• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • قياسات

النتائج لأجل

قياسات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالموزع
  1. ESOLVE-SDC

    فرنسا

    Verified by europages badge

    منذ عام 2019، أصبحت ESOLVE-SDC موزعًا مستقلًا ، وتخصصت في معدات تكييف الهواء، التهوية، التدفئة والهيدروليكا في أوروبا وخارجها (إفريقيا و DOM-TOM). منذ عام 2019، نختار أفضل الموردين والمنتجات لتلبية احتياجات عملائنا المحترفين. خدماتنا: المشورة التقنية قبل البيع، دعم التكليف، خدمة ما بعد البيع، خدمة قطع الغيار ، التدريب بالشراكة مع الشركات المصنعة. منتجاتنا: تكييف الهواء، التدفئة، التبريد ، التهوية، التحكم الهيدروليكي، الملحقات. ستجدون عندنا جميع المنتجات اللازمة لتحقيق مشاريع التكييف، التدفئة ومعالجة الهواء ، بما في ذلك جميع المنتجات الطرفية. نقدم خدمات مخصصة حسب الطلب والاستجابة لأداء مشاريع عملائنا (مكاتب التصميم ، التركيب ، المستثمرين). نرافق عملائنا وآفاقنا في البحث عن حلول تقنية واقتصادية. نعمل باستمرار على اختيار العديد من العلامات التجارية والمنتجات التي نوزعها، وكذلك على أداء مشترياتنا حتى يتمكن عملاؤنا من الاستفادة من الأسعار الأكثر جاذبية. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات!

  2. ENVYTECH

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ENVYTECH, هي الموزع, وتعمل في قطاع إلكترونيات، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات لاقطات, آليات منزلية, مكونات كهربائية وإلكترونية, إنذار ومراقبة، تجهيزات ونظم, تشغيل ذاتي إلكتروني صناعي, أدوات لقياس درجة الحرارة, رف, تكنولوجيا لا سلكية (نقاط اتصال، موزع لا سلكي), و جهاز أمن ذاتي الحركة. ومقرها في Rambouillet, فرنسا.

  3. PHIMESURE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة PHIMESURE, هي الموزع, وتعمل في قطاع قياس - أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات مقياس ضغط, مقاييس الاستطالة, أنظمة قياس الحاوية, و بطانة معدنية. ومقرها في Le Vaudoué, فرنسا.

  4. AOIP SAS

    فرنسا

    المؤسسة AOIP SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مقاييس حرارة. كما تعمل في قطاعات أجهزة قياس عالية الدقة, قياس وتنظيم الطاقة الكهربائية والطاقات الأخرى، أجهزة وأدوات, قياس وتنظيم الحرارة، أجهزة وأدوات, قياس وتنظيم الضغط، أجهزة وأدوات, أجهزة قياس عالية الدقة, قياس وتنظيم الطاقة الكهربائية والطاقات الأخرى، أجهزة وأدوات, قياس وتنظيم الحرارة، أجهزة وأدوات, و قياس وتنظيم الضغط، أجهزة وأدوات. ومقرها في Ris Orangis, فرنسا.

  5. THERMOZYKLUS

    فرنسا

    المؤسسة THERMOZYKLUS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قياس وتنظيم الحرارة، أجهزة وأدوات. ومقرها في Montmorency, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ATELIERS ORTHOS

    فرنسا

    المؤسسة ATELIERS ORTHOS, هي الموزع, وتعمل في قطاع قياس - أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات عدادات, تاكومتر, و عد دخول. ومقرها في Levallois Perret, فرنسا.

  2. BERTHOLD FRANCE SAS

    فرنسا

    المؤسسة BERTHOLD FRANCE SAS, هي الموزع, وتعمل في قطاع قياس وضبط، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات أجهزة وأدوات علمية, أجهزة وأدوات علمية, معدات قياس, و آلات لقياس الإشعاع. ومقرها في Thoiry, فرنسا.

  3. MADEP

    فرنسا

    المؤسسة MADEP, هي الموزع, وتعمل في قطاع أجهزة وأدوات علمية. كما تعمل في قطاعات إلكترونيات القوى, مبددات الحرارة, و معدات قياس. ومقرها في Éragny-Sur-Oise, فرنسا.

  4. SCIENTEC

    فرنسا

    المؤسسة SCIENTEC, هي الموزع, وتعمل في قطاع أجهزة قياس عالية الدقة. ومقرها في Les Ulis, فرنسا.

  5. AMETEK SAS

    فرنسا

    المؤسسة AMETEK SAS, هي الموزع, وتعمل في قطاع قياس - أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات جهاز قياس الكثافة. ومقرها في Elancourt, فرنسا.

  1. HTDS HI-TECH DETECTION

    فرنسا

    المؤسسة HTDS HI-TECH DETECTION, هي الموزع, وتعمل في قطاع أجهزة قياس عالية الدقة. كما تعمل في قطاعات معدات وأنظمة أمن إلكترونية. ومقرها في Massy Cedex, فرنسا.

  2. RESPUR INTERNATIONAL

    فرنسا

    المؤسسة RESPUR INTERNATIONAL, هي الموزع, وتعمل في قطاع الغاز والبترول، حفر واستخراج. كما تعمل في قطاعات أغراض ومعدات وأنظمة أمن, و أنظمة قياس معدل التدفق. ومقرها في Vauréal, فرنسا.

  1. HTDS

    فرنسا

    المؤسسة HTDS, هي الموزع, وتعمل في قطاع أدوات القياس والتحكم. ومقرها في Massy, فرنسا.

  2. TESTOON

    فرنسا

    المؤسسة TESTOON, هي الموزع, وتعمل في قطاع قياس - أجهزة وأدوات. ومقرها في Chatillon, فرنسا.

  3. DELTA EQUIPEMENT

    فرنسا

    المؤسسة DELTA EQUIPEMENT, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع قياس وضبط، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات ميكنة صناعية. ومقرها في La Garenne-Colombes, فرنسا.

  4. SENSEL MEASUREMENT

    فرنسا

    المؤسسة SENSEL MEASUREMENT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الوزن والكتلة، أدوات قياس وضبط. ومقرها في Vincennes, فرنسا.

  5. COLLECTION'S

    فرنسا

    المؤسسة COLLECTION'S, هي الموزع, وتعمل في قطاع عاديات (أنتيكا) وأشياء قديمة. كما تعمل في قطاعات قياس حدود النظر بوسائل المعلوماتيةُ, تمثال قديم, منحوتات من البرونز, و خبرة. ومقرها في Saint-Ouen, فرنسا.

  6. SIKA FRANCE SOCIETE FRANCAISE DES THERMOMETRES SIKA

    فرنسا

    المؤسسة SIKA FRANCE SOCIETE FRANCAISE DES THERMOMETRES SIKA, هي الموزع, وتعمل في قطاع قياس وتنظيم الحرارة، أجهزة وأدوات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  7. BRONKHORST FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة BRONKHORST FRANCE, هي الموزع, وتعمل في قطاع قياس وتنظيم معدل الجريان والتدفق، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات صمامات تحكم. ومقرها في Montigny-Les-Cormeilles, فرنسا.

  8. DISTRIMESURE

    فرنسا

    المؤسسة DISTRIMESURE, هي الموزع, وتعمل في قطاع قياس - أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات أجهزة للقياس الكهربي, و أجهزة القياس الفيزيائية. ومقرها في Brie Comte Robert, فرنسا.

  1. BMG LABTECH SARL

    فرنسا

    المؤسسة BMG LABTECH SARL, هي الموزع, وتعمل في قطاع التكنولوجيات الحيوية. كما تعمل في قطاعات بحث علمي، معاهد ومختبرات, قياس بصري، أجهزة وأدوات, بحث علمي، معاهد ومختبرات, و قياس بصري، أجهزة وأدوات. ومقرها في Champigny-Sur-Marne, فرنسا.

  2. VISION ENGINEERING

    فرنسا

    المؤسسة VISION ENGINEERING, هي الموزع, وتعمل في قطاع قياس بصري، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات ميكروسكوب فضائي. ومقرها في Le Plessis-Pâté, فرنسا.

  3. SOPAC SAS

    فرنسا

    المؤسسة SOPAC SAS, هي الموزع, وتعمل في قطاع أدوات القياس والتحكم. كما تعمل في قطاعات أجهزة قياس عالية الدقة, قياس وتنظيم الحرارة، أجهزة وأدوات, أدوات لقياس درجة الحرارة, أجهزة قياس عالية الدقة, و قياس وتنظيم الحرارة، أجهزة وأدوات. ومقرها في Colombes Cedex, فرنسا.

  4. GENICOM

    فرنسا

    المؤسسة GENICOM, هي الموزع, وتعمل في قطاع اتصالات سلكية ولاسلكية ونقل بيانات، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات النسيج البصري, أدوات قياس وتحكم فى الألياف الضوئية, تركيبات وآلات لنظم نقل البيانات من خلال الألياف البصرية, و أجهزة لحام كهربي للشبكات. ومقرها في Saint Michel Sur Orge, فرنسا.

  5. BMTECH METROLOGIE

    فرنسا

    المؤسسة BMTECH METROLOGIE, هي الموزع, وتعمل في قطاع قياس الموضع والبعد، أجهزة وأدوات. ومقرها في EPINAY SUR SEINE, فرنسا.

  6. MTS SYSTEMS

    فرنسا

    المؤسسة MTS SYSTEMS, هي الموزع, وتعمل في قطاع قياس وضبط، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات معدات قياس, و معدات قياس. ومقرها في Creteil, فرنسا.

  7. SOLEMS

    فرنسا

    صولمز هي شركة فرنسية مُصنِعة للطّاقة الشمسية اللاسلكية منذ سنة للمهنيين العاملِين في قطاع الكهرباء و الإيليكترونيك. صولمز تُصدِر مُنتجاتِها في جمِيع أنحاء أوروبا و تقترِح لكم الحل الأمثل على القياس أو على نموذج ثابت مثل الوحدات الضوئية الصغيرة و الخلايا ذات الإضاءة المنخفضة أو أجهِزة الكشف عن الإشعاع الشمسي . صولمز تنصحكم و ترافِقكم في جميع مشاريعكم في مجال الإشعاع الشمسي.