• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • نشرات

النتائج لأجل

نشرات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالموزع
  1. JML POSTAL EXPRESS

    فرنسا

    المؤسسة JML POSTAL EXPRESS, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع تسويق مباشر. كما تعمل في قطاعات توزيع مطبوعات, و توزيع النشرات الدعائية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. LGE-NEXUS

    فرنسا

    المؤسسة LGE-NEXUS, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع نشر البرامج. كما تعمل في قطاعات برامج إدارة للشركات, برامج الإدارة المدمجة erp, برامج إدارة للشركات, و تطوير تطبيق ويب. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. PUBLIC.A

    فرنسا

    المؤسسة PUBLIC.A, هي الموزع, وتعمل في قطاع طباعة متخصصة، نشر. كما تعمل في قطاعات خدمات أقوال الصحف الرقمية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. EDUCA-LANGUES-ENFANTS

    فرنسا

    المؤسسة EDUCA-LANGUES-ENFANTS, هي الموزع, وتعمل في قطاع نشر ملتيميديا (أوساط متعددة). كما تعمل في قطاعات دروس في اللغات على الانترنت, و دروس فى اللغة بالوسائط المتعددة. ومقرها في Bois Colombes, فرنسا.

  5. LIVEALIKE.FR

    فرنسا

    المؤسسة LIVEALIKE.FR, هي الموزع, وتعمل في قطاع طباعة متخصصة، نشر. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SERET SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة SERET SERVICES, هي الموزع, وتعمل في قطاع فواصل جدارية نقالة وقابلة للنشر. كما تعمل في قطاعات فواصل جدارية, فواصل متحركة, حاجز لتقسيم غرف المكاتب, و فواصل جدارية. ومقرها في Villiers Sur Marne, فرنسا.

  2. IXIAS SOFTWARE

    فرنسا

    المؤسسة IXIAS SOFTWARE, هي الموزع, وتعمل في قطاع نشر البرامج. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. MABRIK IMMO

    فرنسا

    المؤسسة MABRIK IMMO, هي الموزع, وتعمل في قطاع نشر البرامج. كما تعمل في قطاعات برامج كومبيوتر, خدمة عقارية, و برامج كومبيوتر. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. PROFIL TECHNOLOGY

    فرنسا

    المؤسسة PROFIL TECHNOLOGY, هي الموزع, وتعمل في قطاع نشر البرامج. ومقرها في Montrouge, فرنسا.

  5. EMPREINTE MULTIMEDIA

    فرنسا

    المؤسسة EMPREINTE MULTIMEDIA, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع نشر البرامج. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. KAIDRANE DECOR

    فرنسا

    Verified by europages badge

    Kaideane Décor هي شركة مصنعة مشهورة للشموع المعطرة، والبخاخات المعطرة، وموزعات الروائح المعطرة، والزيوت المعطرة، والبلورات المعطرة، وعطور الغرف. تتميز هذه الشركة، التي يقع مقرها في فرنسا، بالجودة الاستثنائية لمنتجاتها المصنوعة جميعها من مكونات 100% طبيعية. لدى Kaideane Décor نولي أهمية كبيرة للحفاظ على البيئة. ولهذا السبب نختار بعناية المواد الخام لدينا، ونفضل المنتجات التي تحترم النظام البيئي. كل شمعة معطرة مصنوعة من شمع نباتي طبيعي وقابل للتحلل البيولوجي، مما يضمن احتراقًا نظيفًا دون انبعاثات سامة. بخاخاتنا المعطرة مصنوعة من خلاصات نباتية وزيوت عطرية، مما يوفر تجربة حقيقية وراقية. من ناحية أخرى تعمل أجهزة نشر الروائح العطرية على نشر العطور في الهواء بلُطف مما يخلق جوًا مريحًا. يعتبر الزيت العطري Kaideane Décor كنزًا حقيقيًا لمحبي العطور. مصنوع من مكونات طبيعية عالية الجودة، يمكن استخدامه لتعطير المنزل أو البياضات أو حتى الجسم. ستنقلكم رائحته الرقيقة والآسرة إلى عالم من الرفاهية. تعتبر البلورات المعطرة Kaideane Décor طريقة أنيقة لتعطير المنزل. تنشر هذه المجوهرات الصغيرة رائحة رقيقة وطويلة الأمد، مثالية لخلق جو دافئ.