• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أغراض للشركات

النتائج لأجل

أغراض للشركات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالمُصنع/المنتج
  1. CREATIVE SHIRTSHOP

    فرنسا

    Verified by europages badge

    Creative Shirtshop هي شركة متخصصة في إنشاء الشعارات الرقمية والمرئيات الواقعة بVigneux-sur-Seine، في Ile de France. نقوم بتخصيص القمصان للرجال، النساء، الأطفال بالإضافة إلى البلوزات وغيرها من الملحقات مثل الأكواب وحافظات الهواتف الذكية ، الملصقات ، القبعات الصغيرة وأكياس الهدايا وما إلى ذلك. نقوم بتخصيص الأغراض في جميع الموضوعات: شعارات الحيوانات، شعارات LGBT، أو حتى الصور المرئية ضد العنف ضد المرأة ، والتي هي قريبة بشكل خاص من قلوبنا. مهمتنا هي تقديم منتجات مطبوعة ذات تصميمات أصلية وملونة. سواء كنت جمعية، رائد أعمال أو شركة صغيرة ومتوسطة الحجم ، فلدينا الحل المناسب لك. بالإضافة إلى الشعارات المتوفرة في متجرنا عبر الإنترنت، يمكنكم تخصيص مئات المنتجات بشعاراتكم، صوركم أو نصوصكم. وبالتالي فإننا نقدم لكم إمكانية إنشاء أشياء فريدة. القمصان التي نطبع عليها إبداعاتنا مصنوعة من القطن العضوي ومعتمدةOEKO-TEX®. نعمل جنبًا إلى جنب مع عملائنا للعثور على النمط الذي يتوافق مع رغباتهم واحتياجاتهم. نحن أيضًا خبراء في إعادة تعريف شعاركم وهويتكم المرئية. لا تترددوا في الاتصال بنا لتحديد أفضل استراتيجية معًا. قم بزيارة موقعنا على شبكة الإنترنت أو اتصل بنا للحصول على مزيد من المعلومات!

  2. CIVIC INDUSTRIE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة سيفيك إندستري هي شركة فرنسية للخردوات ظهرت عام 1920 في الحي التاريخي للخردوات في باريس. الشركة تُركز دائما على البيع الحصري لتجار التجزئة لمختلف منتجات و أغراض الخردوات . سيبِيكْ أنْدوسْتْري CIVIC INDUSTRIES هي الشركة الفرنسية المتخصصة في صناعة قضبان الكراسي، المصدات، الصوادم ، خطافات الطاولات. تصنيع فرنسي لتشكيلة واسعة من أغراض إحاطة قضبان الكراسي، الخطافات اللاصقة للوحات و مصدات الأراضي أو الجُدران. يُقدِم لكم Quincaillerie Civic متجر الخردوات سيبِيكْ تشكيلة واسعة و متنوعة من العبوات وفقًا لطلباتكُم . قضبان الكراسيCIVIC : نظام تعليق ديناميكي للطاولات. تعليق اللوحات (خطافات اللوحات ، مُثبتات الوحات، قضبان الكراسي).CIVIC Industriesهي الشركة المُصنعة لمصدات ومحطات التوقف وتقدم تشكيلة واسعة و متنوعة من المصدات (مصدات الأراضي أو الجُدران)، سدادات نهايات الأنابيب و منصات التمرير. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على طلب اقتباس مختلف أغراض الإحاطة .

  3. VERRERIE FLACONNAGE AGUSSOL

    فرنسا

    VFA شركة متخصصة في دراسة وتوزيع القوارير الزجاجية و القوارير البلاستيكية، منتجات السد المانعة للتسرب، الطباعة بالشاشة الحريرية و وضع التشطيبات النِهائية المختلفة. نحن نقدم مجموعة واسعة من الأغراض القياسية، و كذلك وفْقًا لطلب، ويمكننا أيضا تصميم نماذج زجاجات مُخصصة.VFA متخصصة في القوارير الزجاجية و القوارير البلاستيكية. أكثر من 40 عاما من الخبرة مع مجموعة واسعة و متنوعة من الزجاجات القياسية .حلول مخصصة وفقًا لمُتطلبات مشاريعكم. إمكانية وضع اللمسات النهائية: طباعة بالشاشة الحريرية، تعتيم، صقل ... تشْكيل قوارِير زجاجية خاصة بِالعُطُور : VFA تقدم مجموعة واسعة من القوارير الزجاجية بسعة تتراوح من 2 مل إلى 1 لتر للمستحضرات العطرية. قوارِير زجاجية لمستحضرات التجميل: مجموعة كبيرة ومتنوعة من الزجاجات، الأوعية الزجاجِية و الأوعية البلاستيكية الخاصة بِمستحضرات التجميل. زجاجات مُوجهة للقطاع الصيدلانِي: جميع النماذج القياسية للزجاجات الصيدلانية. زجاجات خاصة بِالقطاع الصناعِي: خيار كبير للزجاجات الخاصة بِالقطاع الصناعِي.

  4. FIRST INTERNATIONAL CLAIMS FILING LTD

    فرنسا

    شركة MASK CARE MEDICAL مقرها في باريس. نحن متخصصون في توزيع الأغراض الطبية للاستخدام الواحد ومعدات الحماية مثل الكمامات الجراحية والملابس. نقوم بتوريد منتجاتنا في جميع أنحاء العالم. نحن نقوم بالتوريد لكلا من كبار العملاء من الشركات (Vinci, ArcelorMittal, France Loisirs، إلخ..) والشركات الصغيرة والمتوسطة أو المراكز الطبية والمستشفيات. نحن نتحرك لتلبية الاحتياجات المتنامية لمنتجات الاستخدام الواحد في المجال الطبي. بالإضافة إلى ذلك، نلتزم أيضاً بتسليم البضائع في أفضل مهلة. كلمتنا السرية هي القدرة على الاستجابة. يمكنكم الاعتماد على موثوقيتنا حيث أن المنتجات تخضع لمراقبة صارمة قبل شحنها. لا تترددوا بالإتصال بنا للمزيد من المعلومات إذا احتجتم إليها، يسعدنا مساعدتكم.

  5. SARL PHELIN MULTI SERVICES

    فرنسا

    شركة SARL PHELIN MULTI-SERVICES للخدمات المتعددة تضع نفسها في قطاعات أنشطة مختلفة. نحن منتجو خشب التِك ونقوم ببيعه خام (عمره 27 سنة تقريباً) لجميع أغراض تصنيع الأثاث ولوحات تحكم السيارات الفاخرة والطيران... لدينا 3600 هكتار من خشب التِك تحت تصرفنا ونبيعه في جميع أنحاء العالم. كما أننا أيضاً نقوم بانتاج وزراعة الجنزبيل وزبدة الشيا عالية الجودة. نعمل مع معامل مستحضرات التجميل وتجار الجملة والتجزئة، إلخ... في أوروبا وجميع أنحاء العالم. جميع منتجاتنا يتم تصنيعها في مصانعنا في غرب ساحل العاج. برجاء ارسال رسالة الكترونية للطلبات.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. CRISTAL BENITO

    فرنسا

    CRISTAL BENITO، حرفي للبلور منذ عام 1952، يضع معرفته الفنية كمقطِّع للبلور في خدمة أفكاركم. CRISTAL BENITO، صانع قطع فريدة من البلور، ينفّذ أغراض فنية من البلور، وقطع راقية حسب المقاس. يضم الكتالوج الخاص بنا كؤوس للكافيار، أواني زهور، صناديق مزخرفة للحليّ، أوعية، كؤوس على شكل بيض بنمط Fabergé، كؤوس للمشروبات الروحية، زجاجات، قوارير، حلي جدارية بنمط فن التزيين … تقدم CRISTAL BENITO إبداعات لفن المائدة أو للتزيين الداخلي. نعمل بتعاون وثيق مع عدة مبدعين ومصممين ومزيِّنين حول العالم، مثل Bergdorf Goodman، Alberto Pinto، Pierre-Yves Rochon، Oger International، Harrods، عطور Caron، قصر الإليزيه، سفارة الولايات المتحدة بباريس ... لتقديم قطع بالنمط الكلاسيكي أو بالنمط المعاصر. CRISTAL BENITO شركة تراث حي، تضمن لكم عملا متميّزا وفريدا للحصول على بلور حسب المقاس بالغ الأناقة.

  2. DECOTEC

    فرنسا

    شركة DECOTEC تقوم بتصميم وتصنيع اكسسوارات وأثاث للحمامات مع احترام الاحتياجات الجمالية والابتكارية والجودة. مقرها الصناعي في مدينة توفي في منطقة سارت في فرنسا وتخدم هذه الاحتياجات الثلاثة. يمتد مقر شركة DECOTEC على مساحة تبلغ 3000 متر مربع وهي تدمج كل من المعارف الصناعية المناسبة اللازمة للانتاج : النجارة والتشطيق للطلاءات ومواد التغطية والتركيب والكمبوزيت لتصميمات النوافير والأغراض المعدنية واللوجستيات. هذه الخبرة الصناعية المعروفة سمحت له بالحصول على شارة Entreprise du Patrimoine Vivant لعام 2010 والتي تقدمها وزارة الصناعة الفرنسية. شركة DECOTEC نوع فريد من الهوية القوية التي ترتكز على المقاييس الجمالية العصرية. شركة DECOTEC تقوم بتصميم نماذج للحمامات لعالم مترف ومتمدن ومسافر وهي دائماً في خدمة المنفعة. جمال الشكل والأناقة النقية وترف التركيبات الراقية، مجموعات عام 2016 تثير الإعجاب بجرأتها المبتكرة وتألقها.

  3. ROYAL RIVER DESIGN

    فرنسا

    شركة ROYAL RIVER DESIGN : تصنيع وانتاج فرنسي وأوروبي للأغراض الفاخرة وأغراض الديكور والأغراض الفنية والتصميمية. تنفيذ أعمال المُصممين والفنانين العالميين. تصنيع حسب المقاييس الأوروبية. شركة Snowglob'art collector / الفخامة في إصدار محدود. Snowglobe Thierry Mugler, snowglobe Ladurée, snowglobe Sonia Rykiel, snowglobe Rodin. أطباق معدنية طباعة رقمية 16 لون. أغراض فاخرة للديكور حسب الطلب معدن وخشب وزجاج وجلد وحجر وسيراميك