• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • الصيانة - معدات وتجهيزات

النتائج لأجل

الصيانة - معدات وتجهيزات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالموزع
  1. SYSTEM FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة SYSTEM FRANCE, هي الموزع, وتعمل في قطاع الصيانة - معدات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات أنظمة تخزين ديناميكية. ومقرها في Les-Ulis-Courtaboeuf Cedex, فرنسا.

  2. TRIPETTE & RENAUD

    فرنسا

    المؤسسة TRIPETTE & RENAUD, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع الصيانة - معدات وتجهيزات. ومقرها في Villeneuve La Garenne, فرنسا.

  3. BUROKEY

    فرنسا

    المؤسسة BUROKEY, هي الموزع, وتعمل في قطاع مكاتب، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تصوير وثائق، آلات مكتبية, الصيانة - معدات وتجهيزات, تصوير وثائق، آلات مكتبية, و الصيانة - معدات وتجهيزات. ومقرها في Joinville-Le-Pont, فرنسا.

  4. COMPAGNIE MECO

    فرنسا

    المؤسسة COMPAGNIE MECO, هي الموزع, وتعمل في قطاع استئجار معدات صناعية. كما تعمل في قطاعات الصيانة - معدات وتجهيزات, و الصيانة - معدات وتجهيزات. ومقرها في Bagneux, فرنسا.

  5. R & S IDEAL POSE

    فرنسا

    المؤسسة R & S IDEAL POSE, هي الموزع, وتعمل في قطاع الصيانة - معدات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات نوافذ, و نوافذ. ومقرها في Aulnay-Sous-Bois, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. R2M

    فرنسا

    المؤسسة R2M, هي الموزع, وتعمل في قطاع الصيانة - معدات وتجهيزات. ومقرها في Choisy-Le-Roi, فرنسا.

  2. TECHLIFT

    فرنسا

    المؤسسة TECHLIFT, هي الموزع, وتعمل في قطاع الصيانة - معدات وتجهيزات. ومقرها في Vincennes, فرنسا.

  3. ESOLVE-SDC

    فرنسا

    Verified by europages badge

    منذ عام 2019، أصبحت ESOLVE-SDC موزعًا مستقلًا ، وتخصصت في معدات تكييف الهواء، التهوية، التدفئة والهيدروليكا في أوروبا وخارجها (إفريقيا و DOM-TOM). منذ عام 2019، نختار أفضل الموردين والمنتجات لتلبية احتياجات عملائنا المحترفين. خدماتنا: المشورة التقنية قبل البيع، دعم التكليف، خدمة ما بعد البيع، خدمة قطع الغيار ، التدريب بالشراكة مع الشركات المصنعة. منتجاتنا: تكييف الهواء، التدفئة، التبريد ، التهوية، التحكم الهيدروليكي، الملحقات. ستجدون عندنا جميع المنتجات اللازمة لتحقيق مشاريع التكييف، التدفئة ومعالجة الهواء ، بما في ذلك جميع المنتجات الطرفية. نقدم خدمات مخصصة حسب الطلب والاستجابة لأداء مشاريع عملائنا (مكاتب التصميم ، التركيب ، المستثمرين). نرافق عملائنا وآفاقنا في البحث عن حلول تقنية واقتصادية. نعمل باستمرار على اختيار العديد من العلامات التجارية والمنتجات التي نوزعها، وكذلك على أداء مشترياتنا حتى يتمكن عملاؤنا من الاستفادة من الأسعار الأكثر جاذبية. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات!

  4. VINCIO EQUIPMENT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة VINCIO EQUIPMENT, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع عزقات وبراغي. كما تعمل في قطاعات مضخات هيدروليكية, مضخات نابذة, مراكز تبضع, دهانات, قطع بروفيليه, آلات ومعدات, قطع ميكانيكية, معدات للأمان, و ماكنات صناعية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. GROUPE DLD

    فرنسا

    المؤسسة GROUPE DLD, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رفع، تجهيزات ولوازم. كما تعمل في قطاعات آلات رفع وونشات, و آلات رفع وونشات. ومقرها في Saint Ouen L'aumone, فرنسا.

  1. HYDELEC SARL

    فرنسا

    المؤسسة HYDELEC SARL, هي الموزع, وتعمل في قطاع هندسة، مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات أسطوانات هيدروليكية, مكونات هيدروليكية, أسطوانات هيدروليكية, محركات مضخات هيدروليكية, و تصميم محطات هيدروليكية. ومقرها في Magny En Vexin, فرنسا.

  2. SUPRATEC ENOMAX

    فرنسا

    المؤسسة SUPRATEC ENOMAX, هي الموزع, وتعمل في قطاع رص، آلات. كما تعمل في قطاعات نزع الرائش الصناعي, و مكونات قوالب. ومقرها في Bondoufle, فرنسا.

  1. AFFUTEUSE-DIFFUSION

    فرنسا

    المؤسسة AFFUTEUSE-DIFFUSION, هي الموزع, وتعمل في قطاع معالجة ميكانيكية للسطوح، آلات. ومقرها في Paray Vieille Poste, فرنسا.

  2. MS SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة MS SERVICES, هي الموزع, وتعمل في قطاع رفوف تخزين. كما تعمل في قطاعات تقسيمات معدنية للمتاجر, تركيب مقسمات المساحات الصناعية, ميزانين صناعي, و فواصل جارية نقالة للمكاتب. ومقرها في Mitry Mory, فرنسا.

  3. AXYSLASER

    فرنسا

    المؤسسة AXYSLASER, هي الموزع, وتعمل في قطاع وضع العلامات، آلات. كما تعمل في قطاعات وضع علامات بالليزر, حفر بالليزر, و زخرفة صناعية. ومقرها في Croissy Beaubourg, فرنسا.

  4. ACERY

    فرنسا

    المؤسسة ACERY, هي الموزع, وتعمل في قطاع عربات رفع (ذات رافعات شوكية). كما تعمل في قطاعات قطع غيار للعربات التي تجرها جياد, شاحنات بطاريات, و بطاريات جر. ومقرها في Goussainville, فرنسا.

  5. TOYOTA MATERIAL HANDLING FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة TOYOTA MATERIAL HANDLING FRANCE, هي الموزع, وتعمل في قطاع عربات لنقل وتخزين الأمتعة والبضائع. كما تعمل في قطاعات تدريب سائق الرافعة الشوكية. ومقرها في Bussy Saint-Georges, فرنسا.

  6. KAPPES FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة KAPPES FRANCE, هي الموزع, وتعمل في قطاع رفوف وسلال تخزين. ومقرها في Poissy, فرنسا.

  7. GPH LEVALAIR

    فرنسا

    المؤسسة GPH LEVALAIR, هي الموزع, وتعمل في قطاع رفع، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات رفع، تجهيزات ولوازم, عربات آلية لنقل وتخزين الأمتعة والبضائع, نقل وتخزين، تجهيزات دارجة, سلال وحاويات نقل وتخزين الأمتعة والبضائع, رفع، تجهيزات ولوازم, عربات آلية لنقل وتخزين الأمتعة والبضائع, نقل وتخزين، تجهيزات دارجة, و سلال وحاويات نقل وتخزين الأمتعة والبضائع. ومقرها في Beauchamp, فرنسا.

  8. KALIDESK

    فرنسا

    المؤسسة KALIDESK, هي الموزع, وتعمل في قطاع الأثاث المهني. كما تعمل في قطاعات عربات لنقل وتخزين الأمتعة والبضائع, خزانات حديدية, عربات لنقل وتخزين الأمتعة والبضائع, نواقل, و سلات الالتقاط التفاضلي. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. HKS FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة HKS FRANCE, هي الموزع, وتعمل في قطاع روافع هيدروليكية. كما تعمل في قطاعات هندسة كمبيوتر صناعية. ومقرها في Vaux Le Penil, فرنسا.

  2. SEGEMA

    فرنسا

    المؤسسة SEGEMA, هي الموزع, وتعمل في قطاع رفوف تخزين. ومقرها في Champs Sur Marne, فرنسا.

  3. FRANKEL S.A.S

    فرنسا

    المؤسسة FRANKEL S.A.S, هي الموزع, وتعمل في قطاع نقل داخل المباني، تجهيزات دارجة. كما تعمل في قطاعات قطع أثاث ورفوف مكتبية, رفوف ونظم إيواء أضابير المكاتب, مكاتب، آلات وتجهيزات, قطع أثاث ورفوف مكتبية, رفوف ونظم إيواء أضابير المكاتب, مكاتب، آلات وتجهيزات, و رفوف دراجات. ومقرها في Morangis Cedex, فرنسا.

  4. POLISSA

    فرنسا

    المؤسسة POLISSA, هي الموزع, وتعمل في قطاع عربات لنقل وتخزين الأمتعة والبضائع. كما تعمل في قطاعات عجلات وبكرات, عجلات وبكرات, عجلات للأثاث, لوازم صناعية, و معدات صناعية. ومقرها في Bry-Sur-Marne Cedex, فرنسا.

  5. ETS PRUD'HOMME

    فرنسا

    المؤسسة ETS PRUD'HOMME, هي الموزع, وتعمل في قطاع تغليف وحزم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مواد غذائية، آلات تعبئة صناعية, تعبئة في أكياس، آلات ومعدات, مواد غذائية، آلات تعبئة صناعية, تعبئة في أكياس، آلات ومعدات, و ميكنة خط تغليف العلب. ومقرها في Paris, فرنسا.

  6. KERMAZ PNEUMATIC

    فرنسا

    المؤسسة KERMAZ PNEUMATIC, هي الموزع, وتعمل في قطاع هواء مضغوط، نظم ومعدات. ومقرها في Verrieres Le Buisson, فرنسا.

  7. SUD-MAT SAS

    فرنسا

    المؤسسة SUD-MAT SAS, هي الموزع, وتعمل في قطاع ضواغط هواء، أدوات ولوازم. كما تعمل في قطاعات صيانة واصلاح المكابس. ومقرها في Le Perray En Yvelines, فرنسا.

  8. HELI FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة HELI FRANCE, هي الموزع, وتعمل في قطاع مرفاع ذو سلة. ومقرها في Saint Ouen L'aumone, فرنسا.

  9. PAL CONSULTING

    فرنسا

    المؤسسة PAL CONSULTING, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع منصات نقالة للأمتعة والبضائع. ومقرها في Sartrouville, فرنسا.

  10. FENWICK

    فرنسا

    المؤسسة FENWICK, هي الموزع, وتعمل في قطاع عربات رفع (ذات رافعات شوكية). كما تعمل في قطاعات عربات, و ناقلة دكات التحميل. ومقرها في Saint-Quentin-en-Yvelines, فرنسا.