• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • آلات التجميل

النتائج لأجل

آلات التجميل

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالمُصنع/المنتج
  1. LABO'T COSMETIQUES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة LABO'T COSMETIQUES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آلات وتجهيزات لصناعة مستحضرات التجميل. كما تعمل في قطاعات مستحضرات تجميل, مصنع مواد تجميل, علب للمستحضرات التجميلية, مستحضرات تجميل, و معمل المنتجات التجميلية. ومقرها في Vaud'herland, فرنسا.

  2. NEO COSMETIQUE

    فرنسا

    المؤسسة NEO COSMETIQUE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مساحيق تجميلية بيولوجية. كما تعمل في قطاعات معمل المنتجات التجميلية, آلات ملء لمستحضرات التجميل, و تطوير وصناعة مواد التجميل. ومقرها في Peynier, فرنسا.

  3. KALIX

    فرنسا

    المؤسسة KALIX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آلات وتجهيزات لصناعة مستحضرات التجميل. كما تعمل في قطاعات زجاج وسيراميك، آلات وتجهيزات صناعية, ماسكارا - مستحضر تجميلي للرموش, و زجاج وسيراميك، آلات وتجهيزات صناعية. ومقرها في Courcouronnes, فرنسا.

  4. DIMITRO - DIMTECH

    فرنسا

    DIMITRO-DIMTECH شركة ديميتْرُو ديمْتاكْ تقوم بتصميم ، تصنيع وتسويق مجموعة معدات من الصلب الغير القابل للصدأ الخاصة بقطاع الصناعات الصيدلانِية، الكيماوية، صناعة مستحضرات التجميل و كذلك المواد الغذائية. يقع موقع تصنيعِنا بالقرب من باريس. تشْكيلتُنا مُوجهة لمجالات عدة كقطاع المُناولة، الغسيل والنظافة و نقوم كذلك بصنع جميع أنواع الأثاث المعدني. خِبرتنا تسمح لنا بوضع تشكيلة منتجات قياسية، و نقوم كذلك بتصميم مواد مُخصصة من خلال مكتب أبحاثِنا المتكامل. .آلاتُنا تتوافق مع المعايير والمبادئ التوجيهية الأوروبية، و استفدْنا كذلك بعدة شهادات مثل توجيهات أتاكْسْ. نحن جِد صارمين فيما يتعلق بالإجراء ات التنظِيمِية المُتعلقة بالأمن الغذائي والسلامة الميكروبيولوجية. نحن نتدخل بِدْءًا من التصميم، فريقُنا التقني و التجاري يضمن لكم التركيب وخدمات ما بعد البيع في جميع أنحاء فرنسا. الجودة والمتانة تُمثِلان قيمتنا المضافة. لا تترددوا بالاتصال بنا