• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • نسيج

النتائج لأجل

نسيج

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالموزع
  1. ANDRÉ MODE TEXTILES

    فرنسا

    المؤسسة ANDRÉ MODE TEXTILES, هي الموزع, وتعمل في قطاع نسيج، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات نسيج, قماش تُل, مشغولات دانتيل, و ساتان. ومقرها في Paris 18, فرنسا.

  2. KIDDYSTORES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة Kiddystores للبيع عن طريق الانترنت للأطفال والرضع للمحترفين. شركة Kiddystores مورد وتاجر جملة للأطفال والرضع تحت ترخيص وملابس على الموضة للأطفال بدون ترخيص. شركة Kiddystores متخصصة في تجارة الجملة لملابس الأطفال في أوروبا. ملابس جاهزة للأطفال في بالات أو كميات صغيرة. نحن نقدم الشخصيات التالية بتصريح : Reine des neiges ( Frozen ), Violetta, Monster High, Peppa pig, Planes, Cars, Hello kitty, Spiderman, Sam le pompier ( Fireman Sam ), Minnie, Mickey, Superman, Batman, Simpsons, Titi, Princesse, Barbie mais aussi nos marques propre sans Licence ( no Name ) Tom et kiddy, Tom and Jo et Lee cooper. يتيح لكم متجرناKiddystores لموضة الأطفال على الانترنت، رؤية مجموعة ملابس الأطفال الخاصة بنا. زورونا في معرض ملابس الأطفال الخاص بنا بفرنسا البالغة مساحته 3 آلاف متر مربع في مدينة أوبرفيي ، أكبر مساحة متخصصة في فرنسا مع أكثر من 3 آلاف غرض في العرض.

  3. PROMATTEX

    فرنسا

    المؤسسة PROMATTEX, هي الموزع, وتعمل في قطاع نسيج، آلات إنهاء وطباعة وصباغة. كما تعمل في قطاعات تعليم النسيج. ومقرها في Neuilly-Sur-Marne, فرنسا.

  4. BELHAJ NADIA

    فرنسا

    المؤسسة BELHAJ NADIA, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع اتصالات سلكية ولاسلكية، خدمات. كما تعمل في قطاعات النسيج البصري, مشغلو هواتف ثابتة, مشغلو هواتف محمولة, و وصلة انترنت. ومقرها في Sucy En Brie, فرنسا.

  5. FAGO

    فرنسا

    المؤسسة FAGO, هي الموزع, وتعمل في قطاع بياضات أسِرّة. كما تعمل في قطاعات بياضات مائدة, استيراد وتصدير، نسيج وثياب, طقم بياضات الحمامات, بيع البياضات للفنادق, بياضات مائدة, و استيراد وتصدير، نسيج وثياب. ومقرها في Brie-Comte-Robert, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. EUROTESSILE

    فرنسا

    المؤسسة EUROTESSILE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أقمشة. كما تعمل في قطاعات أقمشة مناشف, قطن، قماش, أقمشة مناشف, قماش لفساتين السهرة, ألياف نسيج نباتية, و قطن، قماش. ومقرها في Varennes Jarcy, فرنسا.

  2. SPORTY

    فرنسا

    المؤسسة SPORTY, هي الموزع, وتعمل في قطاع رياضة - لوازم وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات معدات للرياضة, كماليات رياضية, و معامل نسيج. ومقرها في Orgeval, فرنسا.

  3. BENJAMIN

    فرنسا

    المؤسسة BENJAMIN, هي الموزع, وتعمل في قطاع جوارب. كما تعمل في قطاعات نسيج متشابك, و ملابس داخلية. ومقرها في La Courneuve, فرنسا.

  4. GENICOM

    فرنسا

    المؤسسة GENICOM, هي الموزع, وتعمل في قطاع اتصالات سلكية ولاسلكية ونقل بيانات، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات النسيج البصري, أدوات قياس وتحكم فى الألياف الضوئية, تركيبات وآلات لنظم نقل البيانات من خلال الألياف البصرية, و أجهزة لحام كهربي للشبكات. ومقرها في Saint Michel Sur Orge, فرنسا.