• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • طاقة

النتائج لأجل

طاقة

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالموزع
  1. OMNERGIA

    فرنسا

    المؤسسة OMNERGIA, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع توفير الطاقة، استشارات. كما تعمل في قطاعات فراش الحيوانات, حبيبات خشبية, و تزويد الطاقة الكهربائية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. TANKYOU

    فرنسا

    المؤسسة TANKYOU, هي الموزع, وتعمل في قطاع البترول، توزيع. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. ML FLUIDE

    فرنسا

    المؤسسة ML FLUIDE, هي الموزع, وتعمل في قطاع الغاز، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات قارورات غاز صناعي, غازات وسوائل مبرِدة لمعدات وتجهيزات التبريد, و غاز مسال في زجاجات. ومقرها في Asnieres Sur Seine, فرنسا.

  4. SAD TRADING -

    فرنسا

    المؤسسة SAD TRADING -, هي الموزع, وتعمل في قطاع حطب تدفئة. كما تعمل في قطاعات الطاقة من الكتلة الاحيائية - الانتاج, حبيبات خشبية, و الطاقة من الكتلة الاحيائية - الانتاج. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. YHM ENERGIES

    فرنسا

    المؤسسة YHM ENERGIES, هي الموزع, وتعمل في قطاع طاقة شمسية. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. DES DISTRIBUTION

    فرنسا

    المؤسسة DES DISTRIBUTION, هي الموزع, وتعمل في قطاع الطاقات المتجددة. كما تعمل في قطاعات صفائح تجميع الطاقة الشمسية, مضخات الحرارة, تسخين المياه بالطاقة الشمسية, و صفائح تجميع الطاقة الشمسية. ومقرها في Villiers-Le-Bel, فرنسا.

  2. EURO SERVICES FIOUL

    فرنسا

    المؤسسة EURO SERVICES FIOUL, هي الموزع, وتعمل في قطاع البترول، توزيع. ومقرها في Fontenay Le Vicomte, فرنسا.

  3. FREE ENERGY HABITAT

    فرنسا

    المؤسسة FREE ENERGY HABITAT, هي الموزع, وتعمل في قطاع الطاقات المتجددة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. MED INTERNATIONAL TRADE

    فرنسا

    المؤسسة MED INTERNATIONAL TRADE, هي الموزع, وتعمل في قطاع طاقة شمسية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. RIKA ENERGIES

    فرنسا

    المؤسسة RIKA ENERGIES, هي الموزع, وتعمل في قطاع المحروقات السائلة. ومقرها في Cergy, فرنسا.

  1. SUNVIE SA

    فرنسا

    المؤسسة SUNVIE SA, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات إنتاج الكهرباء, و إنتاج الكهرباء. ومقرها في Montrouge, فرنسا.

  2. BP FRANCE SARL

    فرنسا

  1. ESOLVE-SDC

    فرنسا

    Verified by europages badge

    منذ عام 2019، أصبحت ESOLVE-SDC موزعًا مستقلًا ، وتخصصت في معدات تكييف الهواء، التهوية، التدفئة والهيدروليكا في أوروبا وخارجها (إفريقيا و DOM-TOM). منذ عام 2019، نختار أفضل الموردين والمنتجات لتلبية احتياجات عملائنا المحترفين. خدماتنا: المشورة التقنية قبل البيع، دعم التكليف، خدمة ما بعد البيع، خدمة قطع الغيار ، التدريب بالشراكة مع الشركات المصنعة. منتجاتنا: تكييف الهواء، التدفئة، التبريد ، التهوية، التحكم الهيدروليكي، الملحقات. ستجدون عندنا جميع المنتجات اللازمة لتحقيق مشاريع التكييف، التدفئة ومعالجة الهواء ، بما في ذلك جميع المنتجات الطرفية. نقدم خدمات مخصصة حسب الطلب والاستجابة لأداء مشاريع عملائنا (مكاتب التصميم ، التركيب ، المستثمرين). نرافق عملائنا وآفاقنا في البحث عن حلول تقنية واقتصادية. نعمل باستمرار على اختيار العديد من العلامات التجارية والمنتجات التي نوزعها، وكذلك على أداء مشترياتنا حتى يتمكن عملاؤنا من الاستفادة من الأسعار الأكثر جاذبية. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات!

  2. SOLEMS

    فرنسا

    صولمز هي شركة فرنسية مُصنِعة للطّاقة الشمسية اللاسلكية منذ سنة للمهنيين العاملِين في قطاع الكهرباء و الإيليكترونيك. صولمز تُصدِر مُنتجاتِها في جمِيع أنحاء أوروبا و تقترِح لكم الحل الأمثل على القياس أو على نموذج ثابت مثل الوحدات الضوئية الصغيرة و الخلايا ذات الإضاءة المنخفضة أو أجهِزة الكشف عن الإشعاع الشمسي . صولمز تنصحكم و ترافِقكم في جميع مشاريعكم في مجال الإشعاع الشمسي.

  3. AOIP SAS

    فرنسا

    المؤسسة AOIP SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مقاييس حرارة. كما تعمل في قطاعات أجهزة قياس عالية الدقة, قياس وتنظيم الطاقة الكهربائية والطاقات الأخرى، أجهزة وأدوات, قياس وتنظيم الحرارة، أجهزة وأدوات, قياس وتنظيم الضغط، أجهزة وأدوات, أجهزة قياس عالية الدقة, قياس وتنظيم الطاقة الكهربائية والطاقات الأخرى، أجهزة وأدوات, قياس وتنظيم الحرارة، أجهزة وأدوات, و قياس وتنظيم الضغط، أجهزة وأدوات. ومقرها في Ris Orangis, فرنسا.

  4. ETRONICS

    فرنسا

    المؤسسة ETRONICS, هي الموزع, وتعمل في قطاع مكونات إلكترونية. كما تعمل في قطاعات ملامس بغشاء, مقاوم للطاقة, و مكثف ضغط عالي. ومقرها في Saint-Germain-En-Laye, فرنسا.

  5. EUROPENERGIE DISTRIBUTION

    فرنسا

    المؤسسة EUROPENERGIE DISTRIBUTION, هي الموزع, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير الطاقة والمواد الأولية. كما تعمل في قطاعات موزّع النفط, حبيبات خشبية, زيت الوقود ومشتقاته, و طاقات متجددة. ومقرها في La Rochette, فرنسا.

  6. CONNECT AND DRIVE

    فرنسا

    المؤسسة CONNECT AND DRIVE, هي الموزع, وتعمل في قطاع تجهيزات طاقة شمسية. ومقرها في Bezons, فرنسا.

  7. ACTION ÉNERGY ET DÉVELOPPEMENT

    فرنسا

    المؤسسة ACTION ÉNERGY ET DÉVELOPPEMENT, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع محطات طاقة حرارية، منشآت ومعدات. كما تعمل في قطاعات عزل حراري, سخان الماء, و تكييف. ومقرها في Bobigny, فرنسا.

  8. FORNAUT SA

    فرنسا

    المؤسسة FORNAUT SA, هي الموزع, وتعمل في قطاع مبادلات حرارية. كما تعمل في قطاعات محوّل حراري, و مُبدلات حرارة لألواح الطاقة الشمسية. ومقرها في Le Pre Saint Gervais, فرنسا.

  1. NIS GROUPE

    فرنسا

    المؤسسة NIS GROUPE, هي الموزع, وتعمل في قطاع طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت. ومقرها في Massy, فرنسا.