• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • خدمات الشركات للشركات

النتائج لأجل

خدمات الشركات للشركات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالموزع
  1. SORIGEST SAS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SORIGEST SAS, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع تجارة دولية، استشارات. كما تعمل في قطاعات إستشارات للشركات, تجارة دولية, international commerce advice, مساعدة للاستيراد والتصدير, وساطة للاستيراد والتصدير, تشجيع التعاون التجاري والبحث عن شركاء, خدمات الشركات للشركات, حبيبات خشبية, و إستشارات للشركات. ومقرها في Ris Orangis, فرنسا.

  2. ASCO INTERNATIONAL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ASCO INTERNATIONAL, هي الموزع, وتعمل في قطاع ترجمة فورية، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات ترجمة, ترجمة شفهية (فورية), ترجمة فورية, ترجمة فورية, تأجير كبائن ترجمة, ترجمة تجارية, ترجمة علمية, ترجمة طبية, و وكالة ترجمة. ومقرها في La Garenne Colombes, فرنسا.

  3. H2C PREVENTION

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة H2C PREVENTION, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع حماية وأمن، خدمات. كما تعمل في قطاعات عدة أمان, آلات ميكانيكية دوارة, و عدة أمان. ومقرها في Le Mesnil Saint Denis, فرنسا.

  4. ACCELIB

    فرنسا

    المؤسسة ACCELIB, هي الموزع, وتعمل في قطاع مصاعد أفراد ومصاعد حمولة وسلالم متحركة. كما تعمل في قطاعات معدات طبية, خدمات مساعِدة للفرد, معدات طبية, و خدمات مساعِدة للفرد. ومقرها في Colombes, فرنسا.

  5. CARTONNAGE RAUX PACKAGING

    فرنسا

    المؤسسة CARTONNAGE RAUX PACKAGING, هي الموزع, وتعمل في قطاع رقائق بلاستيكية. كما تعمل في قطاعات تغليف، شركات, صناديق ورق مقوى, ورق مقوى مموج, تغليف، شركات, و كراتين يمكن ارسالها بالبريد. ومقرها في Gastins, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. LABELIANS

    فرنسا

    المؤسسة LABELIANS, هي الموزع, وتعمل في قطاع مختبرات (معامل)، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات بحث علمي، معاهد ومختبرات, و بحث علمي، معاهد ومختبرات. ومقرها في Nemours, فرنسا.

  2. PROUST S.A.R.L

    فرنسا

    المؤسسة PROUST S.A.R.L, هي الموزع, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. ومقرها في Noiseau, فرنسا.

  3. PRODI SARL

    فرنسا

    المؤسسة PRODI SARL, هي الموزع, وتعمل في قطاع توزيع واسع النطاق. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. A2S&CO

    فرنسا

    المؤسسة A2S&CO, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع خدمات معلوماتية. كما تعمل في قطاعات نظم معلومات، استشارات, و نظم معلومات، استشارات. ومقرها في Malakoff, فرنسا.

  5. CENTRALE INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة CENTRALE INDUSTRIE, هي الموزع, وتعمل في قطاع عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء. كما تعمل في قطاعات استئجار مستودعات, و استئجار مستودعات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. COMPAGNIE MECO

    فرنسا

    المؤسسة COMPAGNIE MECO, هي الموزع, وتعمل في قطاع استئجار معدات صناعية. كما تعمل في قطاعات الصيانة - معدات وتجهيزات, و الصيانة - معدات وتجهيزات. ومقرها في Bagneux, فرنسا.

  2. VITEC SA

    فرنسا

    المؤسسة VITEC SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات هندسة، مكاتب دراسات صناعية, هندسة، مكاتب دراسات صناعية, و تحرير فيديو رقمي. ومقرها في Chatillon Cedex, فرنسا.

  1. NEDAP FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة NEDAP FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حماية وأمن، خدمات. ومقرها في Cergy Pontoise Cedex, فرنسا.

  2. HAPIE

    فرنسا

    المؤسسة HAPIE, هي الموزع, وتعمل في قطاع صيانة صناعية. ومقرها في Pontault Combault, فرنسا.

  3. BOULLAND

    فرنسا

    المؤسسة BOULLAND, هي الموزع, وتعمل في قطاع استئجار معدات صناعية. كما تعمل في قطاعات مضاعفات سرعة, و مضاعفات سرعة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. MESA

    فرنسا

    المؤسسة MESA, هي الموزع, وتعمل في قطاع استئجار معدات صناعية. كما تعمل في قطاعات أجهزة إرسال الضغط التبايني, و مقاييس الضغط التفاضلي باللمس. ومقرها في Thiais, فرنسا.

  5. SACPRINT

    فرنسا

    المؤسسة SACPRINT, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع تغليف، شركات. كما تعمل في قطاعات مُصَنع أغلفة فاخرة, حقائب دعائية - تصميم, أكياس بلاستيكية, و أكياس وأجربة - تصميم. ومقرها في Paris cedex 14, فرنسا.

  6. RAJA FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة RAJA FRANCE, هي الموزع, وتعمل في قطاع تغليف، شركات. كما تعمل في قطاعات ورق، ورق مقوى وكرتون, أظرف للمكاتب, و معدات إعداد رقع العلامات. ومقرها في Roissy Cdg Cedex, فرنسا.

  7. CYBIO FRANCE SARL

    فرنسا

    المؤسسة CYBIO FRANCE SARL, هي الموزع, وتعمل في قطاع استئجار معدات صناعية. ومقرها في Savigny-Le-Temple, فرنسا.

  8. NS ECHANGES (NORD SUD ECHANGES)

    فرنسا

    المؤسسة NS ECHANGES (NORD SUD ECHANGES), هي Multi-Category, وتعمل في قطاع توزيع واسع النطاق. كما تعمل في قطاعات تجارة دولية, بضائع ثقيلة, إمدادات لصناعة البترول والفحم والغاز الطبيعي, و معدات ضبط معدل التدفق. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. ITQ SECURITY

    فرنسا

    المؤسسة ITQ SECURITY, هي الموزع, وتعمل في قطاع حماية وأمن، خدمات. كما تعمل في قطاعات أنظمة المراقبة المرئية, أجهزة انذار واختراق, و جهاز رقابة ضد الحرائق. ومقرها في Lognes, فرنسا.

  2. HIMA FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة HIMA FRANCE, هي الموزع, وتعمل في قطاع استئجار معدات صناعية. كما تعمل في قطاعات بتروكيمياء، منشآت وتجهيزات, و بتروكيمياء، منشآت وتجهيزات. ومقرها في Champs-Sur-Marne, فرنسا.

  3. BMG LABTECH SARL

    فرنسا

    المؤسسة BMG LABTECH SARL, هي الموزع, وتعمل في قطاع التكنولوجيات الحيوية. كما تعمل في قطاعات بحث علمي، معاهد ومختبرات, قياس بصري، أجهزة وأدوات, بحث علمي، معاهد ومختبرات, و قياس بصري، أجهزة وأدوات. ومقرها في Champigny-Sur-Marne, فرنسا.

  4. IDEQUIP

    فرنسا

    المؤسسة IDEQUIP, هي الموزع, وتعمل في قطاع توزيع واسع النطاق. ومقرها في Neuilly-sur-seine, فرنسا.

  5. TRIVIUM PACKAGING

    فرنسا

    المؤسسة TRIVIUM PACKAGING, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع تغليف، شركات. ومقرها في Neuilly-Sur-Seine, فرنسا.

  6. Atelier Brâam

    فرنسا

    المؤسسة Atelier Brâam, هي الموزع, وتعمل في قطاع تعهدات إطعام. كما تعمل في قطاعات موزّع اوتوماتيكي للأكلات الخفيفة, آلة صناعة القهوة, و قهوة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  7. PADMAY

    فرنسا

    المؤسسة PADMAY, هي الموزع, وتعمل في قطاع استئجار معدات صناعية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  8. INDEPENDENT LIVING BASE

    فرنسا

    المؤسسة INDEPENDENT LIVING BASE, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع زراعة، خدمات. ومقرها في Saint-Maur-Des-Fosses, فرنسا.

  9. S.A.R.L. JOURDAIN

    فرنسا

    المؤسسة S.A.R.L. JOURDAIN, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استئجار معدات صناعية. كما تعمل في قطاعات اكسسوارات للرفع, رافعات, و مرفاع، كراءة. ومقرها في Neuily-Sur-Seine Cedex, فرنسا.

  10. TELSTAR COMMUNICATION

    فرنسا

    المؤسسة TELSTAR COMMUNICATION, هي الموزع, وتعمل في قطاع استئجار معدات صناعية. كما تعمل في قطاعات وكالات دعاية وإعلان, إدارة إعلانات, وكالات دعاية وإعلان, و إدارة إعلانات. ومقرها في Trappes, فرنسا.