• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • آلة

النتائج لأجل

آلة

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالموزع
  1. LORDAVENUE.COM

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة LORDAVENUE.COM, هي الموزع, وتعمل في قطاع عدد يدوية لإصلاح المركبات. كما تعمل في قطاعات ضواغط, أدوات زراعة ورعاية الحدائق, ضواغط, منشار دائري, آلة ثقب, و أدوات زراعة ورعاية الحدائق. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. SUPRATEC SYNEO

    فرنسا

    المؤسسة SUPRATEC SYNEO, هي الموزع, وتعمل في قطاع مضخات المعايرة. كما تعمل في قطاعات أصماغ تقنية, نظام آلي لتغيير الجرعات, راتنج سيليكون, و خطوط لصق كاملة لصناعة مستحضرات التجميل. ومقرها في Bondoufle, فرنسا.

  3. AXSOL

    فرنسا

    المؤسسة AXSOL, هي الموزع, وتعمل في قطاع أجهزة ومعدات للمعاقين. كما تعمل في قطاعات مصعد سلالم آلي بكرسي. ومقرها في Chavenay, فرنسا.

  4. ACADIA CUTTING TOOLS

    فرنسا

    المؤسسة ACADIA CUTTING TOOLS, هي الموزع, وتعمل في قطاع أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع. كما تعمل في قطاعات أدوات ألية لتشكيل المعادن، قطع وإكسسوارات, أدوات ألية لتشكيل المعادن، قطع وإكسسوارات, إمدادات للأدوات الآلية لتصنيع المعادن, و محامل عادية ذاتية التشحيم. ومقرها في Argenteuil, فرنسا.

  5. EQUIPEMENTECH

    فرنسا

    المؤسسة EQUIPEMENTECH, هي الموزع, وتعمل في قطاع أمان مهني، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات معدات أمان مهنية, معدات للأمان, و معدات أمان للآلات. ومقرها في Brieres Les Scelles, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ADV PACKAGING

    فرنسا

    المؤسسة ADV PACKAGING, هي الموزع, وتعمل في قطاع مواد غذائية، آلات تعبئة صناعية. كما تعمل في قطاعات آلات تقسيم البضائع على المنصات النقالة, و روبوت آلي يدوي. ومقرها في Vanves, فرنسا.

  2. SERVEAST

    فرنسا

    المؤسسة SERVEAST, هي الموزع, وتعمل في قطاع الكابلات والشبكات. كما تعمل في قطاعات ذاكرة الملقم ومحطات العمل, إكسسوارات ومكونات للمعدات, سمارت فون, و قطع متفرقة للحاسبات الآلية. ومقرها في Nanterre, فرنسا.

  3. ACCORD DISTRIBUTION

    فرنسا

    المؤسسة ACCORD DISTRIBUTION, هي الموزع, وتعمل في قطاع دفع آلي، نظم. ومقرها في Tigery, فرنسا.

  4. WSI TEAM SPIRIT

    فرنسا

    المؤسسة WSI TEAM SPIRIT, هي الموزع, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم. كما تعمل في قطاعات إدارة ومساندة شبكات الكومبيوتر, إدارة ومساندة شبكات الكومبيوتر, و طابعات وآلات ملحقة للحاسب الآلي الشخصي. ومقرها في Gennevilliers, فرنسا.