• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • آلات لحام بالحرارة

النتائج لأجل

آلات لحام بالحرارة

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالمُصنع/المنتج
  1. SYNERLINK

    فرنسا

    Verified by europages badge

    تعد شركة Synerlink صينيرلينكْ، التابعة لمجموعة أنظمة التغليف الأمريكية Barry-Wehmiller باري وهميلر، موردًا متمرسًا لحلول التعبئة والتغليف الصلبة و القوية لمنتجات الألبان والمشروبات وغيرها من المنتجات الغذائية. شركة رائدة في مجال تصميم وتصنيع خطوط التعبئة والتغليف المتكاملة، إننا نقوم بإنتاج منتجات فائقة النظافة ومعقمة مع فترة صلاحية طويلة. بعلاماتنا التجارية Arcilأرسل ،Erm أرمي ، Dairy Pack، Dinieperدينيبر و Apriumأبريوم ، فإننا نقدم مجموعة واسعة من الحلول: معدات ملء الختم form-fill-seal (FFS) (ختم ملء الاستمارة) و fill-seal ختم التعبئة (مع برطمانات وزجاجات مسبقة التشكيل) التي يمكن أن تكون مصحوبة بحلول روبوتية في نهاية الخط مثل الجلب ، النقل ، التغليف الزائد ، الانتقاء ، الوضع في الصناديق ، والتعبئة على منصات نقّالة.

  2. CI SOUDURE

    فرنسا

    المؤسسة CI SOUDURE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع لحام البلاستيك، آلات. كما تعمل في قطاعات ماكينات سبك بالموجات فوق الصوتية للمواد البلاستيكية, و آلات لحام للبلاستيك. ومقرها في Clamart, فرنسا.

  3. TOUTE LA SOUDURE

    فرنسا

    المؤسسة TOUTE LA SOUDURE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ليزر، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات ليزر، آلات لحام وقطع, ليزر، آلات لحام وقطع, لحام, مواسير نفخ, و حملاج لحام. ومقرها في Sept Sorts, فرنسا.

  4. ITW WELDING

    فرنسا

    المؤسسة ITW WELDING, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع لحام عادي ومختلط، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات آلة لحام بجذع, و آلات لحام معدن وغاز خامل. ومقرها في Quincy Voisins, فرنسا.