• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • فواكه بالشراب السكري

النتائج لأجل

فواكه بالشراب السكري

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالموزع
  1. PROMEX SERVICES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    مرحبًا بك في برومكْسْ ساربِيسْ Promex Services، شريكك المفضل للمنتجات الطبيعية وعالية الجودة في مجال B2B. نتخصص في إنتاج وتوزيع المنتجات الزراعية، ونحن ملتزمون بتوفير منتجات أصيلة ولذيذة ومستدامة. تشمل مجموعتنا المتنوعة الكاجو، القهوة، الكاكاو، السكر، الموز ، زبدة الشيا ،الصمغ العربي، الكاجو المقشر، القهوة الخضراء، القهوة العربية، السكر الأبيض وزبدة الكاكاو. نحن ملتزمون بالجودة والمتانة ورضا العملاء. نعمل بشكل وثيق مع مزارعينا لضمان زراعة كل منتج نقدمه بشكل مسؤول ويلبي المعايير البيئية الصارمة. مُهمتنا هي توفير منتجات طبيعية عالية الجودة، مع دعم المجتمعات المحلية وتعزيز الممارسات الزراعية المستدامة. فريقنا تحت تصرفكم للإجابة على جميع أسئلتكم ومساعدتكم في العثور على المنتجات المثالية لاحتياجاتكم. ثق في خدمات Promex، للحصول على جودة استثنائية وخدمة عملاء لا مثيل لها. لمعرفة المزيد عن منتجاتنا أو تقديم الطلب، لا تترددوا في الاتصال بنا عبر الرسائل.

  2. LC COMMODITY

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة LC COMMODITY, هي الموزع, وتعمل في قطاع إنتاج زراعي. كما تعمل في قطاعات أغذية، استيراد وتصدير, سكر, منتجات زراعية, أغذية، استيراد وتصدير, أغذية - استيراد/تصدير, كاكاو, قهوة, أناناس, و صويا. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. HAN MARKETING STRATEGY

    فرنسا

    المؤسسة HAN MARKETING STRATEGY, هي الموزع, وتعمل في قطاع مشروبات. كما تعمل في قطاعات عصائر فاكهة, مشروب فوار بطعم الفاكهة, عصائر فواكه استوائية, شراب وعصير فواكه أجنبية, و عصائر فاكهة. ومقرها في Thiais, فرنسا.