• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • نِحاسة

النتائج لأجل

نِحاسة

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالموزع
  1. AMIC

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة AMIC, هي الموزع, وتعمل في قطاع أسلاك وكبلات حديدية. كما تعمل في قطاعات سلك صلب لا يصدأ, أسلاك صلب لا يصدأ, أسلاك من الصلب للزنبركات, أسلاك صلب, سلك في قضيب, سلك صلب مجلفن منخفض الكربون, أسلاك نحاسية, سلك برونز, و سلك مستدير. ومقرها في Bobigny, فرنسا.

  2. FBCG

    فرنسا

    المؤسسة FBCG, هي الموزع, وتعمل في قطاع خلائط الألمنيوم. كما تعمل في قطاعات البرونز, النحاس الأصفر, صفائح حديدية سميكة ورقيقة, البرونز, النحاس الأصفر, و تقطيع مخصص. ومقرها في Rosny-Sur-Seine, فرنسا.

  3. MALDANER

    فرنسا

    المؤسسة MALDANER, هي الموزع, وتعمل في قطاع الألمنيوم وخلائطه. كما تعمل في قطاعات الرصاص وخلائطه, خلائط الحديد, النحاس وخلائطه, إشباع معدني, الرصاص وخلائطه, خلائط الحديد, و النحاس وخلائطه. ومقرها في Les-Clayes-Sous-Bois, فرنسا.

  4. ELMOHAJIRI

    فرنسا

    المؤسسة ELMOHAJIRI, هي الموزع, وتعمل في قطاع تركيبات صحية. كما تعمل في قطاعات صنابير خلاطات أحادية معدنية, صنابير من سبيكة النحاس والزنك, صنابير خلاطة, و تصنيع الصمامات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. GROSCLAUDE ROBIN

    فرنسا

    المؤسسة GROSCLAUDE ROBIN, هي الموزع, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير نحاسية. ومقرها في Santeny, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. DARRIGOL&GAGNEZ

    فرنسا

    المؤسسة DARRIGOL&GAGNEZ, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع جلد وأحذية، مؤن وإكسسوارات. كما تعمل في قطاعات حلقات نحاس أصفر, و آلات إدخال وتثبيت الدسر والعراوي والحلقات للمصنوعات الجلدية. ومقرها في Paris, فرنسا.