• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أدوات تشكيل معادن

النتائج لأجل

أدوات تشكيل معادن

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالمُصنع/المنتج
  1. MACHINES SERVICE

    فرنسا

    المؤسسة MACHINES SERVICE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير آدوات آلية. كما تعمل في قطاعات أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع, آلات-أدوات لتصنيع المعادن, آلات و أدوات بالتحكم الرقمي, أبراج عمودية, و أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع. ومقرها في Bois Colombes, فرنسا.

  2. LA CENTRALE INCENDIE ETABLISSEMENTS DUBERNARD

    فرنسا

    المؤسسة LA CENTRALE INCENDIE ETABLISSEMENTS DUBERNARD, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع. كما تعمل في قطاعات أنظمة مكافحة الحريق, كبائن سحب دخان, و مجثات هواء. ومقرها في Houilles, فرنسا.

  3. EMUGE FRANKEN

    فرنسا

    المؤسسة EMUGE FRANKEN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع. ومقرها في ST DENIS, فرنسا.

  4. SCHUNK INTEC SARL

    فرنسا

    المؤسسة SCHUNK INTEC SARL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع. ومقرها في Marne-La-Vallée Cedex 3, فرنسا.

  5. BYSTRONIC FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة BYSTRONIC FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع. كما تعمل في قطاعات آلات-أدوات لثني الصفائح ذات تحكم رقمي, و مضغطة طوّاية. ومقرها في Les Ulis, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. INDEX FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة INDEX FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع. ومقرها في Les Ulis, فرنسا.

  2. MAZAK FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة MAZAK FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع. كما تعمل في قطاعات ماكينات-معدّات / أدوات آلية, و تصميم الآلات والأدوات. ومقرها في COURTABOEUF, فرنسا.

  3. SEALPAC

    فرنسا

    المؤسسة SEALPAC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أدوات آلية للقطع. كما تعمل في قطاعات تغليف وحزم، آلات وتجهيزات, أدوات ألية لتشكيل المعادن، قطع وإكسسوارات, أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع, تشكيل حراري للبلاستيك، آلات, تغليف وحزم، آلات وتجهيزات, أدوات ألية لتشكيل المعادن، قطع وإكسسوارات, أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع, و تشكيل حراري للبلاستيك، آلات. ومقرها في Roissy En France, فرنسا.

  4. OSG FRANCE SARL

    فرنسا

    المؤسسة OSG FRANCE SARL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أدوات آلية للقطع. كما تعمل في قطاعات أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع, أدوات ألية لتشكيل المعادن، قطع وإكسسوارات, أدوات آلية لتشكيل المعادن, أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع, أدوات ألية لتشكيل المعادن، قطع وإكسسوارات, و أدوات آلية لتشكيل المعادن. ومقرها في Villepinte, فرنسا.

  5. MAGAFOR

    فرنسا

    المؤسسة MAGAFOR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع. كما تعمل في قطاعات ضابطات ثقوب, ضابطات ثقوب, و قاطعات مميكنة. ومقرها في Fontenay-Sous-Bois, فرنسا.

  1. VICTOR FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة VICTOR FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع. كما تعمل في قطاعات مراكز التصنيع, تصنيع وآلات تحكم عددي بالكمبيوتر بعقد, آلات تنعيم الحواف, و عدد طحن. ومقرها في Ferrieres-En-Brie, فرنسا.

  2. MECAMILL

    فرنسا

    المؤسسة MECAMILL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع, ميكانيكي دقيق, و أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع. ومقرها في Angerville, فرنسا.

  1. MCM FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة MCM FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع. ومقرها في Savigny Sur Orge, فرنسا.

  2. PROCESS MILL

    فرنسا

    المؤسسة PROCESS MILL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع. كما تعمل في قطاعات طحن رقمي بالكمبيوتر, تشكيل نماذج أولية بالتحكم الرقمي الحاسوبي, و شُغل دقيق بالالة. ومقرها في Grigny, فرنسا.

  3. ERMELEC

    فرنسا

    المؤسسة ERMELEC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أدوت آلية لتشكيل المعادن بالقطع، قطع وإكسسوارات. كما تعمل في قطاعات أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع, أدوات آلية للقطع, أدوات آلية لتشكيل المعادن, أدوات ألية لتشكيل المعادن، قطع وإكسسوارات, أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع, أدوات آلية للقطع, أدوات آلية لتشكيل المعادن, و أدوات ألية لتشكيل المعادن، قطع وإكسسوارات. ومقرها في Mantes La Ville, فرنسا.

  4. CENTRE DES INDUSTRIES MÉCANIQUES DE L'ESSONNE

    فرنسا

    المؤسسة CENTRE DES INDUSTRIES MÉCANIQUES DE L'ESSONNE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع. كما تعمل في قطاعات ورشة عمل ميكانيكية دقيقة. ومقرها في Saint Pierre du Perray, فرنسا.

  5. GLIA

    فرنسا

    المؤسسة GLIA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع. ومقرها في Gennevilliers, فرنسا.

  6. ETS LOUIS DUPORT

    فرنسا

  7. PILOTE TECHNOLOGIE

    فرنسا

  8. SOCIETE CLABAUT

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE CLABAUT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، التشكيل والقطع. كما تعمل في قطاعات تشكيل الفولاذ والمعادن, فولاذ مسحوب أسلاكاً للتشكيل, صيانة أدوات آلية لتكوين المعادن, امدادات ملابس, و تشكيل الفولاذ والمعادن. ومقرها في Chanteloup Les Vignes, فرنسا.

  1. METALCOUPE

    فرنسا

    المؤسسة METALCOUPE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات تقطيع المعادن, آلات-أدوات لقطع المعادن, و آلات خاصة. ومقرها في Le-Perreux-Sur-Marne, فرنسا.

  2. DESBORDES REPOUSSAGE

    فرنسا

    المؤسسة DESBORDES REPOUSSAGE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تشكيل الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشكيل التدفق, و خراطة المعادن. ومقرها في Orly, فرنسا.

  3. LISKA RECTIFICATION

    فرنسا

    المؤسسة LISKA RECTIFICATION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات صقل - أدوات آلية, تنقية, مصححات تيار غير مستمر, تغليف المعادن, و صقل - أدوات آلية. ومقرها في Montesson, فرنسا.

  4. 2 R INDUSTRIES

    فرنسا

    المؤسسة 2 R INDUSTRIES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عدد يدوية. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, تقطيع المعادن, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, و تقطيع المعادن غير الحديدية. ومقرها في Chanteloup-Les-Vignes, فرنسا.

  5. COOKSON-CLAL

    فرنسا

    المؤسسة COOKSON-CLAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس, صقل معادن ثمينة, تحويل المعادن, و فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. ومقرها في Paris, فرنسا.