجة والحيوية سواءًا على حياتكم اليومية أو لمناسباتكم الخاصة. يمكنكُم تزيين طاولاتِكم بمجموعة كبيرة من أغطية المائدة الخاصة بنا و المُضادة للبقع! تضمن منصتنا التي تبلغ مساحتها 600 متر مربع في منطقة باريس توفرًا دائمًا لأغطية المائدة الخاصة بنا. تتميز أغطية المائدة الخاصة ب: * الجودة العالية * 100٪ بوليستر * علاج مضاد للبقع * بدون كي * غسيل عند 40 درجة.

  2. LATIM TISSUS ET TOILES TECHNIQUES

    فرنسا

    المؤسسة LATIM TISSUS ET TOILES TECHNIQUES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قماش واقيات وأغطية المحلات التجارية. كما تعمل في قطاعات قماش للأغطية الواقية, قماش لحصائر الجودو, أكياس مرنة للسماد السائل, و أكياس مرنة لفضالات صناعة الخمور. ومقرها في Fontenay Sous Bois Cedex, فرنسا.

  3. LITEX

    فرنسا

    المؤسسة LITEX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع لحافات وأغطية سرير وفرشات ووسائد ريش. كما تعمل في قطاعات مخدّات من اللاتيكس. ومقرها في Cormeilles-En-Parisis, فرنسا.

  4. DLLI MODE

    فرنسا

    المؤسسة DLLI MODE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع وشاحات. كما تعمل في قطاعات إيشاربات (أغطية رأس نسائية), قبعات, و إيشاربات (أغطية رأس نسائية). ومقرها في Clamart, فرنسا.

  5. KME BRASS FRANCE SAS

    فرنسا

    المؤسسة KME BRASS FRANCE SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع النحاس وخلائطه. كما تعمل في قطاعات بيع وشراء المعادن, صهر المعادن, و أغطية معدنية. ومقرها في Courbevoie Cedex, فرنسا.

  1. SERRURIERS SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة SERRURIERS SERVICES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بيوت بلاستيكية وأغطية باردة (زجاجية). ومقرها في Sarcelles, فرنسا.

  2. HOUSSE-VETEMENT-PUBLICITAIRE

    فرنسا

    المؤسسة HOUSSE-VETEMENT-PUBLICITAIRE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أغطية وقاية، تغليف حسب الطلب. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. FABRICANT HOUSSES VÊTEMENTS PUBLICITAIRE

    فرنسا

    المؤسسة FABRICANT HOUSSES VÊTEMENTS PUBLICITAIRE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أغطية وقاية، تغليف حسب الطلب. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. PAILLASSON LOGO

    فرنسا

    المؤسسة PAILLASSON LOGO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أغطية أرضيات مقاومة للأحماض. ومقرها في Montreuil, فرنسا.

  3. HYGIÈNE DIFFUSION COMPAGNIE - TAPIS PUB

    فرنسا

    المؤسسة HYGIÈNE DIFFUSION COMPAGNIE - TAPIS PUB, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أغطية أرضيات مقاومة للأحماض. ومقرها في Montreuil, فرنسا.

  4. SATTLER TEXTILES

    فرنسا

    المؤسسة SATTLER TEXTILES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قماش واقيات وأغطية المحلات التجارية. ومقرها في Saint Denis, فرنسا.

  5. CLAUDE MILAN SA ENTREPRISE

    فرنسا

    المؤسسة CLAUDE MILAN SA ENTREPRISE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أغطية أرضيات مقاومة للأحماض. كما تعمل في قطاعات دهان، مقاولون, و دهان، مقاولون. ومقرها في Montereau Fault Yonne, فرنسا.

  6. COSTES PRODUCTS

    فرنسا

  7. BRANDED GROUP

    فرنسا

    شركة Ertan Clinique هي شركة من مجموعة Branded مقرها في باريس، وهي متخصصة في تصنيع المواد الطبية وخاصة الجِل المعقِم. نقدمه في عبوات من أحجام مختلفة من 100 مل وحتى 5 لتر. بالإضافة إلى جِل اليدين، تتضمن مجموعتنا أيضاً صابون سائل ومناديل مضادة للفيروسات ورذاذ للأسطح المتعددة ومعقِم الهواء وأقنعة أو كمامات بالإضافة إلى معدات حماية أخرى للاستخدام الواحد مثل القفازات من النيتريل أو الفينيل أو اللاتكس وأغطية للقمصان وللأحذية وقلنسوات حريمي. نحن في بحث دائم عن حلول لتحسين نظافة اليدين. نحن نعمل على تقديم منتجات عالية الجودة لنتأكد من رضاء العميل. مخزوننا الكبير الذي يحتوي على أكثر من مليوني منتج يسمح لنا بالتسليم في أسرع وقت ممكن. في مواجهة الأزمة الحالية، نحن نتعهد بالحفاظ على صحتكم.

  8. MBC

    فرنسا

    تخصصت شركة MBC منذ عام 2017 في مجال توزيع مجموعة من المنتجات الفرنسية المبتكرة لمختلف قطاعات النشاط. نقوم بتسويق أول شريط إشارات LED للوقاية و لضمان سلامة سائقي السيارات سواءًا الخاصين أوالمحترفين. وفي مواجهة الحالة الصحية الراهنة، نقوم بتوزيع المواد الطبية ومعدات الحماية الصحية ذات الاستخدام الواحد، مثل أحذية الجرموق الزائدة ، قفازات nitrile النتريل، قفازات اللاتكس latex، الأغطية، المعاطف الطبية، كمامات الاستخدام الواحد KN95، الأقنعة الشفافة، كمامات خاصة بالأطفال، الهلام الكحولي المائي، لارلوتس، وكذلك أجهزة قياس الحرارة الأمامية، وأجهزة مراقبة و قياس ضغط الدم. نحن متحمسون لتلبية مختلف الطلبات المتزايدة على المنتجات الطبية ذات الاستخدام الواحد وبأسعار تنافسية. تتم عملية تصنيع منتجاتنا وفقًا للمعايير الأوروبية أو الدولية الصارمة، و الخاضعة للعديد من ضوابط الجودة. لدينا مخزون كبير في مستودعنا.

  1. BOOGIE MAN

    فرنسا

    شركة Boogie man تقوم بتصميم ملابس القفز بالمظلات والقفز في نفق الرياح. تشكيلة منتجاتنا تتضمن 5 نماذج: Cristal وBionic وIndoor وCombi Summer ونموذج Stretch حسب المقاس مع امكانية تشخيصه بالكامل سواء على مستوى المواد أو الألوان أو التطريز أو الشارات أو التسامي أو الاكسسوارات التقنية... ويتم اختبارها على يد شركائنا في الحالات القصوى قبل طرحها في الأسواق. مخزون الملابس من المقاسات العادية (Skydive وtunnel) يتيح لنا الاستجابة السريعة لطلباتكم. نقوم بالتوريد لرياضيين معروفين في هذا المجال منهم مارتن كريستنسن ويوهان آبي كما نقوم أيضاً بالتوريد إلى GIGN والعديد من الجيوش النظامية على المستوى الدولي وكذلك العديد من العاملين في مناطق القفز وأنفاق الرياح. فريقنا الفني يمكنه القيام بجميع أنواع التعديلات والتغييرات. يمكنكم اكتشاف شبكة موزعينا الدولية من خلال موقعنا. بالإضافة إلى ذلك نحن نبيع أغطية الرأس والاكسسوارات (Cookie) القابلة للتشخيص.

  2. DVAI

    فرنسا

    شركة DVAI متخصصة في التقطيع والقعور والحلقات حول المقابض من الصلب غير القابل للصدأ والألومنيوم منذ 25 سنة وتقطيع ليزر ونفاث المياه وبلازما عالية الكثافة، قطع الأحجام الكبيرة(4م × 14م). مُصنع قعور براميل من خلال التشكيل بالرحو والسحب العميق، شركة DVAI تقوم بتصنيع قعور متقوسة DIN 28011 و28013 وأطباق ومخروطيات ونصف كرات وقلنسوات وجيمع القطع المشكلة بالرحو. شركة DVAI لديها مخزون من القعور وقعور الأنابيب والأغطية حسب معايير NFA 49285. شركة DVAI تقوم بتصنيع حلقات مقابض لتطوير القعور ونصف القشور.