• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • المعالجة

النتائج لأجل

المعالجة

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالموزع
  1. BIOTYDERM LC&SZ COSMETICS INNOVATION

    فرنسا

    Verified by europages badge

    بْيوتيدارْمْ LC&SZ كوسْميتيكْ إينوباصْيونBIOTYDERM LC&SZ COSMETICS INNOVATION : بوابتك نحو التميز في قطاع صناعة العطور ومستحضرات التجميل. BIOTYDERM LC&SZ COSMETICS INNOVATION موزع دولي للعطور ، مستحضرات ومنتجات التجميل.يقع المقر الرئيسي لشركتنا في باريس، فرنسا ، رسخت شركتنا نفسها كلاعب رئيسي في الصناعة ، حيث تخدم العملاء في جميع أنحاء العالم من خلال مكاتب التوزيع ذات الموقع الاستراتيجي في جميع القارات. في صميم عملنا، تكمن رؤية مؤسس Bioty Derm Cosmetics، الذي يلتزم بالاختيار الدقيق لأفضل المنتجات من جميع أنحاء العالم. نسعى جاهدين لتقديم مجموعة استثنائية من المنتجات التي تتميز بأفضل الأسعار والقيمة التي لا مثيل لها مقابل المال والمنتجات الأصلية والراقية. إرضاء عملاء التجزئة والجملة لدينا يُعتبر من أولويتنا القصوى. نحن ملتزمون بتقديم تجربة استثنائية مع كل تفاعل. بفضل شراكاتنا القوية مع العلامات التجارية المرموقة والشركات المصنعة ذات السمعة الطيبة و الراقية، نحن قادرون على تقديم مجموعة واسعة من المنتجات عالية الجودة التي تلبي التوقعات الأكثر تطلبًا. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات!

  2. SYNERGIES AGENCEMENT REFRIGERATION CUISSON

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SYNERGIES AGENCEMENT REFRIGERATION CUISSON, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مطابخ مهنية، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مخبز - آلات ومواد, فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات, محلات تجارية، تنسيق, نظم ومعالجات الغرف النظيفة, مخبز - آلات ومواد, فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات, محلات تجارية، تنسيق, و نظم ومعالجات الغرف النظيفة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. ODEMI

    فرنسا

    المؤسسة ODEMI, هي الموزع, وتعمل في قطاع معالجة المياه، أجهزة ومنشآت. ومقرها في Grisy Suines, فرنسا.

  4. HORUS ENVIRONNEMENT

    فرنسا

    المؤسسة HORUS ENVIRONNEMENT, هي الموزع, وتعمل في قطاع معالجة المياه، أجهزة ومنشآت. كما تعمل في قطاعات معالجة الهواء، أجهزة ومنشآت, معالجة المياه الصناعية المطروحة, معالجة الهواء، أجهزة ومنشآت, و معالجة المياه الصناعية المطروحة. ومقرها في Saint-Ouen-L'aumône, فرنسا.

  5. VULCAN

    فرنسا

    المؤسسة VULCAN, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع تيسير المياه، أجهزة ومنشآت. كما تعمل في قطاعات تجهيزات الكترونية ومغناطيسية مانعة لتشكّل الكلس, تجهيزات معالجة المياه بالمجال المغناطيسي, ملطفات صناعية, و ملطفات منزلية. ومقرها في Nanteuil Les Meaux, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. INGESHOP BY INGETECH

    فرنسا

    المؤسسة INGESHOP BY INGETECH, هي الموزع, وتعمل في قطاع هندسة، مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات معدات معالجة مياه, تجهيزات استرداد المياه, و معالجة وإعادة استعمال مياه التصنيع. ومقرها في Chessy, فرنسا.

  2. INTERNATIONAL CHEMICAL PROCESS

    فرنسا

    المؤسسة INTERNATIONAL CHEMICAL PROCESS, هي الموزع, وتعمل في قطاع معالجة المياه، منتجات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. PROTECTION DES METAUX

    فرنسا

    المؤسسة PROTECTION DES METAUX, هي الموزع, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. كما تعمل في قطاعات معالجة كيميائية وحرارية للسطوح، آلات, و حمامات طلاء المعادن النفيسة. ومقرها في Noisy Le Sec, فرنسا.

  4. RAM FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة RAM FRANCE, هي الموزع, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة. كما تعمل في قطاعات تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم, تكنولوجيا معلومات، برامج, صوت وصورة، تجهيزات مهنية, تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم, تكنولوجيا معلومات، برامج, صوت وصورة، تجهيزات مهنية, و معالجة رقمية للفيديو، خدمات إنترنت. ومقرها في Chelles, فرنسا.

  5. AFFUTEUSE-DIFFUSION

    فرنسا

    المؤسسة AFFUTEUSE-DIFFUSION, هي الموزع, وتعمل في قطاع معالجة ميكانيكية للسطوح، آلات. ومقرها في Paray Vieille Poste, فرنسا.

  1. SPD

    فرنسا

    المؤسسة SPD, هي الموزع, وتعمل في قطاع مواد بلاستيكية، منتجات صناعية. كما تعمل في قطاعات حبيبات للمواد البلاستيكية, معالجة مواد البلاستيك, حبيبات للمواد البلاستيكية, حبيبات لدنية حرارية, و بلاستيك، مواد أولية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. METASPA SARL

    فرنسا

    المؤسسة METASPA SARL, هي الموزع, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. كما تعمل في قطاعات صقل الفولاذ والمعادن, سفع بالرمل، فولاذ ومعادن, جلي الفولاذ والمعادن, صقل الفولاذ والمعادن, سفع بالرمل، فولاذ ومعادن, و جلي الفولاذ والمعادن. ومقرها في NEUILLY SUR SEINE, فرنسا.

  1. SAPELMECA

    فرنسا

    المؤسسة SAPELMECA, هي الموزع, وتعمل في قطاع مواد بلاستيكية، آلات صناعية. كما تعمل في قطاعات معالجة المواد البلاستيكية. ومقرها في Saulx les Chartreux, فرنسا.

  2. ADMI

    فرنسا

    المؤسسة ADMI, هي الموزع, وتعمل في قطاع معالجة الهواء، أجهزة ومنشآت. ومقرها في SURESNES, فرنسا.

  3. ACM EXPORT

    فرنسا

    المؤسسة ACM EXPORT, هي الموزع, وتعمل في قطاع معالجة المياه، منتجات. كما تعمل في قطاعات تحلية المياه. ومقرها في Tremblay-En-France, فرنسا.

  4. TRANS-MOVE

    فرنسا

    المؤسسة TRANS-MOVE, هي الموزع, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل محلي, معالجة وتحريك أجهزة البيانو, و توصيل دولي. ومقرها في Argenteuil, فرنسا.

  5. LA LIMOUSINE

    فرنسا

    المؤسسة LA LIMOUSINE, هي الموزع, وتعمل في قطاع إعادة معالجة المياه، تجهيزات ومنشآت. ومقرها في St Maur Des Fosses, فرنسا.

  6. SOCIETE COMMERCIALE INDUSTRIELLE ET MARITIME SOCOMARI

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE COMMERCIALE INDUSTRIELLE ET MARITIME SOCOMARI, هي الموزع, وتعمل في قطاع معالجة المياه، أجهزة ومنشآت. كما تعمل في قطاعات إعادة معالجة المياه، تجهيزات ومنشآت, و إعادة معالجة المياه، تجهيزات ومنشآت. ومقرها في Saint-Denis, فرنسا.

  7. ETABLISSEMENTS L.LAIR

    فرنسا

    شركة L.LAIR هي أول صانع فرنسي للمواقد بصمام هوائي وهي متخصصة في مواقد الغازات الصناعية ومجموعات الأسلحة الغازية وتنظيم وتأمين الغاز والتحكم في الاشتعال وتجهيزات تدفئة الهواء في الصناعة. من السيارات إلى الطيران ومن الصناعات الزراعية الغذائية حتى إعادة معالجة النفايات، تلبي شركة L.LAIR جميع احتياجات الصناعة باستخدام أنظمة تدفئة الهواء بواسطة الغاز في فرنسا وفي الخارج : من التصميم حتى التركيب وخدمة ما بعد البيع والتدريب والمكونات المنفصلة. المنتجات المختلفة التي تقوم شركة L.LAIR بتصنيعها تمتد لنطاقات صناعية متعددة كتكييف الهواء، الطهي، غرف التجفيف، ،الأفران، الحمامات، المرمدات، التهوية المعتدلة، المعالجة الحرارية، معالجة الهواء، مجففات مُخصصة لتجفيف الحبوب، الأوراق، الفواكه، المساحيق، الرمال، الزجاج، الخ. شركة L.LAIR حاصلة على شهادة كشريك لحلول SIEMENS، ويمكنها تطوير حلول ممتازة للتطبيقات الصناعية للحرق.

  8. BFP CINDAR

    فرنسا

    BFP CINDAR : معالجة بليكسيجلاس وألتوجلاس وسيتاكريل والزجاج والأكريليك و pmma لتصنيع الأجزاء التقنية والخزانات الجافة وفتحات أحواض السمك المستوية أو المنحنية. معرفة فنية منذ عام 1954، تسمح لنا أعمالنا بتصنيع كل الأجزاء التقنية حسب الطلب نوع مقلّد لإناء. تصنيع الأجزاء التقنية من بليكسيجلاس للصناعة والبناء وللأحداث والتزيين والأثاث والمتاحف والمعامل.