• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • منتجات صناعية

النتائج لأجل

منتجات صناعية

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالموزع
  1. 3 TRANSMISSIONS

    فرنسا

    3 نواقل حركة، وهو شريك لشركة RATHI EUROPE GMBH، متخصص في توزيع مقارن و وصلات المحركات، ويقدم مجموعة واسعة من منتجات النقل الميكانيكي الصناعي. نواقل حركة، يتمتع بِخبرة مُقدرة ب 30 عامًا، يقدم مجموعة من النصائح و الإرشادات في مجال تعريف أنظمة النقل الميكانيكية ، السلاسل ، الأحزمة ، الخطية ، الدائرية ، الأسطوانية، الهزازة و المرنة…. فريقنا المتكوِن من التقنيين جاهز للاستجابة لتطبيقات النقل الميكانيكية الأكثر تعقيدًا. ٣ نواقل حركة، هو أيضًا فريق من المهندسين المتخصصين داخل مكاتب RATHI Transpower. لضمان الحصول على الجودة الدائمة، فإن وصلات RATHI حاصلة على شهادة ISO إيزو وتستفيد من شهادة ATEX عند الطلب. نقوم بتطوير روابط وثيقة مع عملائنا من أجل ضمان حصولهم على خدمات ومنتجات عالية الجودة بسعر معقول دائمًا بفضل مخزوننا الكبير من المنتجات القادمة مباشرة من المصنع.

  2. WENICE STORE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة WENICE STORE, هي الموزع, وتعمل في قطاع منتجات تنظيف وصيانة صناعية. كما تعمل في قطاعات غسولات وصابون مهنية, مزيلات بقع, أقمشة مناشف, منتجات تنظيف وصيانة منزلية, منتجات صيانة للواجهات والمرايا, مستحضرات للحمام ومستحضرات تواليت, غسولات منزلية, مزيلات شحوم ومنظفات مهنية, و غسولات وصابون مهنية. ومقرها في Mitry Mory, فرنسا.

  3. D2 CONCEPT - TECNOVAP FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة D2 CONCEPT - TECNOVAP FRANCE, هي الموزع, وتعمل في قطاع تنظيف صناعي، آلات. كما تعمل في قطاعات تنظيف صناعي, تنظيف صناعي, آلات تنظيف بخارية للتنظيف الصناعي, آلات بالبخار, و صيانة صناعية، منتجات. ومقرها في Feucherolles, فرنسا.

  4. SAINLEAU

    فرنسا

    المؤسسة SAINLEAU, هي الموزع, وتعمل في قطاع تنظيف وصيانة، أدوات. كما تعمل في قطاعات مواد للتنظيف, تجار جملة لمنتجات النظافة, مُصَنع منتجات تنظيف للمؤسسات الصناعية, و منتجات تنظيف وامدادات نظافة للاستخدام الصناعي. ومقرها في Bonneuil-Sur-Marne, فرنسا.

  5. CERAQUEST SAS

    فرنسا

    المؤسسة CERAQUEST SAS, هي الموزع, وتعمل في قطاع سيراميك، منتجات صناعية. كما تعمل في قطاعات ألومين, و زيركون. ومقرها في Les Clayes Sous Bois, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SPD

    فرنسا

    المؤسسة SPD, هي الموزع, وتعمل في قطاع مواد بلاستيكية، منتجات صناعية. كما تعمل في قطاعات حبيبات للمواد البلاستيكية, معالجة مواد البلاستيك, حبيبات للمواد البلاستيكية, حبيبات لدنية حرارية, و بلاستيك، مواد أولية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. VICTOR FRANCE DSITRIBUTION

    فرنسا

    المؤسسة VICTOR FRANCE DSITRIBUTION, هي الموزع, وتعمل في قطاع منتجات تنظيف وصيانة صناعية. ومقرها في Mitry-Mory, فرنسا.

  3. BIOTYDERM LC&SZ COSMETICS INNOVATION

    فرنسا

    Verified by europages badge

    بْيوتيدارْمْ LC&SZ كوسْميتيكْ إينوباصْيونBIOTYDERM LC&SZ COSMETICS INNOVATION : بوابتك نحو التميز في قطاع صناعة العطور ومستحضرات التجميل. BIOTYDERM LC&SZ COSMETICS INNOVATION موزع دولي للعطور ، مستحضرات ومنتجات التجميل.يقع المقر الرئيسي لشركتنا في باريس، فرنسا ، رسخت شركتنا نفسها كلاعب رئيسي في الصناعة ، حيث تخدم العملاء في جميع أنحاء العالم من خلال مكاتب التوزيع ذات الموقع الاستراتيجي في جميع القارات. في صميم عملنا، تكمن رؤية مؤسس Bioty Derm Cosmetics، الذي يلتزم بالاختيار الدقيق لأفضل المنتجات من جميع أنحاء العالم. نسعى جاهدين لتقديم مجموعة استثنائية من المنتجات التي تتميز بأفضل الأسعار والقيمة التي لا مثيل لها مقابل المال والمنتجات الأصلية والراقية. إرضاء عملاء التجزئة والجملة لدينا يُعتبر من أولويتنا القصوى. نحن ملتزمون بتقديم تجربة استثنائية مع كل تفاعل. بفضل شراكاتنا القوية مع العلامات التجارية المرموقة والشركات المصنعة ذات السمعة الطيبة و الراقية، نحن قادرون على تقديم مجموعة واسعة من المنتجات عالية الجودة التي تلبي التوقعات الأكثر تطلبًا. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات!

  4. ETABLISSEMENTS L.LAIR

    فرنسا

    شركة L.LAIR هي أول صانع فرنسي للمواقد بصمام هوائي وهي متخصصة في مواقد الغازات الصناعية ومجموعات الأسلحة الغازية وتنظيم وتأمين الغاز والتحكم في الاشتعال وتجهيزات تدفئة الهواء في الصناعة. من السيارات إلى الطيران ومن الصناعات الزراعية الغذائية حتى إعادة معالجة النفايات، تلبي شركة L.LAIR جميع احتياجات الصناعة باستخدام أنظمة تدفئة الهواء بواسطة الغاز في فرنسا وفي الخارج : من التصميم حتى التركيب وخدمة ما بعد البيع والتدريب والمكونات المنفصلة. المنتجات المختلفة التي تقوم شركة L.LAIR بتصنيعها تمتد لنطاقات صناعية متعددة كتكييف الهواء، الطهي، غرف التجفيف، ،الأفران، الحمامات، المرمدات، التهوية المعتدلة، المعالجة الحرارية، معالجة الهواء، مجففات مُخصصة لتجفيف الحبوب، الأوراق، الفواكه، المساحيق، الرمال، الزجاج، الخ. شركة L.LAIR حاصلة على شهادة كشريك لحلول SIEMENS، ويمكنها تطوير حلول ممتازة للتطبيقات الصناعية للحرق.

  5. NYCO

    فرنسا

    شركة NYCO تقوم بدراسة وتصميم وتصنيع الاسترات الصناعية والمزلقات الخاصة للطيران والدفاع والصناعة. نحن شركة فرنسية خاصة ومستقلة ونحن المصنعين الأوروبيين الوحيدين المتمكنين في كل مراحل العمليات من انتاج الاسترات الصناعية حتى المزلقات النهائية والإضافات المحسنة للأداء التي تدخل في تكوين المزلقات. نقوم بتوريد المنتجات التي يتم تصميمها خصيصاً لتلبية احتياجات عملائنا وبحسب المتطلبات الأكثر تعقيداً : زيوت وشحوم وسوائل ومنتجات متخصصة. حلولنا تتضمن • مزلقات للطيران المدني ومزلقات عسكرية توافق المواصفات العالمية• مزلقات للتوربينات بالغاز على الأرض• قواعد استرات صناعية لتكوين المزلقات والمواد المُلدنة والسوائل العازلة كهربائياً• مزلقات صناعية للتطبيقات في الصناعة والسيارات• استرات ومزلقات متوافقة مع البيئة وقابلة للتحلل البيولوجي