• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • شيكولاتة

النتائج لأجل

شيكولاتة

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالموزع
  1. CERISE PARIS

    فرنسا

    المؤسسة CERISE PARIS, هي الموزع, وتعمل في قطاع مصانع بسكويت. كما تعمل في قطاعات شيكولاتة, حلويات, حقائب وحقائب يد, و علب بسكويت. ومقرها في 95870 Bezons, فرنسا.

  2. ATOUT PUBLICITAIRE

    فرنسا

    المؤسسة ATOUT PUBLICITAIRE, هي الموزع, وتعمل في قطاع أدوات دعائية، أصناف. كما تعمل في قطاعات إضفاء طابع شخصي على المنتجات, هدايا للفنادق, علب هدايا شيكولاتة, و استيراد سلع الهدايا. ومقرها في Clamart, فرنسا.

  3. COLISDAGO - FRY'S FRANCE - CAZAL S.A - COPIE SERVICES - MELTYCHOCS CHOCOLATE FACTORY - KALIDAGO

    فرنسا

    المؤسسة COLISDAGO - FRY'S FRANCE - CAZAL S.A - COPIE SERVICES - MELTYCHOCS CHOCOLATE FACTORY - KALIDAGO, هي الموزع, وتعمل في قطاع أغذية حمية وأغذية عضوية. كما تعمل في قطاعات تصدير المنتجات الغذائية, استيراد المواد الغذائية, و شيكولاتة مشكلة يدوياً. ومقرها في Saint Ouen L'aumone, فرنسا.

  4. VDC FRANCE VIE DE CHATEAUX

    فرنسا

    شركة VDC فرنسا هي فاعل بارز كمُصدر دولي للمنتجات الفرنسية. مجموعتنا تمتد من العطارة الراقية وكبد الإوز والكمأة والعسل والحلويات والمربى والشيكولاتة من الدرجة الأولى وحتى الشمبانيا ونبيذ بوردو. يمكننا التأقلم والعمل مع المنتجات بما يناسب مختلف المتطلبات الذوقية والقيود الجمركية للدولة (منتجات تحمل العلامة التجارية للموزع). الاختصارVDC يعني "حياة القصر" وهو يعني إعادة الروابط مع فن الحياة على الطريقة الفرنسية.