• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • استئجار معدات صناعية

النتائج لأجل

استئجار معدات صناعية

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالموزع
  1. MESA

    فرنسا

    المؤسسة MESA, هي الموزع, وتعمل في قطاع استئجار معدات صناعية. كما تعمل في قطاعات أجهزة إرسال الضغط التبايني, و مقاييس الضغط التفاضلي باللمس. ومقرها في Thiais, فرنسا.

  2. BOULLAND

    فرنسا

    المؤسسة BOULLAND, هي الموزع, وتعمل في قطاع استئجار معدات صناعية. كما تعمل في قطاعات مضاعفات سرعة, و مضاعفات سرعة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. COMPAGNIE MECO

    فرنسا

    المؤسسة COMPAGNIE MECO, هي الموزع, وتعمل في قطاع استئجار معدات صناعية. كما تعمل في قطاعات الصيانة - معدات وتجهيزات, و الصيانة - معدات وتجهيزات. ومقرها في Bagneux, فرنسا.

  4. CYBIO FRANCE SARL

    فرنسا

    المؤسسة CYBIO FRANCE SARL, هي الموزع, وتعمل في قطاع استئجار معدات صناعية. ومقرها في Savigny-Le-Temple, فرنسا.

  5. HIMA FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة HIMA FRANCE, هي الموزع, وتعمل في قطاع استئجار معدات صناعية. كما تعمل في قطاعات بتروكيمياء، منشآت وتجهيزات, و بتروكيمياء، منشآت وتجهيزات. ومقرها في Champs-Sur-Marne, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. PADMAY

    فرنسا

    المؤسسة PADMAY, هي الموزع, وتعمل في قطاع استئجار معدات صناعية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. S.A.R.L. JOURDAIN

    فرنسا

    المؤسسة S.A.R.L. JOURDAIN, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استئجار معدات صناعية. كما تعمل في قطاعات اكسسوارات للرفع, رافعات, و مرفاع، كراءة. ومقرها في Neuily-Sur-Seine Cedex, فرنسا.

  3. TELSTAR COMMUNICATION

    فرنسا

    المؤسسة TELSTAR COMMUNICATION, هي الموزع, وتعمل في قطاع استئجار معدات صناعية. كما تعمل في قطاعات وكالات دعاية وإعلان, إدارة إعلانات, وكالات دعاية وإعلان, و إدارة إعلانات. ومقرها في Trappes, فرنسا.

  4. LENORMANT BTP

    فرنسا

    المؤسسة LENORMANT BTP, هي الموزع, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات استئجار معدات صناعية, أشغال عامة، مقاولون, استئجار معدات صناعية, و أشغال عامة، مقاولون. ومقرها في Ablis, فرنسا.

  5. AIR SERVICE SOUDURE

    فرنسا

  1. LEGRAND CUB

    فرنسا

    المؤسسة LEGRAND CUB, هي الموزع, وتعمل في قطاع صناعة الطيران، أجهزة ومعدات. كما تعمل في قطاعات عدد يدوية, تجهيزات للورشات, معدّات خاصة, عدد يدوية, و لوازم صناعية. ومقرها في Fleury-Merogis, فرنسا.