• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • منتجي زيت الزيتون فرنسا

النتائج لأجل

منتجي زيت الزيتون فرنسا

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالموزع
  1. RNC BUSINESS INTERNATIONAL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    RNC BUSINESS INTERNATIONAL تأسست عام 2020، ومقرها في Asnières Sur Seine إسنيريس صور سانْ، فرنسا. الشركة مُتخصصة في استيراد وتصدير المنتجات الغذائية بما في ذلك الثوم، اللفت، البرتقال، زيت الزيتون، النبيذ و غيرها.... يقوم المصنع المُتخصص في الأغذية الزراعية بإنتاج سلعًا استهلاكية من المنتجات الزراعية والحيوانية. اليوغورت، الجبن، الأغذية المجمدة، الحلوى، الشوكولاته والحلويات الأخرى التي تقوم بإنتاجها هذه الشركات. لا تترددوا بالاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات.

  2. MAISON BOTEH

    فرنسا

    Verified by europages badge

    MAISON BOTEH شركة عائلية، أنشأتها أم وابنها، متخصصة في منتجات البقالة الفاخرة ذات النكهات الفارسية/الإيرانية. منتجاتنا مصنوعة بطريقة حرفية تجمع بين الإبداع والشغف بالمطبخ الإيراني. كما نقدم خدمتين أخريين: إنشاء العلامة البيضاء للمنتجات &تحديد مصادر المنتجات المصنوعة في فرنسا. مزيد من التفاصيل أدناه: لدينا عدة أنشطة: بيع منتجات شركة MAISON BOTEH : •منتج فريد: الذهب الأسود، معجون الليمون الأسود من إيران، مربى بنكهات فارسية (انظر المنتجات). متوفر على شكل: البيع بالتجزئة أو CHR: من 100 جرام إلى 500 جرام/فنادق: 28 جرام ، 42 جرام ، مُتوفر على شكل حيوي، تصديق IFS • توابل (زعفران ، سماق ، إلخ ...) ، فواكه جافة ((فستق ، لوز بري ، إلخ ...) أو مجففة (فراولة مجففة، مانجو مجففة من إيران، مُتوفر على شكل حيوي. 2/ موردو منتجات العلامات التجارية البيضاء: - نقوم بإنشاء وصفات لكم، نصنع الملصق معًا إذا لم يكن لديكم مصمم / مصمم جرافيك ، ندعمكم في إنشاء مواصفاتكم الخاصة . 3/ الحصول على منتجات الذواقة "المصنوعة في فرنسا"» : - شبكة من الشركاء تسمح لنا بمساعدتكم في البحث عن المنتجات المصنوعة في فرنسا. زيت ، بهار ، مربيات ، إلخ.… في مؤسسة بوت MAISON BOTEH، كل شيء ممكن . نقدم خدمات مصممة خصيصًا لتلبية توقعاتكم واحتياجاتكم على أفضل وجه.

  3. KAIDRANE DECOR

    فرنسا

    Verified by europages badge

    Kaideane Décor هي شركة مصنعة مشهورة للشموع المعطرة، والبخاخات المعطرة، وموزعات الروائح المعطرة، والزيوت المعطرة، والبلورات المعطرة، وعطور الغرف. تتميز هذه الشركة، التي يقع مقرها في فرنسا، بالجودة الاستثنائية لمنتجاتها المصنوعة جميعها من مكونات 100% طبيعية. لدى Kaideane Décor نولي أهمية كبيرة للحفاظ على البيئة. ولهذا السبب نختار بعناية المواد الخام لدينا، ونفضل المنتجات التي تحترم النظام البيئي. كل شمعة معطرة مصنوعة من شمع نباتي طبيعي وقابل للتحلل البيولوجي، مما يضمن احتراقًا نظيفًا دون انبعاثات سامة. بخاخاتنا المعطرة مصنوعة من خلاصات نباتية وزيوت عطرية، مما يوفر تجربة حقيقية وراقية. من ناحية أخرى تعمل أجهزة نشر الروائح العطرية على نشر العطور في الهواء بلُطف مما يخلق جوًا مريحًا. يعتبر الزيت العطري Kaideane Décor كنزًا حقيقيًا لمحبي العطور. مصنوع من مكونات طبيعية عالية الجودة، يمكن استخدامه لتعطير المنزل أو البياضات أو حتى الجسم. ستنقلكم رائحته الرقيقة والآسرة إلى عالم من الرفاهية. تعتبر البلورات المعطرة Kaideane Décor طريقة أنيقة لتعطير المنزل. تنشر هذه المجوهرات الصغيرة رائحة رقيقة وطويلة الأمد، مثالية لخلق جو دافئ.