• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تركيب

النتائج لأجل

تركيب

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالموزع
  1. DR LABEL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    الدكتور LABEL هو مختبر متخصص في إنتاج مستحضرات التجميل الدقيقة ومقره في باريس ، فرنسا. نختار أفضل المواد الخام، مع ضمان إمكانية التتبع المثالية. وطوال عملية التصنيع، نتبع ممارسات دقيقة لتصنيع مستحضرات التجميل حرفياً. سواءًا ترغب في إنشاء علامة تجارية متخصصة أو علامة تجارية عضوية أو متخصصة في مستحضرات التجميل الفاخرة ، فإن فريق خبرائِنا سوف يهتم بمشاريعكم وخصوصيات سوقكم. جنبًا إلى جنب، نعمل بالتعاون مع Dr label، سوف يجعل عملكم أسهل بكثير! نهتم بجميع مراحل الإنتاج، و أنتم بعمليات البيع! يعد إنشاء علامة تجارية حلمًا مدى الحياة بالنسبة للكثيرين منا.… مفهومنا? نقدم لكم منتجات من مجموعتنا البيضاء والمُبتكرة، وسيتعين عليكم فقط اختيار عناصر التسويق لإنشاء علامتكم التجارية في أسرع وقت ممكن. إنشاء منتجات فريدة، تقدم لكم Dr label خدمة صياغة المنتجات المصممة خصيصًا وفقًا للطلب: في الواقع، يمكننا العمل بالتعاون وفقًا لرغباتكم من حيث المكونات النشطة، القوام والمرئيات. إنها طريقة جيدة للتميز عن المنافسة من خلال امتلاك نطاق جديد لعملائكم. لدينا التزام بجودة منتجاتنا من خلال الاختبارات، التقييمات، التصميم، اللوائح و التصميم& التغليف والتصنيع والتعبئة والتغليف.

  2. KAIDRANE DECOR

    فرنسا

    Verified by europages badge

    Kaideane Décor هي شركة مصنعة مشهورة للشموع المعطرة، والبخاخات المعطرة، وموزعات الروائح المعطرة، والزيوت المعطرة، والبلورات المعطرة، وعطور الغرف. تتميز هذه الشركة، التي يقع مقرها في فرنسا، بالجودة الاستثنائية لمنتجاتها المصنوعة جميعها من مكونات 100% طبيعية. لدى Kaideane Décor نولي أهمية كبيرة للحفاظ على البيئة. ولهذا السبب نختار بعناية المواد الخام لدينا، ونفضل المنتجات التي تحترم النظام البيئي. كل شمعة معطرة مصنوعة من شمع نباتي طبيعي وقابل للتحلل البيولوجي، مما يضمن احتراقًا نظيفًا دون انبعاثات سامة. بخاخاتنا المعطرة مصنوعة من خلاصات نباتية وزيوت عطرية، مما يوفر تجربة حقيقية وراقية. من ناحية أخرى تعمل أجهزة نشر الروائح العطرية على نشر العطور في الهواء بلُطف مما يخلق جوًا مريحًا. يعتبر الزيت العطري Kaideane Décor كنزًا حقيقيًا لمحبي العطور. مصنوع من مكونات طبيعية عالية الجودة، يمكن استخدامه لتعطير المنزل أو البياضات أو حتى الجسم. ستنقلكم رائحته الرقيقة والآسرة إلى عالم من الرفاهية. تعتبر البلورات المعطرة Kaideane Décor طريقة أنيقة لتعطير المنزل. تنشر هذه المجوهرات الصغيرة رائحة رقيقة وطويلة الأمد، مثالية لخلق جو دافئ.

  3. MANNEQUINS SHOPPING

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة MANNEQUINS SHOPPING, هي الموزع, وتعمل في قطاع أدوات عرض للمحلات التجارية. كما تعمل في قطاعات أثاث، مؤن وإكسسوارات, محلات تجارية، تنسيق, إكسسوارات ملابس, تماثيل لعرض الأزياء, رفوف للمخازن والمحلات التجارية, أثاث، مؤن وإكسسوارات, محلات تجارية، تنسيق, إكسسوارات علّاقات ملابس, و إكسسوارات ملابس. ومقرها في Boulogne, فرنسا.

  4. ENVYTECH

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ENVYTECH, هي الموزع, وتعمل في قطاع إلكترونيات، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات لاقطات, آليات منزلية, مكونات كهربائية وإلكترونية, إنذار ومراقبة، تجهيزات ونظم, تشغيل ذاتي إلكتروني صناعي, أدوات لقياس درجة الحرارة, رف, تكنولوجيا لا سلكية (نقاط اتصال، موزع لا سلكي), و جهاز أمن ذاتي الحركة. ومقرها في Rambouillet, فرنسا.

  5. HUA YI TECHNOLOGIE SAS

    فرنسا

    حوا ىي طيكْ Hua Yi Tech، شركة إتخذت من باريس مقراً لها، تبتكر في مجال شاشات العرض التجارية التي تعمل باللمس ، فضلاً عن الحفاظ على تطورها السريع بفضل توفير خدمات عالية الجودة. بالإضافة لإنتاج شاشات الإعلانات "التقليدية"، فإننا نقوم بتصنيع أجهزة الإعلانات "الذكية"، و"السلسلة الإلكترونية التفاعلية المتعددة اللمس"، و"المحطات الطرفية للتحكم"، و"أكشاك الصور"، و"أكشاك إدارة قوائم الانتظار", ... كما نقوم كذلك بتطوير برامج وأجهزة عالية الجودة لتلبية متطلبات مختلف عملائنا المتواجدين في أنحاء العالم.كما نُقدم لكل شخص الفرصة لتشكيل شاشته وفقا للجماليات التي يحلم بها. Hua Yi Tech تتوفر على فرق مُميزة لأقسام البحث والتطوير R&D، الإنتاج والمبيعات. نضمن جودة منتجاتنا، إستقرارها، موثوقيتها وسلامتها.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. APACHES QUI FUMENT

    فرنسا

    المؤسسة APACHES QUI FUMENT, هي الموزع, وتعمل في قطاع الراتنجات التركيبية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. IXELINOX

    فرنسا

    المؤسسة IXELINOX, هي الموزع, وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تركيب المطابخ المهنية, تركيب صلب لا يصدأ, ظرف بلاستيكي للتغليف مفرغ الهواء, و آلات للتغليف مفرغ الهواء. ومقرها في Herblay, فرنسا.

  3. YELLOZ COMPONENTS

    فرنسا

    المؤسسة YELLOZ COMPONENTS, هي الموزع, وتعمل في قطاع موصلات إلكترونية. كما تعمل في قطاعات دوائر مطبوعة, و تركيب أسلاك. ومقرها في Courtaboeuf-Les Ulis, فرنسا.

  4. MAISON DE LA TENDANCE

    فرنسا

    المؤسسة MAISON DE LA TENDANCE, هي الموزع, وتعمل في قطاع تركيبات صحية. كما تعمل في قطاعات بانيو, تصميم برك سباحة, أثاث كلاسيكي, و مسابح. ومقرها في Melun, فرنسا.

  5. ETS H FONDEUR

    فرنسا

    المؤسسة ETS H FONDEUR, هي الموزع, وتعمل في قطاع عزقات وبراغي. كما تعمل في قطاعات خردوات صناعية, خردوات معدنية للمباني, تركيبات صحية, خردوات صناعية, خردوات معدنية للمباني, تركيبات صحية, و أدوات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. ETS JEAN MERCIER

    فرنسا

    المؤسسة ETS JEAN MERCIER, هي الموزع, وتعمل في قطاع خردوات معدنية للمباني. كما تعمل في قطاعات عزقات وبراغي, خردوات صناعية, تركيبات صحية, عزقات وبراغي, خردوات صناعية, تركيبات صحية, و أدوات. ومقرها في Servon, فرنسا.

  2. DATACOL FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة DATACOL FRANCE, هي الموزع, وتعمل في قطاع تركيبات صحية. كما تعمل في قطاعات خردوات صناعية, خردوات معدنية للمباني, عزقات وبراغي, خردوات صناعية, خردوات معدنية للمباني, عزقات وبراغي, و مسامير لولبية. ومقرها في Nanterre, فرنسا.

  1. ELMOHAJIRI

    فرنسا

    المؤسسة ELMOHAJIRI, هي الموزع, وتعمل في قطاع تركيبات صحية. كما تعمل في قطاعات صنابير خلاطات أحادية معدنية, صنابير من سبيكة النحاس والزنك, صنابير خلاطة, و تصنيع الصمامات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. MS SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة MS SERVICES, هي الموزع, وتعمل في قطاع رفوف تخزين. كما تعمل في قطاعات تقسيمات معدنية للمتاجر, تركيب مقسمات المساحات الصناعية, ميزانين صناعي, و فواصل جارية نقالة للمكاتب. ومقرها في Mitry Mory, فرنسا.

  3. BLUE GOLD CONTROL

    فرنسا

    المؤسسة BLUE GOLD CONTROL, هي الموزع, وتعمل في قطاع تمديدات صحية. كما تعمل في قطاعات قطاعات المباني والأبنية والتركيبات الصحية المائية والسباكة. ومقرها في Issy Les Moulineaux, فرنسا.

  4. VEKTIS

    فرنسا

    المؤسسة VEKTIS, هي الموزع, وتعمل في قطاع نظارات وإطارات وإكسسواراتها. كما تعمل في قطاعات نظارات, و تركيب نظارات نظر. ومقرها في paris, فرنسا.

  5. GENICOM

    فرنسا

    المؤسسة GENICOM, هي الموزع, وتعمل في قطاع اتصالات سلكية ولاسلكية ونقل بيانات، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات النسيج البصري, أدوات قياس وتحكم فى الألياف الضوئية, تركيبات وآلات لنظم نقل البيانات من خلال الألياف البصرية, و أجهزة لحام كهربي للشبكات. ومقرها في Saint Michel Sur Orge, فرنسا.

  6. SL ADHÉSIFS

    فرنسا

    المؤسسة SL ADHÉSIFS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع صموغ تركيبية. ومقرها في Morsang Sur Orge, فرنسا.

  7. NETWORKS AND IP TECHNOLOGIES

    فرنسا

    المؤسسة NETWORKS AND IP TECHNOLOGIES, هي الموزع, وتعمل في قطاع شبكات كومبيوتر، تركيب وصيانة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  8. ETABLISSEMENT M GRANDET

    فرنسا