• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • حل

النتائج لأجل

حل

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالموزع
  1. AZZANO

    فرنسا

    المؤسسة AZZANO, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير حلي ومجوهرات وساعات. كما تعمل في قطاعات محلات بيع مجوهرات مقلدة, محلات بيع مجوهرات مقلدة, و مجهوهرات - انتاج. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. FASTMAG

    فرنسا

    المؤسسة FASTMAG, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع برامج إدارة للشركات. كما تعمل في قطاعات حل للتجارة على الإنترنت. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. CAPRICE DU ROI

    فرنسا

    المؤسسة CAPRICE DU ROI, هي الموزع, وتعمل في قطاع مصنوعات جلدية قيمة. كما تعمل في قطاعات مصنوعات جلدية صغيرة, حلي للملابس, و إكسسوارات مكتب جلدية. ومقرها في Sartrouville, فرنسا.

  4. HERALD&COLUMBIA

    فرنسا

    المؤسسة HERALD&COLUMBIA, هي الموزع, وتعمل في قطاع خدمات صحية ذات صلة. كما تعمل في قطاعات شراء منتجات, حلي السيدات, و إكسسوارات ومتممات رجالية ونسائية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. SOLEMS

    فرنسا

    صولمز هي شركة فرنسية مُصنِعة للطّاقة الشمسية اللاسلكية منذ سنة للمهنيين العاملِين في قطاع الكهرباء و الإيليكترونيك. صولمز تُصدِر مُنتجاتِها في جمِيع أنحاء أوروبا و تقترِح لكم الحل الأمثل على القياس أو على نموذج ثابت مثل الوحدات الضوئية الصغيرة و الخلايا ذات الإضاءة المنخفضة أو أجهِزة الكشف عن الإشعاع الشمسي . صولمز تنصحكم و ترافِقكم في جميع مشاريعكم في مجال الإشعاع الشمسي.