• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تعبئة

النتائج لأجل

تعبئة

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالموزع
  1. ELIPAS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ELIPAS, هي الموزع, وتعمل في قطاع آلات توزيع آلية. كما تعمل في قطاعات موزع, موزعو فواكه, آلات تعبئة المواد الغذائية, و موزعو خضروات طازجة. ومقرها في Maurepas, فرنسا.

  2. SDA

    فرنسا

    المؤسسة SDA, هي الموزع, وتعمل في قطاع حمية، غذاء. كما تعمل في قطاعات صناعة الطعام, أجهزة كهربائية منزلية, إكسسوارات للتعبئة من البلاستيك, و تجارة الفاكهة والخضروات. ومقرها في Vauréal, فرنسا.

  3. ETS PRUD'HOMME

    فرنسا

    المؤسسة ETS PRUD'HOMME, هي الموزع, وتعمل في قطاع تغليف وحزم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مواد غذائية، آلات تعبئة صناعية, تعبئة في أكياس، آلات ومعدات, مواد غذائية، آلات تعبئة صناعية, تعبئة في أكياس، آلات ومعدات, و ميكنة خط تغليف العلب. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. ADV PACKAGING

    فرنسا

    المؤسسة ADV PACKAGING, هي الموزع, وتعمل في قطاع مواد غذائية، آلات تعبئة صناعية. كما تعمل في قطاعات آلات تقسيم البضائع على المنصات النقالة, و روبوت آلي يدوي. ومقرها في Vanves, فرنسا.

  5. STE GECOSAC

    فرنسا

    المؤسسة STE GECOSAC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بلاستيك، تعبئة. كما تعمل في قطاعات أكياس بلاستيكية, مواد بلاستيكية، أدوات منزلية, أكياس بلاستيكية, و مواد بلاستيكية، أدوات منزلية. ومقرها في Crosne, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. LA BOITE EN FER

    فرنسا

    المؤسسة LA BOITE EN FER, هي الموزع, وتعمل في قطاع مواد تعبئة وتغليف معدنية. ومقرها في SAINT GERMAIN LAVAL, فرنسا.