• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • اتصال

النتائج لأجل

اتصال

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالموزع
  1. ENVYTECH

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ENVYTECH, هي الموزع, وتعمل في قطاع إلكترونيات، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات لاقطات, آليات منزلية, مكونات كهربائية وإلكترونية, إنذار ومراقبة، تجهيزات ونظم, تشغيل ذاتي إلكتروني صناعي, أدوات لقياس درجة الحرارة, رف, تكنولوجيا لا سلكية (نقاط اتصال، موزع لا سلكي), و جهاز أمن ذاتي الحركة. ومقرها في Rambouillet, فرنسا.

  2. BARCODE PRICE

    فرنسا

    المؤسسة BARCODE PRICE, هي الموزع, وتعمل في قطاع رموز شريطية، قارئات. كما تعمل في قطاعات اتصالات سلكية ولاسلكية ونقل بيانات، تجهيزات ونظم, طابعات الباركود, وحدات طرفية للباركود, اتصالات سلكية ولاسلكية ونقل بيانات، تجهيزات ونظم, و طابعات rfid. ومقرها في Les Alluets Le Roi, فرنسا.

  3. E-SAT

    فرنسا

    المؤسسة E-SAT, هي الموزع, وتعمل في قطاع اتصالات سلكية ولاسلكية ونقل بيانات، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات أنظمة الاتصال, اتصالات بالقمر الصناعي, خبراء اتصالات, و أمن تكنولوجي. ومقرها في Levallois-Perret, فرنسا.

  4. ASCORIA CREATIONS

    فرنسا

    المؤسسة ASCORIA CREATIONS, هي الموزع, وتعمل في قطاع اتصالات المناسبات الخاصة. ومقرها في Rueil-Malmaison, فرنسا.

  5. CLIDANS

    فرنسا

    المؤسسة CLIDANS, هي الموزع, وتعمل في قطاع اتصالات راديوية (لاسلكية)، تجهيزات ونظم. ومقرها في Pantin, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. NEOGARDEN

    فرنسا

    المؤسسة NEOGARDEN, هي الموزع, وتعمل في قطاع اتصالات المناسبات الخاصة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. BELHAJ NADIA

    فرنسا

    المؤسسة BELHAJ NADIA, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع اتصالات سلكية ولاسلكية، خدمات. كما تعمل في قطاعات النسيج البصري, مشغلو هواتف ثابتة, مشغلو هواتف محمولة, و وصلة انترنت. ومقرها في Sucy En Brie, فرنسا.

  3. SUPDEDIGITAL

    فرنسا

    المؤسسة SUPDEDIGITAL, هي الموزع, وتعمل في قطاع اتصالات سلكية ولاسلكية، أجهزة طرفية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. GENICOM

    فرنسا

    المؤسسة GENICOM, هي الموزع, وتعمل في قطاع اتصالات سلكية ولاسلكية ونقل بيانات، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات النسيج البصري, أدوات قياس وتحكم فى الألياف الضوئية, تركيبات وآلات لنظم نقل البيانات من خلال الألياف البصرية, و أجهزة لحام كهربي للشبكات. ومقرها في Saint Michel Sur Orge, فرنسا.

  5. KOTEL

    فرنسا

    المؤسسة KOTEL, هي الموزع, وتعمل في قطاع اتصالات سلكية ولاسلكية، خدمات. ومقرها في Pantin, فرنسا.

  1. TELEHOUSE

    فرنسا

    المؤسسة TELEHOUSE, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع اتصالات سلكية ولاسلكية، خدمات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. PLUG & TEL

    فرنسا

    المؤسسة PLUG & TEL, هي الموزع, وتعمل في قطاع اتصالات سلكية ولاسلكية، خدمات. ومقرها في Buchelay, فرنسا.

  1. DISTRIMEDIA

    فرنسا

  2. CHANFI IMPORT/EXPORT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة CHANFI IMPORT/EXPORT هي موزع بالجملة في مجال الاستيراد والتصدير الدولي. البضائع التي نستوردها ونصدرها مخصصة للمهنيين في جميع القارات. المنتجات الغذائية الزراعية، الأجهزة المنزلية، مصانع التعليب، المشروبات غير الكحولية، العناية والنظافة ، مستحضرات التجميل. بالإضافة لآلاف المراجع مثل كوكا كولا، فانتا و أورانجينا وغيرها. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات !

  3. RNC BUSINESS INTERNATIONAL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    RNC BUSINESS INTERNATIONAL تأسست عام 2020، ومقرها في Asnières Sur Seine إسنيريس صور سانْ، فرنسا. الشركة مُتخصصة في استيراد وتصدير المنتجات الغذائية بما في ذلك الثوم، اللفت، البرتقال، زيت الزيتون، النبيذ و غيرها.... يقوم المصنع المُتخصص في الأغذية الزراعية بإنتاج سلعًا استهلاكية من المنتجات الزراعية والحيوانية. اليوغورت، الجبن، الأغذية المجمدة، الحلوى، الشوكولاته والحلويات الأخرى التي تقوم بإنتاجها هذه الشركات. لا تترددوا بالاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات.

  4. ELITOPHE SAS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    منذ عام 2022 ، أصبحت شركة ELITOPHE SAS متخصصة في تجارة المنتجات الغذائية. أساساً تعد شركة ELITOPHE SAS كمورد للكاكاو، ولا سيما حبوب الكاكاو التي تقوم بتطويرها لكاكاو عضوي. كما تقوم الشركة بتوريد حبوب الكاكاو وفول الصويا والسمسم والفول السوداني على المستوى الدولي. هذه منتجات طبيعية وعضوية من بلدان أفريقية مثل كوت ديفوار أو غينيا أو بنن. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات!

  5. QUALITY SERVICES SAS

    فرنسا

    تأسست شركة QUALITY SERVICES في عام 2015،. وتواصل الشركة تطورها، وتوسيع قائمة مهاراتها بطموح وحيوية. وقد كان هدفها منذ أن تأسست أن تصبح المورد رقم. 1 لمنتجات الاتصالات (الهواتف، والملحقات، وبطاقات SIM، ووحدات تزويد الطاقة (top-ups)، وخدمات تحويل الأموال)، وجعل المنتجات في متناول أكبر عدد ممكن، وبأقل سعر. تُوزع منتجاتنا في المنافذ المحلية في جميع أنحاء فرنسا. شهدت شركة Quality Services نموًّا ثنائي الرقم مستمرًّا منذ عام 2015. كما توفر نماذج متعددة لتلبية المتطلبات المتغيرة في هذا السوق. تعمل شركة Quality Services على تقديم الدعم الكامل لك، وتحديد جميع متطلباتك؛ لتتمكن من توفير استجابة مخصصة لك تنال رضاك وتلبي توقعاتك. ولمزيد من المعلومات، نرجو منكم ألا تترددوا في الاتصال بنا!

  6. OLIMPIA CEBOTARI

    فرنسا

    شركة OLIMPIA CEBOTARI تم إنشائها في عام 2014 وهي تقوم بتوزيع عسل أندورا ونبيذ مولدوفا ونبيذ برقائق الذهب. تقوم الشركة بالتوزيع في جميع أنحاء العالم. لا تترددوا في الاتصال بنا للمزيد من المعلومات!