• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • الكهرباء

النتائج لأجل

الكهرباء

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالموزع
  1. QB9

    فرنسا

    المؤسسة QB9, هي الموزع, وتعمل في قطاع تمديدات صحية، أشغال. كما تعمل في قطاعات كهرباء, أعمال صناعة الأقفال, لوازم للبناء, و ملحقات تكييف الهواء. ومقرها في Saint Ouen, فرنسا.

  2. FRANCAISE DE BATTERIES

    فرنسا

    المؤسسة FRANCAISE DE BATTERIES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بطاريات. كما تعمل في قطاعات بطاريّات الدراجات النارية, بطاريات للأتوبيسات, و بطاريات للجرارات الزراعية. ومقرها في Pierrelaye, فرنسا.

  3. INGELEC

    فرنسا

    المؤسسة INGELEC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نهايات توصيل عازلة. كما تعمل في قطاعات تصنيع البلاستيك. ومقرها في Grisy Suisnes, فرنسا.

  4. LELECTRICIEN.NET

    فرنسا

    المؤسسة LELECTRICIEN.NET, هي الموزع, وتعمل في قطاع معدات كهربائية. كما تعمل في قطاعات خزائن وعلب، كهرباء, فاصل الدورة الكهربائية, فواصل تفاضلية, و خزائن وعلب، كهرباء. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. POINT FIBRE OPTIQUE

    فرنسا

    المؤسسة POINT FIBRE OPTIQUE, هي الموزع, وتعمل في قطاع ألياف بصرية. كما تعمل في قطاعات كوابل عصبية بصرية, مُوصّلات للتقنيات العصبية البصرية, تصنيع الألياف البصرية, و ألياف ضوئية. ومقرها في Grigny, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. BATTERIE MOTO FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة BATTERIE MOTO FRANCE, هي الموزع, وتعمل في قطاع بطاريات. ومقرها في Clamart, فرنسا.

  2. PROFELEC

    فرنسا

    Verified by europages badge

    ProfElec هي الشركة الرائدة في السوق الأوروبية في بيع المعدات الكهربائية للفنيين في القطاعات الصناعية والخدمية. قدمنا -على مدار 15 عامًا مضت- خدمات ناجحة، وصدرنا منتجاتنا إلى جميع أنحاء العالم. تتيح لنا منشآتنا عالية التقنية في كلٍ من فرنسا، وإستونيا، وليتوانيا تصميم وتصنيع وتصدير أفضل الكبائن الكهربائية بداية من الكبائن ذات الجهد المنخفض حتى 6300 أمبير. علاوة على ذلك، نطوِّر أنواعًا مختلفة من الحاويات؛ لتلبية متطلبات كل عميل: من كبائن التحكم الصغيرة حتى أنظمة التشغيل الآلي التي يبلغ طولها عدة عشرات من الأمتار. نعمل بشكل أساسي في التصدير، وحصريًّا مع الشركات الرئيسية في تصنيع المعدات الكهربائية؛ مثل: Schneider Electric، وLegrand، وABB، وSiemens، وHager، وAPC، وFinder، وWago، وEaton، وLogstrup، وOEZ. لماذا تختار شركة ProfElec؟ يتم التسليم خلال 48 ساعة - نشحن الطلبيات من مستودعاتنا في فرنسا. الاحترافية - يتمتع جميع خبرائنا ومهندسينا بخبرة دولية كبيرة. أفضل الشروط - نشتري المكونات الكهربائية منخفضة الجهد من الشركات المصنعة مباشرة، ونقدمها لعملائنا بأفضل الأسعار. يُرجى زيارة كتالوج المنتجات، والاتصال بخبرائنا!

  3. ENERSON FG WILSON

    فرنسا

    تقوم شركة Enerson والتي كان يُطلق عليها قديمًا FG Wilson SA وهي إحدي الشركات التابعة لمجموعة Monnoyeur بالتوزيع في فرنسا منذ عام 1992 في منطقة الدوم توم والعديد من البلاد الأفريقية. فهي توزع المولدات الكهربية الديزل لشركة FG Wilson وهي الشركة الرائدة الأوروبية وثالث مُصنِّع عالمي. تضمن شركة Enerson فريق قوي من مدريري المبيعات الفنيين الذي يتسمون بكفاءة يُشهد لها على صعيد المولدات الكهربية وقطع الغيار. قد تم تسليح جميع موظفينا بثقافة Enerson التقنية القوية

  4. GLOBALSTOCK FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة GLOBALSTOCK FRANCE, هي الموزع, وتعمل في قطاع مجموعات توليد كهرباء. كما تعمل في قطاعات مجموعة مولدة, وحدة توليد ديزل, تصدير استيراد مجموعات توليد, و مجموعات توليد الكهرباء لا تصدر الصوت. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. PARTNERS TRADING

    فرنسا

    المؤسسة PARTNERS TRADING, هي الموزع, وتعمل في قطاع قطع تبديل للسيارات. كما تعمل في قطاعات مجموعات توليد كهرباء, سيارات، قطع ومكونات ميكانيكية, قطع غيار مركبات البضائع الكبيرة, و مجموعات توليد كهرباء. ومقرها في Antony, فرنسا.

  1. INEWATT

    فرنسا

    المؤسسة INEWATT, هي الموزع, وتعمل في قطاع كهرباء، أشغال. ومقرها في Buchelay, فرنسا.

  2. DOMOTEK

    فرنسا

    المؤسسة DOMOTEK, هي الموزع, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. ومقرها في Chelles, فرنسا.

  1. SUNVIE SA

    فرنسا

    المؤسسة SUNVIE SA, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات إنتاج الكهرباء, و إنتاج الكهرباء. ومقرها في Montrouge, فرنسا.

  2. STE FEY

    فرنسا

    المؤسسة STE FEY, هي الموزع, وتعمل في قطاع كهرباء، نظم وتجهيزات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. COMITE NAT SECURITE USAGERS

    فرنسا

  4. MELJAC

    فرنسا

  5. ETABLISSEMENTS CUNY

    فرنسا

  6. SOLEMS

    فرنسا

    صولمز هي شركة فرنسية مُصنِعة للطّاقة الشمسية اللاسلكية منذ سنة للمهنيين العاملِين في قطاع الكهرباء و الإيليكترونيك. صولمز تُصدِر مُنتجاتِها في جمِيع أنحاء أوروبا و تقترِح لكم الحل الأمثل على القياس أو على نموذج ثابت مثل الوحدات الضوئية الصغيرة و الخلايا ذات الإضاءة المنخفضة أو أجهِزة الكشف عن الإشعاع الشمسي . صولمز تنصحكم و ترافِقكم في جميع مشاريعكم في مجال الإشعاع الشمسي.

  7. MEIMOUN CAVENDISH

    فرنسا

    المؤسسة MEIMOUN CAVENDISH, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع تمديدات صحية. كما تعمل في قطاعات أقفال, سباك, كهربائيون, تدفئة, و أقفال. ومقرها في Paris, فرنسا.