• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أتون

النتائج لأجل

أتون

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالموزع
  1. RNC BUSINESS INTERNATIONAL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    RNC BUSINESS INTERNATIONAL تأسست عام 2020، ومقرها في Asnières Sur Seine إسنيريس صور سانْ، فرنسا. الشركة مُتخصصة في استيراد وتصدير المنتجات الغذائية بما في ذلك الثوم، اللفت، البرتقال، زيت الزيتون، النبيذ و غيرها.... يقوم المصنع المُتخصص في الأغذية الزراعية بإنتاج سلعًا استهلاكية من المنتجات الزراعية والحيوانية. اليوغورت، الجبن، الأغذية المجمدة، الحلوى، الشوكولاته والحلويات الأخرى التي تقوم بإنتاجها هذه الشركات. لا تترددوا بالاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات.

  2. VINCIO EQUIPMENT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة VINCIO EQUIPMENT, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع عزقات وبراغي. كما تعمل في قطاعات مضخات هيدروليكية, مضخات نابذة, مراكز تبضع, دهانات, قطع بروفيليه, آلات ومعدات, قطع ميكانيكية, معدات للأمان, و ماكنات صناعية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. HB2M ENVIRONNEMENT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة HB2M ENVIRONNEMENT, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع شركات تنظيف. كما تعمل في قطاعات آلات لتوزيع منتجات التنظيف, خدمات تنظيف المكاتب, تنظيف الأماكن, و خدمات التنظيف للمباني. ومقرها في Bagneux, فرنسا.

  4. SYNERGIES AGENCEMENT REFRIGERATION CUISSON

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SYNERGIES AGENCEMENT REFRIGERATION CUISSON, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مطابخ مهنية، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مخبز - آلات ومواد, فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات, محلات تجارية، تنسيق, نظم ومعالجات الغرف النظيفة, مخبز - آلات ومواد, فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات, محلات تجارية، تنسيق, و نظم ومعالجات الغرف النظيفة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. H2C PREVENTION

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة H2C PREVENTION, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع حماية وأمن، خدمات. كما تعمل في قطاعات عدة أمان, آلات ميكانيكية دوارة, و عدة أمان. ومقرها في Le Mesnil Saint Denis, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ELIPAS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ELIPAS, هي الموزع, وتعمل في قطاع آلات توزيع آلية. كما تعمل في قطاعات موزع, موزعو فواكه, آلات تعبئة المواد الغذائية, و موزعو خضروات طازجة. ومقرها في Maurepas, فرنسا.

  2. MAFIM

    فرنسا

    شركة MAFIM هي شركة متخصصة في تحويل الأوراق وهي موزع حصري في فرنسا للعلامة التجارية KORA PACKMAT منذ عام 1990 وتقدم لكم آلات الثني والفرد والتغليف للمنتجات المسطحة (من نوعية طوابع البريد أو كروت المعايدة). آلاتنا ألمانية الصنع عالية الجودة، تناسب جميع المجالات الصناعية مثل الصيدلة والخشب والمنتجات الزراعية الغذائية… مجموعة منتجاتنا يمكن تقديمها في شكلها العادي أو حسب المقاس، سواء كان في الاحتكاك أو الشفط أو أعلى البطاريات أو الالتقاط والوضع أو الملاقيط. يمكننا أيضاً أن نقدم لكم آلات الثني الفردية و/أو منصات لتجميع المنتجات مع لصق دقيق لمنتج على آخر أو آلات ثني بلاصقات للبطاقات وطباعة بنفاثات الحبر وتحكم بالكاميرا ولفظ غير المتوافق. يمكن أن تباع آلات الثني منفصلة لدمجها مع جميع أنواع الآلات الأخرى أيا كان المُصنع.

  3. D2 CONCEPT - TECNOVAP FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة D2 CONCEPT - TECNOVAP FRANCE, هي الموزع, وتعمل في قطاع تنظيف صناعي، آلات. كما تعمل في قطاعات تنظيف صناعي, تنظيف صناعي, آلات تنظيف بخارية للتنظيف الصناعي, آلات بالبخار, و صيانة صناعية، منتجات. ومقرها في Feucherolles, فرنسا.

  4. EUKOR

    فرنسا

    المؤسسة EUKOR, هي الموزع, وتعمل في قطاع تعقيم الهواء، أجهزة ومنشآت. كما تعمل في قطاعات آلات تنقية الهواء, و معدات للتعقيم. ومقرها في Emerainville, فرنسا.

  5. CLEAN TOWER

    فرنسا

    المؤسسة CLEAN TOWER, هي الموزع, وتعمل في قطاع معقمات غير طبية. كما تعمل في قطاعات آلات توزيع آلية, معدات للتعقيم, آلات توزيع آلية, و هلام لليدين. ومقرها في Boulogne Billancourt, فرنسا.

  1. PISCO SAVEUR

    فرنسا

    المؤسسة PISCO SAVEUR, هي الموزع, وتعمل في قطاع كحول ومشروبات روحية. كما تعمل في قطاعات كوكتيلات جاهزة, ماء الشرب, آلات توزيع أشربة, كوكتيلات جاهزة, ماء الشرب, آلات توزيع أشربة, و استيراد المرطبات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. GROUPE DLD

    فرنسا

    المؤسسة GROUPE DLD, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رفع، تجهيزات ولوازم. كما تعمل في قطاعات آلات رفع وونشات, و آلات رفع وونشات. ومقرها في Saint Ouen L'aumone, فرنسا.

  1. GMS - GLOBAL MULTI-SERVICES SAS

    فرنسا

    المؤسسة GMS - GLOBAL MULTI-SERVICES SAS, هي الموزع, وتعمل في قطاع آلات تحميص مهنية. كما تعمل في قطاعات أفران غازية. ومقرها في Le Plessis-Trévise, فرنسا.

  2. PAUSEOBUREAU.FR

    فرنسا

    المؤسسة PAUSEOBUREAU.FR, هي الموزع, وتعمل في قطاع قهوة وشاي. كما تعمل في قطاعات شاي, آلات صنع قهوة مهنية, آلات توزيع أشربة, شاي, آلات صنع قهوة مهنية, و آلات توزيع أشربة. ومقرها في Colombes, فرنسا.

  3. CUPDATE SAS

    فرنسا

    المؤسسة CUPDATE SAS, هي الموزع, وتعمل في قطاع آلات صنع قهوة مهنية. كما تعمل في قطاعات آلات صنع قهوة اسبريسو, قهوة اسبريسو إيطالي, و اكسسوارات لماكينات القهوة. ومقرها في Coubert, فرنسا.

  4. IXELINOX

    فرنسا

    المؤسسة IXELINOX, هي الموزع, وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تركيب المطابخ المهنية, تركيب صلب لا يصدأ, ظرف بلاستيكي للتغليف مفرغ الهواء, و آلات للتغليف مفرغ الهواء. ومقرها في Herblay, فرنسا.

  5. GED SYSTEM

    فرنسا

    المؤسسة GED SYSTEM, هي الموزع, وتعمل في قطاع آلات تصوير وثائق. كما تعمل في قطاعات ماكينات تصوير وطابعات للمكاتب, أجهزة ناسخة بالجملة, و ماكينات تصوير أوفست للمكاتب. ومقرها في Neuilly Plaisance, فرنسا.

  6. COLISDAGO - FRY'S FRANCE - CAZAL S.A - COPIE SERVICES - MELTYCHOCS CHOCOLATE FACTORY - KALIDAGO

    فرنسا

    المؤسسة COLISDAGO - FRY'S FRANCE - CAZAL S.A - COPIE SERVICES - MELTYCHOCS CHOCOLATE FACTORY - KALIDAGO, هي الموزع, وتعمل في قطاع آلات تصوير وثائق. كما تعمل في قطاعات تصدير المنتجات الغذائية, استيراد المواد الغذائية, و شيكولاتة مشكلة يدوياً. ومقرها في Saint Ouen L'aumone, فرنسا.

  7. SUPRATEC ENOMAX

    فرنسا

    المؤسسة SUPRATEC ENOMAX, هي الموزع, وتعمل في قطاع رص، آلات. كما تعمل في قطاعات نزع الرائش الصناعي, و مكونات قوالب. ومقرها في Bondoufle, فرنسا.

  8. TMAC

    فرنسا

    المؤسسة TMAC, هي الموزع, وتعمل في قطاع آلات وإكسسوارت خياطة صناعية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. FRANKEL S.A.S

    فرنسا

    المؤسسة FRANKEL S.A.S, هي الموزع, وتعمل في قطاع نقل داخل المباني، تجهيزات دارجة. كما تعمل في قطاعات قطع أثاث ورفوف مكتبية, رفوف ونظم إيواء أضابير المكاتب, مكاتب، آلات وتجهيزات, قطع أثاث ورفوف مكتبية, رفوف ونظم إيواء أضابير المكاتب, مكاتب، آلات وتجهيزات, و رفوف دراجات. ومقرها في Morangis Cedex, فرنسا.

  2. SOLUPROTECH

    فرنسا

    المؤسسة SOLUPROTECH, هي الموزع, وتعمل في قطاع ضبط الأمان في الصناعة. كما تعمل في قطاعات منبّه صوتيّ, و آلات تنبيه للسيارات. ومقرها في Le-Plessis-Trevise, فرنسا.

  3. AFFUTEUSE-DIFFUSION

    فرنسا

    المؤسسة AFFUTEUSE-DIFFUSION, هي الموزع, وتعمل في قطاع معالجة ميكانيكية للسطوح، آلات. ومقرها في Paray Vieille Poste, فرنسا.

  4. SAPHY - PMER

    فرنسا

    المؤسسة SAPHY - PMER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تفريز، أدوات آلية. كما تعمل في قطاعات آلات و أدوات بالتحكم الرقمي. ومقرها في Guibeville, فرنسا.

  5. BERTHOLD FRANCE SAS

    فرنسا

    المؤسسة BERTHOLD FRANCE SAS, هي الموزع, وتعمل في قطاع قياس وضبط، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات أجهزة وأدوات علمية, أجهزة وأدوات علمية, معدات قياس, و آلات لقياس الإشعاع. ومقرها في Thoiry, فرنسا.

  6. AXYSLASER

    فرنسا

    المؤسسة AXYSLASER, هي الموزع, وتعمل في قطاع وضع العلامات، آلات. كما تعمل في قطاعات وضع علامات بالليزر, حفر بالليزر, و زخرفة صناعية. ومقرها في Croissy Beaubourg, فرنسا.

  7. BUROKEY

    فرنسا

    المؤسسة BUROKEY, هي الموزع, وتعمل في قطاع مكاتب، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تصوير وثائق، آلات مكتبية, الصيانة - معدات وتجهيزات, تصوير وثائق، آلات مكتبية, و الصيانة - معدات وتجهيزات. ومقرها في Joinville-Le-Pont, فرنسا.

  8. ALIMAT TREMBLAY

    فرنسا

    المؤسسة ALIMAT TREMBLAY, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع مخبز - آلات ومواد. ومقرها في Tremblay En France, فرنسا.

  9. HAMON

    فرنسا

    المؤسسة HAMON, هي الموزع, وتعمل في قطاع آلات قطع أقمشة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  10. NEGOMAT INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة NEGOMAT INDUSTRIE, هي الموزع, وتعمل في قطاع آلات وتجهيزات مستخدَمَة. كما تعمل في قطاعات آلات مستعملة, و مجموعة مولدة. ومقرها في Montreuil, فرنسا.