• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أسماك

النتائج لأجل

أسماك

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالموزع
  1. RNC BUSINESS INTERNATIONAL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    RNC BUSINESS INTERNATIONAL تأسست عام 2020، ومقرها في Asnières Sur Seine إسنيريس صور سانْ، فرنسا. الشركة مُتخصصة في استيراد وتصدير المنتجات الغذائية بما في ذلك الثوم، اللفت، البرتقال، زيت الزيتون، النبيذ و غيرها.... يقوم المصنع المُتخصص في الأغذية الزراعية بإنتاج سلعًا استهلاكية من المنتجات الزراعية والحيوانية. اليوغورت، الجبن، الأغذية المجمدة، الحلوى، الشوكولاته والحلويات الأخرى التي تقوم بإنتاجها هذه الشركات. لا تترددوا بالاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات.

  2. MM FISH DELIVERY

    فرنسا

    المؤسسة MM FISH DELIVERY, هي الموزع, وتعمل في قطاع أسماك. كما تعمل في قطاعات أعمال على سمك طازج. ومقرها في Fresnes, فرنسا.

  3. BLACK ALMAS

    فرنسا

    المؤسسة BLACK ALMAS, هي الموزع, وتعمل في قطاع أسماك بحرية. كما تعمل في قطاعات كافيار مزارع, و كافيار سمك الحفش. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. VERTAUEN GLOBAL SUPPLIER

    فرنسا

    المؤسسة VERTAUEN GLOBAL SUPPLIER, هي الموزع, وتعمل في قطاع أسماك محفوظة. كما تعمل في قطاعات سماد ومنتجات تحسين التربة, معجون طماطم, سمك تونا معلب, و سماد ومنتجات تحسين التربة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. MINIAQUA77

    فرنسا

    المؤسسة MINIAQUA77, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع أحواض أسماك ومرابي حيوانات. ومقرها في La Ferté Gaucher, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. PISCICULTURE FRANCE AFRIQUE PFA-SAS

    فرنسا

    المؤسسة PISCICULTURE FRANCE AFRIQUE PFA-SAS, هي الموزع, وتعمل في قطاع تربية حيونات مائية وتربية أسماك. ومقرها في Sceaux, فرنسا.