• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أثاث خشبي

النتائج لأجل

أثاث خشبي

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالمُصنع/المنتج
  1. ATELIERS JEAN PERZEL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    مَرسَم JEAN PERZEL : متخصص في الفنون، مبتكر إضاءات من باخرة نورماندي وحتى مقر الأمم المتحدة بمدينة جنيف. صانع أجهزة الإنارة منذ الثلاثينات وحتى يومنا هذا. مُصنع زجاج وصانع مجوهرات ذهبية، مُصنع ذو ثقافة تكنولوجيا كبيرة، جان بيرزل كان بالفعل مستشعر للتصميم في مجال الإضاءة. وقد عرف كيف يعبر عن التوازن الذي يندر تحقيقه بين النبل والخفة والغنى والوقار. بمصاحبة ابن اخيه، لم يتوقف الاثنان عن دراسة ورسم آلاف المصابيح والأبليكات والنجف وإضاءات الأسقف ولمبات الأرضيات وكذلك الأثاث مثل المناضد أو القطع الزجاجية. أوليفر ريدت Olivier Raidt بن الأخ الصغير للمؤسس ينفث روحاً عصرية تظهر مع كل المعارف الخاصة بالأصدقاء ساهمت في تطوير منتجات Jean Perzel. جميع القطع تخرج من الورش Perzel يتم تصنيعها يدوياً واحدة واحدة كما كان يحدث في عام 1923 وتحمل توقيع "Perzel" كعلامة على أصالتها.

  2. SKOLEOM

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SKOLEOM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إكسسوارات ملابس. كما تعمل في قطاعات سترات خفيفة, قمصان رياضة, ألعاب ودمى, مطابخ، أثاث, ملابس, سترات, سترات خفيفة, منتجات تجميل, و أحذية رياضية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. CIVIC INDUSTRIE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة سيفيك إندستري هي شركة فرنسية للخردوات ظهرت عام 1920 في الحي التاريخي للخردوات في باريس. الشركة تُركز دائما على البيع الحصري لتجار التجزئة لمختلف منتجات و أغراض الخردوات . سيبِيكْ أنْدوسْتْري CIVIC INDUSTRIES هي الشركة الفرنسية المتخصصة في صناعة قضبان الكراسي، المصدات، الصوادم ، خطافات الطاولات. تصنيع فرنسي لتشكيلة واسعة من أغراض إحاطة قضبان الكراسي، الخطافات اللاصقة للوحات و مصدات الأراضي أو الجُدران. يُقدِم لكم Quincaillerie Civic متجر الخردوات سيبِيكْ تشكيلة واسعة و متنوعة من العبوات وفقًا لطلباتكُم . قضبان الكراسيCIVIC : نظام تعليق ديناميكي للطاولات. تعليق اللوحات (خطافات اللوحات ، مُثبتات الوحات، قضبان الكراسي).CIVIC Industriesهي الشركة المُصنعة لمصدات ومحطات التوقف وتقدم تشكيلة واسعة و متنوعة من المصدات (مصدات الأراضي أو الجُدران)، سدادات نهايات الأنابيب و منصات التمرير. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على طلب اقتباس مختلف أغراض الإحاطة .

  4. MAISON RAPHAËL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة MAISON RAPHAËL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إطارات صور وأشغال إطارات. كما تعمل في قطاعات أشغال إطارات, صور إيضاحية إعلانية, طباعة, تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور, زينة داخلية, زخارف حائطية, أطر حسب المقاس, أشغال إطارات, و صور إيضاحية إعلانية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. SARL PHELIN MULTI SERVICES

    فرنسا

    شركة SARL PHELIN MULTI-SERVICES للخدمات المتعددة تضع نفسها في قطاعات أنشطة مختلفة. نحن منتجو خشب التِك ونقوم ببيعه خام (عمره 27 سنة تقريباً) لجميع أغراض تصنيع الأثاث ولوحات تحكم السيارات الفاخرة والطيران... لدينا 3600 هكتار من خشب التِك تحت تصرفنا ونبيعه في جميع أنحاء العالم. كما أننا أيضاً نقوم بانتاج وزراعة الجنزبيل وزبدة الشيا عالية الجودة. نعمل مع معامل مستحضرات التجميل وتجار الجملة والتجزئة، إلخ... في أوروبا وجميع أنحاء العالم. جميع منتجاتنا يتم تصنيعها في مصانعنا في غرب ساحل العاج. برجاء ارسال رسالة الكترونية للطلبات.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. DECOTEC

    فرنسا

    شركة DECOTEC تقوم بتصميم وتصنيع اكسسوارات وأثاث للحمامات مع احترام الاحتياجات الجمالية والابتكارية والجودة. مقرها الصناعي في مدينة توفي في منطقة سارت في فرنسا وتخدم هذه الاحتياجات الثلاثة. يمتد مقر شركة DECOTEC على مساحة تبلغ 3000 متر مربع وهي تدمج كل من المعارف الصناعية المناسبة اللازمة للانتاج : النجارة والتشطيق للطلاءات ومواد التغطية والتركيب والكمبوزيت لتصميمات النوافير والأغراض المعدنية واللوجستيات. هذه الخبرة الصناعية المعروفة سمحت له بالحصول على شارة Entreprise du Patrimoine Vivant لعام 2010 والتي تقدمها وزارة الصناعة الفرنسية. شركة DECOTEC نوع فريد من الهوية القوية التي ترتكز على المقاييس الجمالية العصرية. شركة DECOTEC تقوم بتصميم نماذج للحمامات لعالم مترف ومتمدن ومسافر وهي دائماً في خدمة المنفعة. جمال الشكل والأناقة النقية وترف التركيبات الراقية، مجموعات عام 2016 تثير الإعجاب بجرأتها المبتكرة وتألقها.

  2. NATURE STABILISÉE

    فرنسا

    المؤسسة NATURE STABILISÉE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع محلات تجارية، تنسيق. ومقرها في Fosses, فرنسا.

  3. HERESON JEAN-PHILIPPE- E.J.A.C.O.S

    فرنسا

    المؤسسة HERESON JEAN-PHILIPPE- E.J.A.C.O.S, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع أثاث منزلي. كما تعمل في قطاعات كماليات لألعاب الفيديو, إكسسوارات للتليفون المحمول, أزياء سيدات, و امدادات للمعلوماتية. ومقرها في Guyancourt, فرنسا.

  4. TABLACASA

    فرنسا

    المؤسسة TABLACASA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع طاولات وكراسي. كما تعمل في قطاعات طاولات منخفضة, كراسي منخفضة, و كراسي. ومقرها في Pierrelaye, فرنسا.

  5. TOTEM

    فرنسا

    المؤسسة TOTEM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع معارض، تنسيق أجنحة. كما تعمل في قطاعات أجنحة للمعارض, أجنحة للمعارض, تجهيز منصات, منصة معيارية, و أنظمة معيارية لمِنصات العرض. ومقرها في Nanterre, فرنسا.

  1. SEENFLOR

    فرنسا

    المؤسسة SEENFLOR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. AFBC

    فرنسا

    المؤسسة AFBC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قطع أثاث ورفوف مكتبية. ومقرها في Issy-Les-Moulineaux, فرنسا.

  1. SEGAM

    فرنسا

    المؤسسة SEGAM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أثاث، مؤن وإكسسوارات. كما تعمل في قطاعات أعمال صناعة الأقفال, نجارة, و تركيبات لمحلات الملابس. ومقرها في Moussy-Le-Neuf, فرنسا.

  2. BOQUET SA

    فرنسا

    المؤسسة BOQUET SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد تعبئة خشبية. ومقرها في Lagny-Sur-Marne, فرنسا.

  3. LA MAISON DU CADRE DEPUIS 1933

    فرنسا

    المؤسسة LA MAISON DU CADRE DEPUIS 1933, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إطارات صور وأشغال إطارات. كما تعمل في قطاعات حوامل وإطارات صور, أشغال إطارات, وضع الأعمال فى إطارات, ترميم القطع الفنية, حوامل وإطارات صور, و أشغال إطارات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. ALLIA

    فرنسا

    المؤسسة ALLIA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كبائن دوش. كما تعمل في قطاعات غرف حمام، أثاث وإكسسوارات, صناعة الصمامات, غرف حمام، أثاث وإكسسوارات, نظارات للحمام, و غسالات الأيدي. ومقرها في Avon, فرنسا.

  5. ENODIS

    فرنسا

    المؤسسة ENODIS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مطابخ مهنية، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مطابخ، أثاث, و مطابخ، أثاث. ومقرها في Fleury-Mérogis Cedex, فرنسا.

  6. HANSEN MARINE

    فرنسا

    المؤسسة HANSEN MARINE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هياكل خشبية. ومقرها في Ozoir La Ferrière, فرنسا.

  7. AXELUX

    فرنسا

    المؤسسة AXELUX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور. كما تعمل في قطاعات بياضات حمام اسفنجية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  8. BAINSNEO

    فرنسا

    المؤسسة BAINSNEO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع غرف حمام، أثاث وإكسسوارات. كما تعمل في قطاعات خلاط الدش, أثاث بالجملة للحمّامات, و كماليات الحمامات. ومقرها في Vitry-Sur-Seine (94400), فرنسا.

  1. LES MARBRES D'EUROPE

    فرنسا

    المؤسسة LES MARBRES D'EUROPE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مطاط، منتجات. كما تعمل في قطاعات بلاستيك، فرش أرض, سجاد وموكيت, ورق جدران, باركيه (أرضيات من الخشب), بلاستيك، فرش أرض, سجاد وموكيت, ورق جدران, و باركيه (أرضيات من الخشب). ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. LAGIER DIFFUSEX SA

    فرنسا

    المؤسسة LAGIER DIFFUSEX SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع طاولات وكراسي. كما تعمل في قطاعات قطع أثاث ورفوف مكتبية, معارض، تنسيق أجنحة, تأثيث مصانع, محلات تجارية، تنسيق, قطع أثاث ورفوف مكتبية, معارض، تنسيق أجنحة, تأثيث مصانع, و محلات تجارية، تنسيق. ومقرها في Neuilly Sur Marne, فرنسا.

  3. JANRYS

    فرنسا

    المؤسسة JANRYS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أثاث منزلي. كما تعمل في قطاعات أثاث غرف أطفال, تأثيث مصانع, قطع أثاث ورفوف مكتبية, قطع أثاث للأغراض التعليمية, أثاث غرف أطفال, تأثيث مصانع, قطع أثاث ورفوف مكتبية, و قطع أثاث للأغراض التعليمية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. LES ROBINETS PRESTO

    فرنسا

    المؤسسة LES ROBINETS PRESTO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع غرف حمام، أثاث وإكسسوارات. كما تعمل في قطاعات صحية، أدوات, تركيبات صحية, صحية، أدوات, تركيبات صحية, حنفية, و حمامات. ومقرها في Montrouge Cedex, فرنسا.

  5. FRENCH FINISH

    فرنسا

    المؤسسة FRENCH FINISH, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أثاث فنادق ومقاهي ومطاعم. ومقرها في Saint Ouen L'aumône, فرنسا.

  6. ENCADREMENT PARIS - CADEAUX ET INTERIEUR

    فرنسا

    المؤسسة ENCADREMENT PARIS - CADEAUX ET INTERIEUR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إطارات صور وأشغال إطارات. كما تعمل في قطاعات انتاج امدادات المزارع, إطار مشغول, و صناديق أمريكية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  7. AC MENUISERIE ET DECORATION

    فرنسا

    المؤسسة AC MENUISERIE ET DECORATION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مطابخ، أثاث. كما تعمل في قطاعات مختبرات نجارة, نجارة, و أثاث مصنوع بالمقاس. ومقرها في Saint Denis, فرنسا.

  8. EBA

    فرنسا

    المؤسسة EBA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مطابخ، أثاث. كما تعمل في قطاعات أثاث معارض, قطاعات الأثاث والتأثيث والسجاد, أثاث, و أثاث معارض. ومقرها في Paris, فرنسا.

  9. STUDIO CADRES

    فرنسا

    المؤسسة STUDIO CADRES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إطارات صور وأشغال إطارات. كما تعمل في قطاعات إطارات, و وضع الأعمال فى إطارات. ومقرها في Fresnes, فرنسا.

  10. PROMOS MEUBLES

    فرنسا

    المؤسسة PROMOS MEUBLES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور. ومقرها في Paris, فرنسا.