• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أعمال الشركات

النتائج لأجل

أعمال الشركات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالمُصنع/المنتج
  1. CREATIVE SHIRTSHOP

    فرنسا

    Verified by europages badge

    Creative Shirtshop هي شركة متخصصة في إنشاء الشعارات الرقمية والمرئيات الواقعة بVigneux-sur-Seine، في Ile de France. نقوم بتخصيص القمصان للرجال، النساء، الأطفال بالإضافة إلى البلوزات وغيرها من الملحقات مثل الأكواب وحافظات الهواتف الذكية ، الملصقات ، القبعات الصغيرة وأكياس الهدايا وما إلى ذلك. نقوم بتخصيص الأغراض في جميع الموضوعات: شعارات الحيوانات، شعارات LGBT، أو حتى الصور المرئية ضد العنف ضد المرأة ، والتي هي قريبة بشكل خاص من قلوبنا. مهمتنا هي تقديم منتجات مطبوعة ذات تصميمات أصلية وملونة. سواء كنت جمعية، رائد أعمال أو شركة صغيرة ومتوسطة الحجم ، فلدينا الحل المناسب لك. بالإضافة إلى الشعارات المتوفرة في متجرنا عبر الإنترنت، يمكنكم تخصيص مئات المنتجات بشعاراتكم، صوركم أو نصوصكم. وبالتالي فإننا نقدم لكم إمكانية إنشاء أشياء فريدة. القمصان التي نطبع عليها إبداعاتنا مصنوعة من القطن العضوي ومعتمدةOEKO-TEX®. نعمل جنبًا إلى جنب مع عملائنا للعثور على النمط الذي يتوافق مع رغباتهم واحتياجاتهم. نحن أيضًا خبراء في إعادة تعريف شعاركم وهويتكم المرئية. لا تترددوا في الاتصال بنا لتحديد أفضل استراتيجية معًا. قم بزيارة موقعنا على شبكة الإنترنت أو اتصل بنا للحصول على مزيد من المعلومات!

  2. MXO - SPIRIT OF MIXOLOGY

    فرنسا

    المؤسسة MXO - SPIRIT OF MIXOLOGY, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كوكتيلات جاهزة. كما تعمل في قطاعات هدايا دعائية للشركات, كحول ومشروبات روحية, هدايا دعائية للشركات, هدايا أعمال, هدايا أعمال للشركات, و كحول ومشروبات روحية. ومقرها في Châtillon, فرنسا.

  3. ECOTDS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة ECOTDS تم إنشائها في عام 2010 وهي لديها خبرة متوارثة من شركة ORP ولا تكف عن إظهار قدرتها على التكيف والإبداع لتصاحب تطورات عمليات المعالجة للأسطح. تخصصنا في تقطيع التيتانيوم على شكل أوراق لتنفيذ التركيبات للأنودة. شركة ECOTDS قريبة من عملائها وهي تبتكر باستمرار ولديها مكانة فريدة في السوق. شركة ECOTDS تقدم مجموعة كبيرة جداً من حلول الأدوات الحاملة للقطع التي يجب معالجتها بمنتجات عادية وحسب الطلب. شركةECOTDS تلبي احتياجات تطبيقات التحليل الكهربائي والطلاءات. شركة ECOTDS تتعامل في أوروبا والمغرب وتمتلك شبكة من الوكلاء في ألمانيا وبلجيكا وبريطانيا العظمى وسويسرا وحتى المغرب. شركة ECOTDS حازت في عام 2012 على جائزة الامتياز لعام 2012 لمجموع أعمالها في التصدير. فريقنا المكون من 15 عامل مدربين على تقنيات الشركة يعدوا رأسمال من الكفاءات والمعارف النادرة .

  4. SAS LB PRAGEN

    فرنسا

    Verified by europages badge

    SAS LB PRAGEN, إحدى الشركات المستقلة للشبكة& مفهوم البراغان الدولي للأعمال (أو باختصار براغ). تم إنشاء شركتنا في 1 مايو 2023، وتستفيد من أكثر من 15 عامًا من الخبرة & من الخبرة من شركات شركاء البراغان الأخرى التي تدعمها يوميًا. متخصصون في تجارة الجملة& بيع المشروبات المرموقة بالتجزئة التي تحمل علامة براغان، يتم تنظيمها في الإنتاج & التوزيع, & الأولوية للإبداعات النادرة & جودة الذوق العالية، في عبوات متعددة متكيفة مع مختلف الجماهير. قيمنا الاستثنائية والمتميزة & الأصالة تجعل من براغان أحد الشركاء الجدد الموثوقين & مُصممة على أساس تحقيق مبدأ "الفوز للجميع" لأنه يحترم القضايا الإنسانية، الاجتماعية، ريادة الأعمال للشباب والنساء من ذوي الضمير، البيئة، وما إلى ذلك. التي تحشدنا في هذا المشروع متعدد الجنسيات، الذي يتم تنفيذه بشغف عبر الفنونالثقافة والأحداث & الأعمال الزراعية المستوحاة من التقاليد الأفريقية& فرنسية. وفي هذا الأمل الجميل نشارك رؤيتنا & الدراية الفنية، ودعم شبكتنا، التي نقدمها للعلاقات التجارية B2B في فرنسا وخارجها. انضم لبراغان من خلال نموذج طلب وبشكل مثالي من خلال عقد PRAGEN (الامتياز / الترخيص / أو بحرية عبر عقد حرية) وخدمتك وفقًا لقيمنا، CGV الخاصة بنا & CGU, سيكون من دواعي سروري الخالص! "تجرؤ على الأصالة، تجرؤ على براغن! "

  5. ROYAL RIVER DESIGN

    فرنسا

    شركة ROYAL RIVER DESIGN : تصنيع وانتاج فرنسي وأوروبي للأغراض الفاخرة وأغراض الديكور والأغراض الفنية والتصميمية. تنفيذ أعمال المُصممين والفنانين العالميين. تصنيع حسب المقاييس الأوروبية. شركة Snowglob'art collector / الفخامة في إصدار محدود. Snowglobe Thierry Mugler, snowglobe Ladurée, snowglobe Sonia Rykiel, snowglobe Rodin. أطباق معدنية طباعة رقمية 16 لون. أغراض فاخرة للديكور حسب الطلب معدن وخشب وزجاج وجلد وحجر وسيراميك