• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • خضروات طازجة

النتائج لأجل

خضروات طازجة

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالموزع
  1. DARRIAH COMPANY

    فرنسا

    تقوم شركة DARRIAH COMPANY بتدعيم الهياكل الغذائية للحصول على أفضل المنتجات. نقدم منتجات عالية الجودة يتم تسليمها من قبل المنتجين الأخلاقيين في جميع أنحاء العالم. يمكننا تلبية جميع احتياجاتكم، خاصة فيما يتعلق بالفواكه والخضروات الطازجة والمجففة. شركتنا متخصصة في استيراد وتصدير الفواكه، الخضروات، المنتجات الغريبة ، التوابل ، زبدة الشيا ، المورينجا ، مسحوق الحليب ، الصمغ العربي والسمسم… هدفنا هو تعزيز تنمية القطاع الزراعي في مناطقنا ، وبشكل خاص في أفريقيا.

  2. TERRANGO-COMPANY

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة TERRANGO-COMPANY, هي الموزع, وتعمل في قطاع فاكهة إستوائية. كما تعمل في قطاعات أغذية، استيراد وتصدير, فاكهة وخضار، استيراد وتصدير, مانغا معبأ, مانجو, جوز الهند, أغذية، استيراد وتصدير, مُصدر شكة حارة, فلفل حر, و أناناس. ومقرها في Conflans Ste Honorine, فرنسا.

  3. WEST-INDIES DISTRIBUTION

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة WEST-INDIES DISTRIBUTION, هي الموزع, وتعمل في قطاع فاكهة وخضار، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات فواكه وخضروات طازجة, مشروبات أجنبية, مفردات خاصة بمقدمي الطعام, و نقل البضائع القابلة للهلاك للتصدير والاستيراد. ومقرها في Wissous, فرنسا.

  4. ELIPAS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ELIPAS, هي الموزع, وتعمل في قطاع آلات توزيع آلية. كما تعمل في قطاعات موزع, موزعو فواكه, آلات تعبئة المواد الغذائية, و موزعو خضروات طازجة. ومقرها في Maurepas, فرنسا.